>

كشفت محامية سعودية عن تعرضها لموقف غريب داخل قاعة إحدى المحاكم، حيث احتج القاضي على طريقة ارتدائها للحجاب، ووصفها بـ “الرخيصة”. ونشرت المحامية وتدعى ” رنا الدكنان ” تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” قالت خلالها:”‏القاضي قبل قليل قال لي لا تكوني (رخيصة)، لأن طريقة حجابي لم تعجبه، وحين قلت له: أنا لست رخيصة، قال لي لا تناقشي، أنا قاضٍ، وأقدر أسوي أي شيء”.

واختتمت المحامية ، تغريدتها بآية قرآنية، بجانب ربطها بحساب وزارة العدل على موقع “تويتر” بهدف إطلاع الوزارة على ما تعرضت له. مشيرة إلى أن الواقعة حدثت خلال تواجدها في المحكمة للترافع عن أحد موكليها في أحد القضايا.

وأثار حديث المحامية حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودعاها مغردون إلى تقديم شكوى ضد القاضي، وأشاروا إلى أن تصرفه لا يمثل المؤسسة القضائية . فيما انتقد ” مغردون” عمل المرأة في المحاكم. يشار إلى أن المحامية لم تكشف عن اسم القاضي أو المحكمة أو مكانها.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. قاضي مُتخلـف لا يحمل صفاة القاضي ولا اخلاق بني ادم
    هي حُره بلباسها ما دامها مُحتشمه , انت مال اُمـك بحجابها وكيف يُسمح لهذا العير ان يقول لحُرمه رخيـصه ؟
    للاسف السعوديه اعتقدة ان الانفتاح يتم باقامة حفلات الجاز واستقطاب فنانين اجانب وهز ورقص لكن عليهم انيتخلصو من العقول العـفنه كهذا المُتـخلف ومن على شاكلته
    هو يعرف انها لم تُخالف القانون او الشرع والا سجنها او حكمها لكن ما اتا لبسها على هواه لانه مُتخـلف وممكن قاضي بالوراثه , اصل البلد كُل شيء فيها بالوراثه .

  2. لا تلوموا القاضي لان مزاحه لانه لم يشرب بول البعير قبل الفطور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *