>

توفي طالب بالصف الخامس الابتدائي داخل مستشفى قصر العيني في القاهرة، نتيجة إصابته بنزيف حاد في المخ بعد تعدي معلم عليه، أمس السبت، أثناء اليوم الدراسي بالضرب، مما أدى إلى سقوطه وإصابته بنزيف حاد.
وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم المصرية، إن الطالب يتبع مدرسة شهداء بورسعيد التابعة لإدارة السيدة زينب بمحافظة القاهرة، لافتا إلى أنه سيتم فتح تحقيق عاجل في الواقعة من قبل مديرية التربية والتعليم والإدارة التعليمية.
فيما أكدت مصادر أمنية أن المدرس المتهم تم إلقاء القبض عليه، وأحالته النيابة العامة المصرية للتحقيق في الواقعة.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ضربة تاخدك مش فاهمة ازااي لسة بالدول العربية مدرسين يستخدمو الضرب!!!!!!
    وبيسالو ليه العيال طالعين مجرمين وقتلة وووووو قاتكم داهية زبااااالة
    إنشاءالله يضربوك علي رأسك يا عررررة وتموت نفس الموقتة ضربة تاخدك

  2. اذا في قليلا من العدالة في مصر يجب اعدام هذا المدرس المجرم

  3. وقال أحمد محمد، خال الضحية، إن أسرة «إسلام» فوجئوا منذ 4 أيام، ببعض التلاميذ من زملائه بالمدرسة، يخبرونهم بسقوطه فى فناء المدرسة مغشياً عليه، بعد قيام مدرس الفصل بضربه على رأسه، مشيراً إلى أن والديه توجها مهرولين إلى المدرسة ليجداه فاقداً الوعى تماماً.

    وأضاف أنهم علموا من التلاميذ زملاء «إسلام» أن المدرس ويدعى عادل، قام بتعنيفه فى فناء المدرسة، وعندما حاول «إسلام» الاستغاثة بمدرسه قائلاً له «عينى زغللت يا أستاذ خلينى أروح أغسل وشى»، تعدى عليه المدرس بالضرب على رأسه بالعصا، بعدها سقط «إسلام» فى حالة إغماء.

    وتابع: «حملناه وتوجهنا به إلى مستشفيات المقطم وأحمد ماهر والمنيرة وقصر العينى القديم، إلا أن جميعها رفضت استقباله ودخوله للعلاج، ما اضطرنا لدخوله قصر العينى الفرنساوى على نفقتنا الخاصة، وبعد 4 أيام من تواجده بالرعاية المركزة لفظ أنفاسه الأخيرة». وقال مهنا الضبع، عم الضحية، إن هذه الواقعة لم تكن الأولى، والمدرس نفسه اعتدى على تلميذ آخر قبل عامين.

  4. سلام على جميع اصدقاء نورت.

    مادنب هدا الطفل البريئ الله يصبر امه ويجله لها شفيعا يوم القيامة وينثقم من المجرم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *