>

أصدرت محكمة تابعة لجماعة الحوثي بصنعاء حكما بسجن الممثلة وعارضة الأزياء انتصار الحمادي واخريات بالادانة بتهم تتراوح بين الزنا وممارسة الفجور وتعاطي المخدرات.

فقد قضى الحكم بإدانة يسرى أحمد يحيى الناشري، ومحلية عبد الوهاب حسن البعداني، ورقية أحمد داوود محسن السوادي، بجريمة الزنا المنسوبة إليهن في قرار الاتهام الفقرة الأولى.

كما أدانت المحكمة يسرى الناشري، وانتصار الحمادي، بجريمة تعاطي المخدرات المسنوبة إليهن في قرار الاتهام الفقرة الثانية، وإدانة يسرى، وانتصار، ومحلية، بجريمة ممارسة الفجور والدعارة المنسوبة إليهن في قرار الاتهام الفقرة الثالثة، وبراءة رقية من التهمة في الفقرة الثالثة.

وقضى الحكم بإدانة محلية البعداني بجريمة إدارة محل لممارسة الفجور والدعارة المنسوبة إليها في قرار الاتهام الفقرة الرابعة، وإدانة انتصار الحمادي بجريمة تحريض فتيات أخريات على ممارسة الدعارة المنسوبة إليها في قرار الاتهام الفقرة الخامسة.

كما قضت المحكمة بمعاقبة يسرى الناشري، وانتصار الحمادي، بالحبس مدة خمس سنوات، ومحلية البعداني ثلاث سنوات تبدأ من تأريخ القبض عليهن، ومعاقبة رقية السوادي بالحبس سنة مع وقف التنفيذ ومصادرة المضبوطات المتعلقة بالقضية.

وكانت الحمادي قد اعُتقلت في شهر شباط/فبرايرالماضي، بعد توقيفها في إحدى النقاط الأمنية في منطقة شملان غرب العاصمة اليمنية صنعاء، حيثُ كانت برفقة فتاتين، قبل أن تخضعها للمحاكمة بعد عدة أشهر، بعدة تهم بينها ”فعل مخل بالآداب“.

وتعليقًا على الحُكم القضائي، قال عضو البرلمان الخاضع لسيطرة الحوثيين أحمد سيف حاشد إنه ”في محاكمة صورية وغير علنية قضت محكمة غرب صنعاء، اليوم بالسجن 5 سنوات ضد عارضة الأزياء الفنانة انتصار الحمادي، بتهمة الإخلال بالآداب العامة“.

وأضاف حاشد عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، أن ”انتصار الحمادي تعرضت للمعاملة القاسية والاعتقال في ظروف خارجة عن القانون“.

وذكر أنها ”تعرضت للتشهير من قبل قناة الهوية (قناة فضائية تمولها جماعة الحوثي وتبث من صنعاء) والجيش الإلكتروني التابع لها“، مشيرا إلى ”محاولة الحمادي الانتحار في السجن في وقت سابق من محاكمتها“.

وفي وقت سابق، قالت منظمة ”هيومن رايتس ووتش“ الحقوقية، إنّ الحوثيين يحاكمون عارضة الأزياء الحمادي بشكل ”جائر“.

من جهتها، ذكرت منظمة العفو الدولية الحقوقية في شهر أيار/مايو الماضي، أن الحمادي أُجبرت على الاعتراف ببضع جرائم من بينها حيازة المخدرات والدعارة، وقررت جماعة الحوثي، إخضاعها لفحص ”كشف عذرية قسري“.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. غريبه الحوثي يحاكمهم على ما هو معلوم لديهم و في عقيدتهم بالمتعه . شو صاير لهم ؟

    1. صدقتي واجدتي وابدعتي
      المتعه عندهم من أصولهم مع التقية
      وفقك الله

      1. امين اخي احمد وفقنا الله و اياكم لما يحب ربنا و يرضى
        شكرا لك و هذا بعض مما عندكم ، دائما مشاركاتك رائعه تبارك الله و معلوماتك ممتازة

  2. الخبر منقول من قناة العبرية ههههههه
    يعني قناة الصهاينة و الاكاذيب
    حقيقة الشيعة يمكن نسبة الي يتزوجوا متعة
    ما بتطلع ١ بالميه مقارنة بالمسيار و المسفار
    والعرفي في الدول العربية ، غريب يعني كل ما
    نزل خبر يخص طرف شيعي او معارض البعران
    بقولوا متعة لان عقولكم قذرة تفكيركم حقير
    تفكير حيواني .

  3. على رأي اخواننا المصريين ( الي اختشوا ماتوا )
    قناة تابعة للي قتلوا خاشقجي وقطعوه و فرموه
    بالمنشار هههههههههه
    شر البلية ما يضحك

  4. مساء الخير ابية …….
    يعني وحدة اسمها لولو على اسم المرضعات الرقاصات هههههههههه ماذا تتوقعين منها ؟ ههههههههههههه هي بشتمها لزواج المتعة المنصوص عليه بالقران الكريم والسنة النبوية الثابتة شتمت الله ورسوله صلى الله عليه واله وسلم ، فلو حتى قالوا ان اية المتعة والعمل بها نسخ ، لكن عندما تاتي وحدة لولوية ههههههههه تقول انها زنى او تقدح فيها ، فهذا معناه قدحت لرسول الله صلى الله عليه واله واتهمته في شرفه ومروءته لان المتعة حسب اهل السنة انفسهم عمل بها على عهده ، ومحال رسول الله صلى الله عليه واله يامر بالزنى والنتانة ، فحتى قبل بعثته بالنبوة ، كان كارها لاعمال الجاهلية واهلها ، وتاتي من تدعي انها مسلمة وتقول عن المتعة ما تقول ، فالويل لها ان لم تتوب وتستغفر .
    اراكم لاحقا ان شاء الله ان لم يكتب لي هذه الليلة زواج مؤقت على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله يبارك لي فيه انا والعروس هههههههههههههه دعواتكم لي بالتوفيق والرفاه والبنين ههههههههههههه

  5. ان شاء الله تتزوج زواج دائم جلمبو وتخلف صبيان وبنات قبل ما يمر الوقت و تكبر بالعمر . العائلة حلوة وخصوصا لما تربي اطفالك على مخافة الله وبعيدا عن العنصرية و الطائفية تربيهم على محبة محمد و آل بيته الاطهار اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد التربية الصحيحة من الطفولة المبكرة حتى ينشأ الاولاد بشكل سليم ويكونوا عارفين دينهم وتاريخهم الحقيقي ، وما يطلعوا جهلة و حمقى وبهائم مثل الوهابية ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *