>

تحدث تقرير إخباري عن قيام الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، بإصدار أمر بإعدام خمسة موظفين في وزارة الاقتصاد، بعدما انتقدوا سياساته على نطاق ضيّق.

وذكر موقع «نورث أن كي» المتخصص في شؤون كوريا الشمالية، الجمعة، أن تفاصيل محادثات هؤلاء الأشخاص وصلت إلى رؤسائهم، وفي وقت لاحق جرى اعتقالهم من طرف الشرطة السرية.

وأشارت إلى أن المعدمين الخمسة حضروا حفل عشاء، ناقشوا خلاله الركود الاقتصادي في الدول الشيوعية المنعزلة.

وتحدثوا عن الحاجة إلى وجود إصلاح صناعي، مع استمرارها في إنتاج القليل من السلع الاستهلاكية.

 وقالوا إن كوريا الشمالية المعزولة عن العالم بحاجة إلى التعاون الأجنبي لتفادي آثار العقوبات المدمرة.

وقال التقرير إن وزير الاقتصاد والزعيم الكوري الشمالي أطلعا على نص المحادثات.

وبحسب الموقع، فإن الزعيم رأى أن هؤلاء بكلامهم هذا يدمرون الأجيال.



شارك برأيك

تعليقان

  1. ما أجمله من قانون !!
    أتمنى ان يتم تعميمه على كل دول العالم ، لانه بصراحة امر لا يطاق ، عندما تقعد على مائدة فيها مالذ وطاب ، وتنفرد بك شي ولية تحكي الك عن متاعبها في ارضاع الكبير ؟؟؟!!! وتلاقي نصف الأكل أكلوه الي معاك وانت بعدك ما واصل لا للمسكوف ولا للبرياني ، بسبب كلام الولية هذه ، وبعدين يقعد اثنين رخمين يقعدون يشغلوك عن ما تبقى من الطعام في الحديث عن الضعف النوكاحي الذي يعم العالم ؟؟!!! وتلاقي نفسك تفتش بالطاجين على حتة بطاطاية او لحمة ما تلاقي ؟؟؟ اما السلاطات والبابا غنوج خلصانين من اول ما انفتح النقاش ؟؟؟؟ فمن حقك ان تعدم من اشغلوك بالنقاش عن الأكل ، حكم عادل وسليم أوافق عليه جدا ، ويحيا العدل.

  2. قال يناقشوا الاقتصاد وإرضاع الكبير على مأدبة عشاء قال ؟؟؟ طيب متى اركز على التلذلذ بالفخذ والصدر تبع الخروف ؟؟ المغاربة يسمون الخروف حولي ؟؟!!! فتلاقي الولد الطيب العربي المغربي بيقلك ناوشني حولي ؟؟!! ويقعد يشرح لك اصل الكلمة بالغة الانكليزية والمصرية الفرعونية القديمة الى ان لا تبقى مأدبة ولا ديالو ؟؟!!! الإعدام قليل بحقه بصراحة في تلك الساعة المفترجة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *