>

قدم رجل الأعمال نجيب ساويرس، مالك قناة «أون تي في»، اعتذارا لمواطن مغربي يُدعي خالد بيلامي، بسبب هجوم الإعلامية أماني الخياط، على المغرب، بعدما قالت في برنامجها على القناة، إن أهم دعائم اقتصاد المملكة من «الدعارة»، والبلاد لديها ترتيب متقدم بين الدول المصابة بمرض الإيدز، مضيفة بتهكم: «ذلك يتم تحت حكم الإسلاميين».
«خالد» وضع فيديو لتصريحات «الخياط» وهجومها على المغرب، في إحدى حلقاتها على قناة «أون تي في»، وقال: «شفت يا استاذ ساويرس اللي هببته أماني؟ أنا كمغربي صعب عليا أدافع تاني عن مصر».
فرد عليه نجيب ساويرس، قائلا: «أرجو إرسال اللينك، لأني لم أره وسأقوم بالتحقيق بنفسي، واعتذر مقدما».
كانت «الخياط» قالت في برنامجها على قناة «أون تي في»، إن دور المغرب بشأن الحراك العربي الذي شهدته المنطقة «ملتبس»، والملك الشاب هناك (تقصد العاهل المغربي محمد السادس) دخل بشكل مباشر في صفقة مع الإسلاميين، حيث لم ينتظر إلى أن يشتعل الشارع من تحت رجليه، وطلب منهم المشاركة في الحكم وشكلوا حكومة.
فيما طالب مغربيون حكومة بلادهم بالمطالبة باعتذار رسمي من الحكومة المصرية عن تصريحات «الخياط»، ودشن نشطاء «هاشتاج #الاعلامية_المتصهينة_أماني_الخياط_تسب_المغرب»، على «تويتر» رفضوا من خلالها مهاجمتها للرباط.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا أعرف إلى أين سيصل كره الاسلاميين بالاعلام المصري ؟!! كل الموازين عندهم انقلبت وكل ” النظرات ” عندهم تغيرت من تحت راس كرههم وحقدهم على الاسلاميين ؟!!

  2. هل كل هذا بسبب فلسطين؟
    فلسطين طول عمرها لها حدود مع مصر.. و لكن مصر بسبب اتفاقات كامب ديفيد قبلت ان تكون “”سيكيوريتي” لإسرائيل..مقابل بعض الأكياس من القمح و الذرة تأتي سنويا من عند us .. ماذا تنتظر أم الدنيا لكي تحافظ على أمن اولادها..مش هي أمهم؟؟ ها هي بنتها فلسطين من ستين سنة و هي تعاني.. و لكن امها سدت المعابر و أقفلتها و خنقتها..
    يا عربان يكفيكم تجعلوا من فلسطين مطية و كوبري لتحقيق بعض المصالح..لا المغرب و لا المشرق قدما شيئا لها..يبقى انطموا .. ههههه

  3. طيب ما فيه فكرة حلوه قوى قيادات حماس الى عيشين فى نعيم ورغد فى قطر يطلبوا من قطر وتركيا الحماية ولا مايقدروش عيب من مصر بس علشان نطلع احنا خونة ولا مش فكريين الجنود المصريين الى اتقتلوا على يد الحمساوية فى شهر رمضان الى فات غلبان الشعب الفلسطينى مع الحمساوية الارهابيين تمثيلية حلوة مع اسرائيل بيدفع حقها الشعب الفلسطينى وحماس تقبض اعانات واموال من دول العالم

  4. اسمع / ي يالحقيقه انا فلسطيني ومؤيد لحماس 100% ولكن اذا كان عندك دليل ولو دليل واحد ان حماس هي من قتلت الجنود المصريين بسينا فوعد مني ان ارفع يدي لربي داعيا ان تُباد حماس على ايدي الصهاينه .
    اما ان تدعي على حماس والفلسطينيين بدون دليل سيكون ردي لك المره القادمه مش ولا بد او تسكر ثمك وما تتفلسف بدون فهم ولا تنقل اعلام بلدك لصفحات نورت لاننا قررررفنا منهُ والله .

  5. أنا كمغربي أقول لهده سيدة سري ركزي ف مشاكل بلادك و ديري إحصائيات على نسبة الدعارة ل فيها وإلى المغرب كان إقتصاد ديالو مبني على دعارة فنتمى راكم كتمرسوهة كهواية،وغسلو شوية قلبكم من لحقد على لمغاربة ولجزائريين وتوانسةحيت أحسن منكم،أنا عايشة ف ألمانيا ووله كنشوف شحال د لحقد لكيحقدوه على ناس المغرب العربي حيت أدكى وأحسن منهم،وقادين براسهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *