>

قتلت عارضة أزياء بريطانية تدعى ​لويز بورتون​ البالغة من العمر 23 عاما ابنتيها ليسكي “3 سنوات” وسكارليت “16 شهرا” بحجة أنهما تعيقان حياتها الخاصة، وذلك بعد ان اضطرت إلى رفض عرض لممارسة الجنس مقابل المال.

وأشارت التحقيقات التي نشرتها إحدى الصحف العالمية إلى ان الأم بلغت بها القسوة لخنق طفلتها الأولى وبعد 18 يوما قامت بخنق ابنتها الثانية، إذ وجدت آثار ضغط على عنقها ونزيف من أنفها.

ولفتت الشرطة إلى انه تم العثور على ليكسي ميتة بالمنزل نتيجة قلة الأوكسجين، وبعد 18 يوماً توفيت سكارليت في المستشفى بعد معاناتها من الأمر نفسه، والآن تواجه الأم تهمة قتل الابنتين.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الستات راح يقطعون نفسهم وابنائهم وعائلاتهم من اجل النوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمعتم بالبنت السعوعية رهف ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيقلك صارت تنافس ميا خليفة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميا خليفة مين ؟ فشر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه السعوعية اباحية ورضاعة كبير في ان واحد لانها من خلفية وهابية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا يعلو عليها في رضاعة الكبير والي منو , شنو عبالكم النقل المباشر لتمليس ترامبو لصرصورة ما يشجع ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلومي الاهبل وابنو قدوة لجميع النوكاحيات على وجه الارض هههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *