>

نشرت السعودية رهف القنون، المقيمة في كندا، مقطع فيديو جديد عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي كشفت من خلاله عن ولادة طفلها الاول.

وقالت رهف القنون في مقطع الفيديو الذي لم تظهر فيه بوجهها: ”يا جماعة كل اللي ما صدق إني كنت حامل يعني بذري يعني لسه جديد.. حرفيًا لسه نفس صارلي كام يوم“.

وتركت تعليقا على الصورة قائلة إنها لن تعود للسعودية وستستقر في كندا بسبب وجود زوجها وطفلها موضحة أنها تحدثت مع أهلها منذ شهر ويعرفون كل شيء عنها.

وكتبت رهف القنون: ”أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون مستقرة وعندي زوج وطفل كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة) انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي“.

شارك برأيك

تعليقان

  1. معناه اهلك موافقين على صياعتك ؟
    اذن يجب سحب الموافقة على إعطائك اللجوء في كندا ، لانه ادعيتي انهم لا يسمحون لك بعمل نوكاح سفاحي ههههههههههههه ثم تقولين انك تزوجتي ؟ من هذا تعيس الحظ ، وكيف بهذه السرعة صار عندك ولد ههههههههههههههههههه شكلك مسروعة يا بنت ، هناك سعودين تم اعتقال اهاليهم فقط لانهم تركوا السعودية ، وكل جريمتهم انهم كتبوا كلمتين ينتقدون سياسات سلومي الاهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس ههههههههههههههه قرأت ان احد المعارضين عرض صفقة على ابن سلومي الاهبل ، ان يطلق سراح اخوانه وأصدقاءه وهو مستعد ان يدفع عشرين مليون دولار مثل ما عمل مع أمراء ال سعسوع ، !!! لو كانوا أعلنوا انهم معارضين بسبب مزاجهم النوكاحي كان أرخص هههههههههههههههه ، شعب اهبل مثل حكامه الا ما رحم ربك ، جاتكم خيبة ههههههههههههههههه اروح اجيب الخبر

  2. الخبر يقول : قدم المعارض السعودي البارز المقيم في كندا، عمر بن عبد العزيز، والمعروف بأنه صديق الصحفي الذي قُطع في قنصلية بلاده باسطنبول جمال خاشقجي، عرضاً مالياً لولي العهد السعودي محمد بن سلمان مقابل إطلاق سراح عائلته والسماح لهم بالسفر.

    ودعا عبد العزيز، وفق مقطع فيديو، الحكومة السعودية إلى الاستثمار في قضية المعتقلين السياسيين لتأمين موارد إضافية للدخل لدعم الاقتصاد المتدهور في البلاد.

    وقال عمر عبد العزيز: “قامت الحكومة السعودية باعتقال شقيقي أحمد وعبد المجيد، ومجموعة من أصدقائي، وبعد ذلك عن طريق وسطاء من الحكومة كانوا يقولون لي (إن توقف عن الظهور الإعلامي والمشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي، فسنطلق سراح أشقائك فقط).

    وتابع: “في ذلك الوقت كان جوّالي مخترقا، واستطاعوا رؤية جميع المحادثات التي كنت أجريها، وكانوا يخرجون أشقائي ويعتقلونهم مجددا كنوع من المفاوضات، وبعد ذلك اعتُقل العشرات بسببي، وكل هؤلاء لا علاقة لهم إطلاقا بالسياسة، وهم معتقلون منذ حوالي سنتين تقريبا”.

    وأضاف: “كان لدي علاقات بمعارضين في شمال سوريا، واكتشفت أخيرا أنهم يتعاملون مع نظام الأسد بطريقة عجيبة، فإذا كان لهم أسرى يدفعون للنظام فدية لإطلاق سراحهم، وبعضهم يدفع كيلو ذهب، لأن النظام السوري تحول إلى مافيا”.

    وتابع: “أنا فكرت وقلت لماذا لا أقدم عرضا للحكومة السعودية لإطلاق سراح عائلتي وأصدقائي، بحيث أدفع 2 مليون مقابل كل معتقل من أصل عشرة، ليصبح المبلغ 20 مليون دولار، على أن تعاملهم الحكومة معاملة الأمراء المعتقلين في الريتز كارلتون، الذين تم إطلاق سراحهم جميعا، بعد الحصول على أموالهم”.

    وأكمل: “هناك مصادر تتحدث عن وجود 30 ألف معتقل سياسي في سجون محمد بن سلمان، ولو جربنا قصة الفدية فهي ستؤمن له دخلا أكثر من مشروع نيوم! الأمة الإسلامية تستطيع أن تدفع 100 مليون دولار لإطلاق سراح الشيخ سلمان العودة، كما يمكن أن تدفع المؤسسات الدولية 20 مليون دولار لإطلاق سراح لجين الهذلول، وغيرهم من رجال الدين والنشطاء السياسيين السعوديين المعروفين.

    وقال: “بهذا ستستفيد الدولة ماليا لأن الوضع الاقتصادي صعب، كما ترتاح أيضا من دعوات عائلات المعتقلين، وأيضا تحسن صورتها أمام الإعلام العربي والدولي”.

    وبرز اسم عمر عبد العزيز بعد اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي في قتصلية بلاده في اسطنبول في تشرين الثاني/ أكتوبر عام 2018، حيث كشف حينها عن اختراق السلطات السعودية لهاتفه والكشف عن محادثاته مع صديقه خاشقجي، حيث كان الرجلان يستعدان لتشكيل مشروع “النحل الإلكتروني” لمقاومة “الذباب الإلكتروني” الذي كان يستخدمه ولي العهد السعودي لمراقبة وإسكات معارضيه. ههههههههههههههه معارض اهبل يريد يمول ابن سلومي صرصورة ديسكو تمليس ، بدل ما يطالب بمحاكمته ، كل من يحكي كلمة ضد ال سعسوع ويهرب للخارج يعتقلون اهله وأصدقاءه ما عدا النوكاحيات ههههههههههههههههه معمول لهن حجاب وتعويذة ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *