>

كشفت الإعلامية السعودية ” لجين عمران ” في حوار لها مع صحيفة ” النهار ” اللبنانية عن حاجتها الشديدة إلى حب ينتشلها على حد قولها .

وتحدثت لجين عمران عن مواصفات الرجل التي تبحث عنه للارتباط بأن يكون ظهر وسند لها ويعتمد عليه .

وقالت : ” لا أحتاج إلى علاقة سيتغير مسمى الحب فيها فحينها المرأة تصبح خائفة وغير مطمئنة إما من بخل مادي وعاطفي أو خيانة .. فهي باتت سهلة جدا ومتاحة بسبب إغراءات هذا الزمن الرخيصة كل شيء أصبح متاحا وسهلا ورخيصا ” .

وأضافت : ” أنا لا أنصح المرأة أبدا بهذه العلاقة ( الزواج ) التي هي في ظاهرها حب وفي الحقيقة وجع راس ومن الأفضل للمرأة أن تكون وحدها بين أهلها وأصدقائها ومحبتهم ” .

وبسؤال لجين عمران حول إن كانت تهتم بالشكل للرجل التي تريد الارتباط به أجابت قائلة : ” أنا في الحقيقة لا أهتم كثيرا بالشكل وكل من حولي وعلى علم بتجاربي يعرفون أن جمال الرجل آخر ما أفكر به بل تهمني شخصيته وتفكيره ” .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. برأيي شكل الرجُل لا يؤثّر كثيراً على نظرة المرأة و حبها له فالأُنثى تبحث عن رجُل يكون سطراً مُظللاً في نصٍ طويل لتتخطى معه عتبات الحبّ إلى منزلة المودة و الرحمة و الأُلفة و تجاوز الزلات و الإهتمام و الإحترام شخص يحتويها و يُكملها فكرياً و ليس عن شكل فارغ المضمون !
    !!

  2. يا حسرة …….. في هذا الزمن بس الي أمها داعية لها تلاقيه ويجب ان تكون ذو حظ عظيم ، وأمامك التعليق فوق تبع بعضهن ، بتقلك لا يهم شكله ومنظره وريحته وطعمه ، ان شاء الله الرجل يكون فحمة ويبقى نعمة !! مستقتلة البنت وصابها اليأس العنوسي ههههههههههههههه قطيعة ، اذا لم يكن أحلى الحلوين وفارس الفرسان وأبو المعلمين والعبقرية تخر منه ، فالرهبنة أولى .،،،،،، والولية فوق تقول ما في مانع يكون مرضعة سابقا.هههههههههههههههههه

  3. يعني لو كان مرضعة سابقا او بطة يحتويها كيف ؟؟؟ هو صحيح جمال الرجل في لسانه ، والمرء مخبوء تحت طي لسانه وليس طيلسانه ، كما يقول الامام علي عليه السلام ، لكن ليس معناه المرأة ترمي نفسها في حضن غير دافئ ، وشكله مع منطقه وهبله يضحكون الثكلى !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *