>

تكشفت الحقيقة في قضية مصرع ريم مجدي بطلة مصر في المصارعة حيث قرر كمال الشناوي رئيس نيابة مركز الإسماعيلية حبس والدها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ضرب أفضى إلى موت.

وقالت والدة ريم في التحقيقات إن مشادة كلامية وقعت بين ريم ووالدها أثناء التدريب قام على إثرها الوالد بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل وهما يستقلان السيارة نشبت بينهما مشادة كلامية أخرى حيث عنّفها لعدم التركيز في التدريب ثم صفعها على وجهها، مما جعلها تلقي بنفسها من السيارة قبل توقفها لتلقى مصرعها على الفور.

عادل محمود عم ريم أكد أن شقيقه لم يكشف عن سقوط ابنته من السيارة خوفاً من تشويه صورته أمام الرأي العام ولعدم تعرضه للسجن وضياع مستقبل الأسرة.

وكانت ريم مجدي محمود بطلة مصر للمصارعة النسائية قد لقيت مصرعها مساء الجمعة.

وقال مصدر أمني إن اللواء عصام الدين سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى بلاغا بمصرع الفتاة البالغة من العمر 16 عاما، حيث صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبورها الطريق بمنطقة “الكيلو 11 الإسماعيلية الصالحية” ولاذت بالفرار.

يذكر أن ريم مجدي حصلت خلال عام 2016 على برونزية بطولة العالم للناشئين بجورجيا، وذهبية بطولة إفريقيا لمصارعة الناشئين في الجزائر.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    يعني فوق ما عاملها مصارعة وهي فتاة لها أنوثتها وعليه بالحنان والعطف عليها …عّم يعنفها ويضربها
    يا الهي شو صاير بالناس ،والدي الله يرحمه عمره ما ضربنا ونحن عيلة كبيرة وامي الله يطول بعمرها نفس الامر هي الام والأب وعليها من الضغط من لا يعلمه الا الله وما مدت يدها علينا طول حياتها …
    الناس عّم تشتهي الضنا وحضرته عّم يعنّف بنت ١٦ سنة لقتلت حالها ??
    الله يرحمها برحمته

  2. استغفر الله العظيم من هيك اب …………………يعنف بنته بسبب التدريبات ………..البنت عندها 16 سنة ممكن تكون قلقة و متوترة و عصبية بسبب الدورة الشهرية ……………..الله يلعنك يا عديم الضمير و الابوة

  3. يا للحسرة و الندامة لهذا الأب !!! كيف سيعيش باقي حياته ؟ أنا لم أستوعب تصرف هذا الأب ، هل يوجد في قلبه رحمة؟ خاصة مع البنت ؟ يا ويله من حياةتعيسة ،غفر الله له ، و رحم الله هذه الفتة البريئة و التي قتلت بدون ذنب .

  4. ما شاء الله على التربية الإسلامية الرائعة !! كان من المفروض من هذا الأب أن يربي ابنته لكي تكون بطلة من بطلات الإسلام وليست بطلة في المصارعة .

    هل هذه أسرة مسلمة ؟؟ ألا يتفرض من الأسر المسلمة عن تربي أولادها وبناتها على الدين الإسلامي بدلا من هذه المسخرة ؟؟ البنت تتصارع ثم تنتحر ؟؟ ما هذه التربية السيئة البعيدة عن الدين الإسلامي ؟؟ البيوت خربانة لأنها ابتعدت عن التربية الإسلامية الصحيحة والقويمة .

    بنت مسلمة تتصارع وتنقلب وتتدحرج وتتقلب يمينا وشمالا والكاميرات تصورها ؟؟!! أهذه تربية إسلامية ؟؟ أين الحياء الإسلامي ؟؟ أين الحجاب الإسلامي بضوابطه الشرعية ؟؟ أين الالتزام الكامل بشرع الله تعالى ؟؟

    ربوا بناتكم وأولادكم على الدين الإسلامي لكي يرضى الله تعالى عنكم وعنهم .

  5. يعني اللي أسمه مواطن عربي شاف انها مصارعة خطأ لكن برأيه ان ضرب الاب لأبنته و تعنيفعا ومو بعيد يكون رماها من السيارة وقتلها شئ عادي في الاسلام!
    ونسى وصية الرسول صلى الله عليه وسلم (رفقاً بالقوارير).
    فعلاً نماذج مسيئة للأسلام !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *