>

قرّرت سيدة أميركية تدعى كارول الزواج من محطة قطار “سانتا في” في ولاية كاليفورنيا إذ وقعت بغرامها منذ 36 عامًا.

وتستقلّ كاورل، 45 عامًا، الباص يوميًا لمدة 45 دقيقة وذلك لتتسنى لها الفرصة لقضاء الوقت في المحطة الأحب إلى قلبها.

ومضى عامان على زواج كارول من هذه المحطة وتصف يوم زواجها بأجمل يوم في حياتها بالرغم من أن هذا الإرتباط ليس ملزماً قانونيًا.

وأعلنت كارول في مقابلة لها أنها تنجذب إلى الأشياء وليس إلى الأشخاص بالرغم من أنها لا يمكن أن تترجم هذا الإنجذاب في رابط جسدي.

وذكرت كارول أنها ارتبطت مسبقًا برجل لمدة 18 عامًا إلا أنها حاليًا تنجذب إلى المحطة وتحب الوقوف ملتصقة على جدرانها، وأضافت أنها تتكلم مع الجدران مثل أي انسان فتخبرها عن تفاصيل يومياتها وتبوح لها بأفكارها.

ولم تتأكد كارول من حالتها إلا حتى عام 2011 بعدما أجرت بحثًا عن الإنجذاب إلى الأبنية ووجدت أن حالتها موجودة وقد تمّت مناقشتها بين عددٍ كبيرٍ من الأشخاص والخبراء.

وكان قد انتشر في وقتٍ سابقٍ خبر عن شابة مغرمة ببرج إيفل الواقع في العاصمة الفرنسية باريس إلا أن السلطات قد منعتها من الإقتراب إليه.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يبدو أن تعدد أنواع النكاح ليس حالة خاصة لدين او مذهب ، وان كان الوهابية سبقوا الامم من خلال البدع واستعمال الرأي المخترع !
    فهذا نكاح جهادي وذاك مسياري واخر مصيافي والقائمة تطول ودون إشهار او شروط يعلنها لنا احدهم او يقول !! او في كتاب الله له اثر من تسمية او نزول !!!
    وهذه المراة وجدت نكاح من نوع ثاني وهو النكاح البنائي او الجداري ؟؟؟!!! يا ترى المهر كان ماذا خرسانة او عمود ؟
    الى اين تسير الإنسانية ؟ .

  2. وقعوا في غرام برج ايفل و سور الصين العظيم و البيغ بن و الجسور و القناطر و امحطات المترو و القطارات لم يبقى إلا برج بيزا المعروف بالبرج المائل في إيطاليا و المسمى بالفرنسية : tour penchée مسكين هو مايل و زهرو (حظه) مايل مثله هههه و لا واحدة وقعت بغرامه كلو من بخته المايل…ايوا الله يسقم سعدو المرة الماجية و يلقى الي تبغيه ههههه كثرة الهم تضحك. الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب.

  3. يقول الخميني في ( تحرير الوسيلة ) : ” لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين دواما كان النكاح أو منقطعا ، وأما سائر الاستمتاعات كالمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة “

  4. شمر هذه التعليقات القاسية بحق هذه المسكينة ؟؟؟؟؟؟؟؟

    يجوز انها تحب شي واحد كان يمر في هذه المحطة هههههههههههههههههههه حالها حال مجنون ليلى الي كان يروح لبيوت عاشت فيها ليلى ويبوس الحيطان والأبواب ،………. مثل ما قال هو :

    أَمُـرُّ عَلَـى الدِّيَـارِ دِيَـارِ لَيْلَــى
    أُقَبِّــلُ ذَا الجـِدَارَا وَذَا الجــِدَارَا
    وَمَـا حُـبُّ الدِّيَـارِ شَغَفْـنَ قَلْبِـي
    ولَكِـنْ حُـبُّ مَنْ سَكَـنَ الدِّيَـارَا
    وفي شيخات ورفيقات هههههههههههههههه لاصقات في جريدة نورت ، مو حبا في نورت لكن لان بعض الحلوين يكتبون فيها ههههههههههههههه الله يعافينا ويعافيهن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *