أقدم رجل كويتي حديث الزواج على ضرب زوجته وأمها وفاجأ المحققين عندما دافع فعلته بقوله: (حماتي كرّهتني في الزواج كله منذ تزوجت بابنتها وقد صرت أشاهدها في بيتي أكثر من زوجتي).

وذكرت صحيفة (الراي) نقلا عن مصدر أمني (أن الزوج ذكر للمحققين أن زوجته التي تزوجها منذ شهر واحد لا تكاد تستقر في بيت الزوجية، فهي لا تعود من خارج المنزل إلا وتسارع بالخروج مرة أخرى، وكلما سألها أين كانت، أجابته (عند امي)، واذا سألها حين تعتزم الخروج عن وجهتها ردت (إلى أمي)، حتى شعر بأنها لا تبالي بوجوده ولا تمتثل لرغبته في البقاء بالمنزل).

وأضاف (أن الزوج استشاط غضباً من اجابة زوجته التقليدية، وبلغ غضبه ذروته اول من امس، عندما خرجت من دون اذنه، وحين عادت سألها سؤاله المعتاد، وكانت اجابتها الدائمة (عند أمي!) فلم يتمالك نفسه، فصفعها على وجهها، وعلى الفور استنجدت بوالدتها التي حضرت مباشرة، وبادرته بسبه والبصق على وجهه، ما حداه على رد الاهانة بضرب الزوجة وامها)، وسجل رجال الأمن قضية اعتداء بحق الزوج، ولايزال التحقيق مستمراً.

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. جاي بعد شهرين من الزواج ياننوس تسالها وين رايحه ووين جايه وليش طالعه !! شتسويلك اذا انت كمخه !! بس النسره امها فصله هههههههههههههههه ..هو الزواج مثل البطيخ اما يطلع حلو او يطلع بايخ ( مثل هنغاري )

  2. لماذاا لم تسال نفسك لماذااا تذهب كثير الى امها ….

    احتمال انها بعدها منها متعودة عليك …… او بعدها ما تعرفك

    هل من ضربتها انحلت مشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالطبع لالالا

  3. قبل عدة سنين لا تزيد عن المئة سنة ، كانت هناك عادة اعتادها بعض من رجال الاحياء الشعبية في مصر على القيام بذبح هرة ( قطة ) في ليلة ( الدخلة ) امام عروسه قبل ان يلمسها حتى يفهمها من هو الرجل في البيت 🙂 … !!! الظاهر ان صاحبنا لم يقم بذبح القطة لعروسه هذه ففلت ( عيارها ) …!!!

  4. ونا مستعد يخويا اه والله
    ادخلو دوره بدبح القطط وخلال اسبوع حيمشيها
    على عجين متلخبطوش … رمضانك كريم يا استاذ

  5. هنا ALKHATEEB في أب 28, 2011 |

    قصدي لأنه اختار فتاة جاهلة دلوعة سيضطر لممارسة العنف معها رغماً انه قد يكون شاب ممتاز لكن الغلط يجر الغلط

  6. لو تبي امها ليش تزوجت وفتحت بيت تقعد عند امها لما تخلل هههههههه
    وبعدين هذوله هم الكويتيات دلع ومياعه وطلعات ما يقعدون ببيوتهم والخدم تسرح وتمرح في البيت ولاعبين لعب باليهال !!

    الله ياخذ التربيه هذي اللي ما طلعت امهات كفو !! امهات هايته ليل مع نهار ربي يهد حيلكم يالنسرات

  7. كما العادة في التعليقات كلها متسرعة وغير منطقية اولا هل سالتم انفسكم عن مدى تعلق الزوجة الحديثة العهد عن بالبيت التي تربت عمرها كله وعن صعوبة التاقلم في بيت الزوج مع النظر بان النساء يختلفن في وقت التاقلم وثانيايجب على كل زوج مرعاة هذا الامر فانا اتذكر في بداية زواجي بان الذهاب الى بيت اهلي هو الشيئ الاكثر لادخال السرور الى قلبي حتى مضت فترة وثالثا واخيراً لربما شكله لم يعجبها فترى الهروب الى الاهل هو الحل فبعض اشباه الرجال بيكون مفكر كما تقول له امه بانه من اجمل خلق الله وهو كالقرد

  8. فبعض اشباه الرجال بيكون مفكر كما تقول له امه بانه من اجمل خلق الله وهو كالقرد
    ————————————————
    قرد او شيطان الم توافق على الزواج منه??? فلتجلس في دارها و تراعي مصالح زوجها

  9. هذي اسباب اللي يطالبون بالحريه ويطالبون ان البنت تصير تسوي كل شيء على كيفها ……صارة تطلع من البيت على كيفها ولا يسألها بعد ….وين كنتي ….المفروض هو يوصلها عند امها ..مش هي تروح بكيفها …
    ولو انا زوجها وتسوي كذا ادعسها بالسيارة …
    ادري ان البنات اللي يشوفوا تعليقي يزعلوا لكن من جد وش دراني ما يمكن تكون طالعة تصيع مع شاب عشان كذا لو تطلع من غير اذني ادعسها لين تموت وعشان لا يصير تحقيق اتركها ..حتى لو كانت زوجتي نانسي عجرم
    هههههههههههه انا فيني اجرام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.