>

هاجمت قناة “فدك” الشيعية المفكر “عدنان إبراهيم” ووصفته بالبكري المتهافت والمتناقض، وادعت أن “ياسر الحبيب” طلب مناظرة مع “عدنان إبراهيم” إلا أن الآخر تهرّب منها.

جاءت المهاجمة من قناة شيعية بقيادة “ياسر الحبيب” الذي قال عنه المفكر “عدنان إبراهيم” إنه تكلم في عِرض رسول الله، وفي عرِض أمنا “عائشة” -رضي الله عنها -، وذلك في إحدى حلقات برنامج “صحوة” من تقديم وحوار عامل المعرفة “أحمد العرفج”.

وكان “عدنان إبراهيم” قد استنكر على “الحبيب” وقوعه في شرف السيدة “عائشة” زوج رسول الله -صلى الله عليه وسلم -، مؤكدًا أن من يقذفها “كافر”، ومن يسب صحابة رسول الله بذيء وفاسق.

يُذكر أن برنامج “صحوة” يبث يوميًا على فضائية “روتانا خليجية”، في تمام الخامسة والنصف عصرًا، والذي يجمع فيه عامل المعرفة “أحمد العرفج” بالمفكر الدكتور “عدنان إبراهيم”، وذلك لتناول أهم القضايا الإسلامية الشائكة في أذهان الناس.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا شيعية ولا ارضى بسب السيدة عائشة رضي الله عنها هي زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا ايذاء واضح بحق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    اطالب علماء المسلمين شيعة وسنة وقف هذه القناة اللعينة واقامة دعوى بحق ياسر الملعون وتوقيفه عن اي نشاط اعلامي ومحاكمته انها الفتنة مايدعو اليها هذا البذئ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *