>

 نشر بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، صورة تجمع الأمير محمد بن سلمان مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ومستشار الأمن الوطني الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد.

وأوضح بدر العساكر مناسبة التقاط الصورة المنشورة في حسابه عبر تويتر، الجمعة، قائلا إنها كانت على هامش “لقاء ودي أخوي بالبحر الأحمر”.

وظهر الثلاثة في ملابس رياضية غير رسمية، مرتدين “شورت” وتي شيرت أو قميص قصير الكمين.

وفي 5 يناير/ كانون الثاني، أنهى بيان القمة الخليجية في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، خلافًا اندلع منتصف 2017، بين السعودية والإمارات والبحرين، إضافة إلى مصر، مع قطر. ومنذ ذلك الحين، تبادل قادة هذه الدول الرسائل واللقاءات والزيارات في مناسبات مختلفة.

وأثارت الصورة حالة واسعة النطاق من التفاعل عبر موقع تويتر.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما اعتقد فرحانين باللقاء اخوي هههههههههههههههه فرحانين انهم لابسين شورتات قصيرة ههههههههههههههه بدل الخيم الظلماء الي عادة يلبسوها وفوقها عقال ههههههههههههههه دليل على الشرف العربي ههههههههههههههه ما افهم شنو دخل العقال بالشرف العروبي ؟؟ هههههههههههههههههه يعني من يلبس شورت اصله رقاصة وتفتح للزباين ؟

  2. والذي يدهشك ان من طالب باصلاح ذات البين واعادة مياه العلاقات الاخوية لمجاريها ههههههههههههه حتى ولو بدون شورتات اوعمل صورة سلفي يبتسم بها الاخوة الاعداء تم الزج بهم في السجون !! وما اكثر علماء دين وصحفين وكتاب ومثقفين وناشطين يقبعون حاليا في السجون ؟؟!!! حتى دون ان يقولوا للمهابيل الي في الصورة تشلحوا هههههههههههههههههه فمثلما عرفتم ان تتصالحوا خرجوا الناس من السجون واوقفوا حرب اليمن وقتل اطفاله.

  3. الاف من العلماء والمثقفين والناشطين في سجون ال سعسوع بتهمة انهم طالبوا باصلاح العلاقات مع قطر التي وقعت في حضن الشيعة الايرانين !!! واعتبرت مطالباتهم تلك تهديد وعمالة لقطر ههههههههههههههه وابو قطر وابن شلومي شالحين وبيتصوروا في البحر برحلة تشمس ؟؟ ههههههههههههههه
    هل يوجد من يلومني اذا تبرأت من العربان وقلت للاستاذة مشمشة من بني انكلو ساكسون انه اصلي امازيغي ؟؟؟ ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *