>

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمجموعة من اليهود على متن طائرة قاموا بحجب شاشة تلفاز وسط تصفيق حار من الركاب.
وتساءل متداولوا المقطع ماذا إذا كان هذا التصرف قد صدر من المسلمين هل كان يلاقي ترحيب وتصفيق حاد من الركاب أو طرد من الطائرة بداعي التشدد.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مؤخرا في سويسرا قامت مديرة فندق بتعليق لوحة كتبت فيها المرجو من النزلاء من الطائفة اليهودية أن يستحموا جيدا قبل النزول لمسبح الفندق كما طالبتهم بأن يقتصر استخدامهم الثلاجات على أوقات معينة…قامت الدنيا و لم تقعد في اسرائيل و اتهموا الفندق بمعاداة السامية و أجبروا سويسرا على جعل المديرة تعتذر و تتأسف و تتدارك الأمر ، و رغم أنها صرحت أنها لم تقصد الإهانة و أن كتابتها لهذا الإعلان جاء نزولا عند رغبة باقي النزلاء الذين طلبوا ذلك، لكن اليهود لم يهدؤوا و طالبوا الفندق بإقالة المديرة و طردها لانها أهانتهم..! و قد تدخلت سفارة اسرائيل في سويسرا بقوة من أجل جلب الاعتذار القوي لأبناء الطائفة اليهودية من قلب سويسرا. اليهود اليوم أقوياء و العالم بأسره يخاف أن يزعجهم أو يقلق راحتهم و إلا ما راح يحصل له طيب.

  2. نختلف او نتفق معهم نحبهُم او نكرههم
    هُم قول وفعل واسياد العالم والي عامل نفسه وطني وابو العروبه اقوله لا تتفلسف
    نحُنُ نُكاكي وهُم يبيضون .

  3. لماذا تقحمون الأسلام و المسلمين حتى في المواضيع التي لا تتناولهم من قريب او بعيد؟ هناك مسلمون فعلوا ماهو اقبح من هذا الفعل 100 مرة ليس في بلادهم فحسب بل حتى في بلاد الغرب متحدين القانون و الذوق العام مستغلين حرية التعبير في تلك الدول و منهم من عمل له منبرا في وسط الشارع يشتم و يسب حكومة و شعب البلد الذي يستضيفه و يهددهم بأن مصيرهم سيكون جهنم مالم يصبحوا مسلمين و ان عدد المسلمين في زيادة و مسألة احتلال المسلمين لبلدهم مسألة وقت لهذا فالأفضل لهم اعتناق الأسلام منذ الآن قبل فوات الأوان و هناك الكثير مثل هذا الكلام المشين فيأتي الآن محرر الخبر لينتقد يهودي غطى شاشة تلفاز بقطعة قماش على الأقل هذا اليهودي لم يشتم من لم يعتنق دينه.

  4. يا ناشر الخبر يا منتننن أيه علاقة المسلمين بالموضوع وماذا لو فعلها مسلم؟
    أنا لو كنت on board علي الرحلة دي كنت منعتهم انهم يغطو الشاشة الا اذا كانت طيارة امهم

  5. آه ولو يهودي أو مسيحي أو مسلم عملها هحب اوووي اديله بالجززم اَي كان دينه
    بس الاكيد ان الرحلة دي مش ممكن تكون بال US

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *