>

“عم أشرف” هذا الرجل الحارس لحضارة الفراعنة في منطقة #أهرامات_الجيزة، والمعروف للزوار الدائمين للأهرامات بطبيعة عمله، فهو شيخ خفراء المنطقة، ولم ينتقل من مقر عمله بجوار حضارة مصر العتيقة منذ 17 عاماً.

صورته بجوار لاعب برشلونة الأشهر ليونيل ميسي، حولت “عم أشرف سيد” إلى نجم على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنه حضر استقبال الرئيس الأميركي السابق باراك #أوباما، إلا أن صورته مع نجم #برشلونة غيرت حياته، خاصة أن #ميسي هو الذي طلب التصوير، حسب تصريحات “عم أشرف” لصحف مصرية.

وقال شيخ خفراء منطقة الأهرامات “أعرف ميسي قبل قدومه إلى مصر وبيلعب في برشلونة”، حسب صحيفة “المصري اليوم”.

وأضاف “طبعا الشرطة موجودة وأمنت المكان، وبعدين الزيارة بدأت والدكتور زاهي حواس استقبل ميسي”.

والدكتور زاهي حواس هو وزير الآثار المصري الأسبق، وله اكتشافات أثرية معروفة، وأحد علماء “المصريات”.

صورة “ميسي” كانت لعم أشرف موقفا جميلا وانتهى، إلا أن تبعاته ظهرت بعد انتشار الصورة على فيسبوك: “أنا انبسطت بالصورة وكملت شغلي، لكن فوجئت بأقاربي بيكلمونى بيقولوا: (انت بقيت مشهور)”.

كان لاعب برشلونة ليونيل ميسي قد زار مصر أول أمس للترويج للسياحة العلاجية حيث إن مصر تمكنت في الفترة الأخيرة من محاربة #فيروس_سي وحققت نجاحا ملحوظا.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ‎انا اول كومنت والحمد لله اني قدرت احط ايدي ع الكيبورد واكتب بسرعة واوصل عشان اكون اول كومنت والحقيقة ليا الشرف اني اكون اول كومنت وانا بقيت اول كومنت بعد تعب وعناء ودا كله فضل من ربنا سبحانه وتعالي وطبعا بعد ربنا احب أجيب الفضل لوالدتي ربنا يخليها ليا ويطول ف عمرها واللي شجعتني من صغري ووقفت جمبي عشان أكون اول كومنت وأبويا الي اجتهد وحوش عشان يجيبلي التليفون علشان ابقي أول كومنت وأحب أشكر كل الجهات المعنية والغير معنية وطبعا أوجه شكري للسيد الرئيس والمحافظ والشكر لاهلي الي وقفوا جمبي وساندوني وأصحابي وكل من يعرفني وأنا بهدي هذا الانجاز الي الوطن ولكل اللبنانيين ?

  2. ميســـــــــــــــــــــــــــــــــــــي 🙂 El Corazon ..

    buuena noche y hasta luego

    و لكل بارصاوي هذا الإهداء ..

  3. نشيدنا الرسمي.. فلتحيا البارصا و كل البارصاويون في السراء و الضراء في الفوز و الخسران..بارصاويون تالموت..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *