>

بعد العديد من التقارير الإعلامية التي تحدثت في وقت سابق عن أن ميلانيا، لا تخلد إلى النوم مع زوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب في الغرفة نفسها داخل البيت الأبيض، ومنذ أن تزوجت منه سنة 2005 وأنجبت منه الابن بارون، كشف الكاتب الأمريكي لورانس ليمر عددًا من الخبايا في العلاقة العاطفية بين الزوجين، في كتابة الجديد “مارالاغو.. داخل بوابات السلطة في قصر ترامب الرئاسي”، بعد سلسلة كبيرة من الشائعات حول الزوجين.

ويقول لورانس، بحسب مجلة “People”، إن العلاقة بين ترامب وزوجته ليس كما صوّرها الإعلام، فهي على الرغم من اتسامها ببعض الأشياء الغريبة إلا أنها ليست متوترة كل هذا التوتر الذي أثاره الإعلام، حيث قال إن الزوجين كانا يتبادلان القبل في منتجع مارالاغو في ولاية فلوريدا، وأضاف الكاتب: “إنهما يفعلان ذلك بغض النظر عن الموجودين في المكان حتى وإن تعلق الأمر بالأحفاد”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لكل من يختلق شائعات عمّا يحدثُ خلف جدران البيوت في أي بلد كان أود أن أقول: إذا كان لديك نظر ثاقب ترى من خلاله ما يحصل خلف الجدران، لمَ لا تستثمر هذه الإمكانية الخارقة للقدرات البشرية لتصل بنفسك للنجاح الذي يصبو إليه الجميع بدلاً من أن تتعيّش على مراقبة زلات الآخرين أو افتعالها في معظم الأوقات؟
    لا باركَ الله بعلمٍ أو معرفة أو حتى مَلَكَة لم يستثمرها صاحبها بما يجلب الخير له وللآخرين.
    أما إذا كنت تعلم هذه الأخبار عن طريق جواسيس (وفي هذه الحالة هم من المؤتمنين من المساعدين الشخصيين) فأنت غير محترم لأنك ببساطة كما وصفتك الآية الكريمة “متتبّع لعورات الآخرين”

  2. مرحبا رانيا
    كلامك جميل
    لكن
    الاية التي ذكرتيها هل هي من القران؟!!
    من اي سوره وكم رقم الايه ؟!
    شكرا لك

  3. رانيا ههههههههههههههههههه
    لا هذا مالو علاقة بتتبع عورات الاخرين يا رانيا لانه شخصية عامة ويقود بلد مثل امريكا الي تسيطر على العالم , فمعرفة مزاجه النوكاحي من الاولويات في السياسة ههههههههههههههههههههههههههههههه فلو كانت ميلانيا شغلتو بشوية نكاح ما كان راح لسلومي الاهبل واخذ منو خومسمية مليار دولار ههههههههههههههههههههههههههههه دولار ينكح دولار ………. اللهم اشغل رؤساء الدول العظمى بنوكاح ما يتوقف , الرئيس الامريكي الوحيد الي ما عمل حروب في منطقتنا هو بيل كلينتون لانه كان مشغول بنوكاح مونيكا لوينسكي ههههههههههههههههههههههههههههه انقذت العروبة والعرب من الحروب , بشوية نوكاح , واثبتت نظريات المرحوم فرويد الي يقول انو النوكاح هو المحرك الاساسي للسلوك الفردي .

  4. صباح الأمل والتفاؤل وراحة البال للجميع
    يسعد صباحك *أحمد*
    ما عاذ الله أن أفتري على كتابنا الكريم وأستفغر الله إن عنت كلماتي أن ما كتبته آية قرآنية (معك حق في سؤالك لأني أعدتُ قراءة كلماتي وفعلاً قد توحي بأن ما بين علامتي الاقتباس هو نص من القرآن) أنا قصدتُ بما معنا تتبع عورات الآخرين أما الآية الكريمة فتقول ﴿يَا اَيُّهَا الَّذِيْنَ آمَنُوْا اجْتَنِبُوْا كَثِيْراً مِنَ الْظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الْظَّنِّ إِثْمٌ وَلاَ تَجَسَّسُوْا وّلاَ يَغْتَبْ بَعْضُكَم بَعْضاً﴾
    قال ابن جرير وهو يتحدث عن تفسير قوله : ” وَلا تَجَسَّسُوا يقول ” : (ولا يتتبع بعضكم عورة بعض، ولا يبحث عن سرائره، يبتغي بذلك الظهور على عيوبه) ((منقول))

    شكراً *أحمد* للفت انتباهي للموضوع فلعلّ أحد يقرأها ويظنها أية وأكون أنا السبب
    تقبل تحياتي ونهارك سعيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *