>

أثار مقطع متداول من دردشة صوتية بتطبيق “كلوب هاوس” الجدل في السعودية، بعدما زعمت إحدى الناشطات بالتطبيق، أن الامير “محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، هو الرسول”.

وتصدر وسم “بنات كلوب هاوس” موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما انتقد ناشطون غياب الرقابة على التطبيق، الذي أتاح بدوره النقاش في ذلك الموضوع المزعوم.

ولم تكتف الناشطة بالقول المزعوم، وردت خلال اعتراض أحد النشطاء على زعمها، بالقول: “احنا اللي ديننا صح”، كما استشهدت بحديث لم يرد بالسنة النبوية.

وأثار المقطع المتداول ردود فعل غاضبة بين النشطاء الذين دعوا إلى “الرقابة على المحتوى ومحاسبة المتطاولين على الدين”



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. امثال هذه الحثاله المتطفله التي تبيع قيمها وتحرف دينها من اجل مصلحه شخصيه موجوده وبكثره وهذه الحشره هي ليست النموذج الاول والوحيد فقد سبقها حشره عراقي متطفل ادعى بقصيده شعر وصف فيها بأن صدام المقبور ابو حفره هو النبي حاشا رسول الهدى ان يقترن صفاته بصفة الملعون نعلة الله عليه صدام المعفن ولا يدرك هؤلاء الابواق انهم يصنعوا في ذات الوقت فرعونا جديدا يسلط ظلمه عليهم ويضع رقابهم تحت اقدامه الا لا بارك الله بصدام وعائلة صدام وكل من نسل صدام ولا بارك الله بمثل هؤلاء المستفدين المستنفعين الطفيليين اصحاب العقول المتحجره

  2. حينما يتخلى الأهل عن الإهتمام بالتأسيس الديني الصحيح لأبنائهم تظهر لنا مثل هذه المخرجات، ومهما حرص التعليم على تقويم سلوكهم وإرشادهم فلن يؤثر مالم يضع الأهل بصمتهم الأولى في تربيتهم.
    الله يهديهم

  3. مساء الخير جميعاً ….
    المُشكلة أن هُناك من يُعطون إبن سلمان أكبر من حجمه و يرونه مُنزهاً و يُدافعون عنه بكل ما يملكون من عزم رغم أن ما عليه أكثر مما له ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *