>

https://www.youtube.com/watch?v=UaF0Pt6QlN8

شن الإعلامي أحمد موسى هجوماً حاداً على محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، بسبب حديثه عن وصيته بدفن الفانلة الخاصة بـ”تعاطفا مع غزة” معه بالقبر.

وقال موسى خلال برنامجه “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” مساء الاثنين أن أبوتريكة لم يسبق له ارتداء “تي شيرت” لشهداء الشرطة والجيش ولم يكتب عنهم يوما “تويتة” كما يفعل دائمًا، موجها له حديثه: كنت بحبك..لكن كرهتك بانضمامك للإخوان..أنا حر إني أكرهك”.

وأشار إلى أن أبو تريكة تحدث عن وصيته بالتي شيرت الخاص بغزة وكأنه بطل أو مناضل، مؤكداً أنه دعم حركة حماس الإرهابية ولم يتضامن مع الشعب الفلسطيني، مختتمًا “لغز أبو تريكة هيفضل مستمر”.



شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. حاسس انه مصر تحولت الى كرخانة إعلامية، لتعرف الحق من الباطل انضر مين مع النظام و معينه ضده؟ رغدة و ابو تريكة!؟

  2. قالولي بتحب مصر فقلت مش عارف
    أنا لما اشوف مصر ع الصفحة بكون خايف
    (تميم البرغوثي )
    ‪ ‬==================================
    ثم تأتي إحداهُن و تقول” أصبحت قلوب أهل فلسطين سوداء ” فإن سَلَمْنا بما قالت و بحثنا عن أسباب هذا السواد ( هذا إن وجّدْ ) لوجدنا أسبابهُ تكمُن في مثل هذه التصريحات الغبية لهذا الإعلامي صاحب السوابق أعلاه بالإضافة إلى التحريض الذي ينهجهُ إعلام العار المصري على جيرانهِ العُزّلْ و لوجدنا أن السواد يتغذى بصور إسحق المُعاق الذي قُتِلَ من غير ذنب إقترفهُ على يد جنود يحمون حمى العدو و لوجدنا السواد يهتزُ بقشعريرةٍ من بردٍ سَببُهُ نقصُ الغاز و المحروقات بسبب غلق المعبر و لوجدناهُ يتراقصُ مع رقصِ الخيمة السوداء التي لم تُستبدل ببيت بسبب منع مرور مواد البناء من ذلك المعبر ثم لوجدنا السواد يتأوهُ بألمٍ مع مريضٍ مُنّعَ من المرور من ذلك المعبر و لا ننسى سواد ليالي أُمهات شباب خُطِفوا من قِبَّل الجار الذي جار و لا يُعرفُ مصيرهُم كما لا يجب علينا أن ننسى حلكة الظلام الذي سببهُ إنقطاع الكهرُباء لساعاتٍ و ساعات بسبب غلق المعبر و عدم توفر الوقود ثم نأتي لسواد الصرامي التي رُفِعَت في وجه من هُم تحت القصف ثم نمُرُ على سواد الماء الذي أغرق الأنفاق و قطع الأرزاق ثم نتذكرُ سواد يوم التصويت لصالح العدو و لا يفوتُنا سواد مُستقبل طالب مُنع من السفر للإلتحاق بجامعته بسبب المعبر و لا ننسى سواد ثوب الكعبة المُشرّفة الذي تحرم حكومة مصر حجيج فلسطين من رُؤيته بسبب المعبر ، لعن الله إستبداد الجُغرافيا الذي جعل جارنا من لا يرحمنا و لا يخافُ الله فينا و بعد كُل هذه الأفعال السوداء من قِبَلِهِم يتهمون قلوبنا بالسواد …….. هزلت !!
    ================
    بالنسبة لأبو تريكة فهو إنسان مُهذب و خلوق و إن كرههُ المصريون كحال هذا المسخ أعلاه فتتشرف مصنع الرجال فلسطين أن تكون له وطناً و يتشرف الفلسطينيون أن يكونوا له أهلاً و شُكراً للجزائر و أهلها لتكريمه في حين تتجاهلُهُ بلدُه ….

  3. مرحبا اخر العنقود
    الحمدلله ع السلامه
    هذا المذيع لايمثل كل مصر هو يمثل فكره الضحل وهو للاسف مؤثر

    1. أهلاً أحمد ، الله يسلمك ، كيفك ؟ قرأت سؤالك و سلامك في إحدى الصفحات ، أشكُرك جزيل الشُكر .
      =============
      بالنسبة للموضوع أحمد نَحْنُ لا نُعمّم ولكن نشمل في كلامنا الحكومة المصرية و المُطبلين لها أصحاب إتهام بيع الأرض و العرض طوعاً ، هل تعرف كم هو مُؤلم هذا الإتهام بحق شعب دفع الأرواح من أجل أقصى كان للمسلمين جميعاً و لكن الحمدلله أنهم تنازلوا لنا عنه طوعاً ، شعب نساؤه تزُف الرجال إلى لحودهم بالزغاريد ، شعب أطفالُهُ رجال و كما قال سميح شقير ” ستبقى كاميرات العالم تُحصي نفس المحتضرين وفضائيات العرب تغني لفلسطين وجيوش الأمة في أذنها طين “و لكن في النهاية نحن إنتصرنا أمام أنفسنا أولاً و العالم ثانياً و إتهامات الخيانة و البيع نحن أولى أن نرميها في وجوه العرب كافة …….

      1. اختفيتي فجأة فقلت لعل المانع خير والحمدلله رجعتي
        بالنسبه للاتهامات طنشي اخر العنقود
        هذا وامثاله لايمثلون الا انفسهم وكثير جدا يرفضون بجاحته وهو كما قلت مطبل او طبل والطبل له صوت عالي بدون فائدة
        تحياتي

        1. إحتاج الفرس حذوات جديدة لتتماشى سرعتُه مع سُرعة رمح فارسته هذا هو سبب الإختفاء ( بمعنى آخر كُنت مريضة ) أما بالنسبة للإتهامات فلا تُهُمُني حتى لو كانت شخصية فأنا أرى نفسي كما قال صاحب القلم الذي أعشق (( درويش))

          أنتِ كنخلة في البال
          ما انكسرت لعاصفة و حطّاب
          وما جزّت ضفائرها
          وحوش البيد و الغاب..

          تحياتي لك و للجميع أحمد و نهاركُم سعيد .

  4. ahla tahiya li falistin, w omahat filistin,w banat falistin charifat ( akher l3on9od ya kaydahom hhhhh. w tahiya li sab3 abu trika,allah yihfado,wa hani2an laho hada charaf.salami habibti

    1. غاليتي maricaine هذا يوم سعدي أن أرى إسمك فأنتِ من أقرب المُقربين إلى قلبي ، تحياتي لكِ و لبلدك و بنات بلدك جميعاً . دام نهارك سعيد و عمرك مديد و رأيك سديد .

    1. هههههههه كمشتي ! ما آخر كتاباتك أحمد ( يحق لي السؤال فأنا عرابة الموهبة 🙂 )

      1. احب ان اكتب من وحي المعاناة فلعلها اصدق احساسا واعمق في التعبير
        مارايك

        1. جميل أحمد ، نتمنى أن نرى لك موضوع قريباً فقلمُك مُميز و مواضيعك مُنتقاة بعناية . تحياتي لك و نراكُم لاحقاً .

        2. صباح الخير اخر العنقود
          اقترح ان اكتب عن طقوس الكتابه 🙂
          وهذا موضوع شائك فالبعض يكتب بعد ان يشرب شاي والاخر يدور في الغرفه وكانه يبحث عن الفكره والثالث يشخبط شخابيط على قول نانسي والاخر يكتب اسطرا ثم يلغيها
          اعتقد انه موضوع شيق وفيه معاناه هههه
          تحياتي اخر العنقود

  5. وانا قول ليش احمد موسى هو اقذر واحط واحد بين الاعلاميين .. اتاريه الأخ اصله شرطي قبل ما يصير اعلامي !
    الحذاء اللي بيخلعه ابو تريكه من رجله انظف من كل اعلاميين مصر سحرة فرعون الله ياخدهم
    تحياتي للعزيزة سنفورة واخي احمد والجميع

    1. ينتظر أن يتم إطلاق اسم لاعب كرة القدم المصري المعتزل محمد أبو تريكة، على أحد ميادين قطاع غزة، وإقامة جدارية تحمل صورته، الأسبوع المقبل، حسب ما أعلن عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني عبد السلام هنية.

      وقال هنية، في تصريح صحفي: “تقديرا لمواقف اللاعب أبو تريكة، ودعمه ومساندته الدائمة لقطاع غزة المحاصر، قررنا إطلاق اسمه على أحد الميادين، وإقامة جدارية كبيرة تحمل صورته في ملعب اليرموك (أكبر ملاعب القطاع)”.
      وأضاف أن أبو تريكة “ضرب أروع مثال في الإخلاص عندما أوصى بضرورة وضع قميصه الشهير المكتوب عليه (تعاطفا مع غزة)، في كفنه بعد موته”.

      وثمنّ هنية موقف لاعب نادي الأهلي، ولاعب منتخب مصر، داعيا كل اللاعبين العرب والدوليين إلى السير على خطاه في دعم ومساندة القضية الفلسطينية، خاصة قطاع غزة المحاصر من طرف الاحتلال الإسرائيلي للعام العاشر على التوالي.

      وكان أبو تريكة قد أوصى في كلمة له، خلال حفل توزيع الكرة الذهبية الجزائرية لأفضل لاعب في عام 2015، أمس الإثنين، بوضع قميصه الشهير “تعاطفا مع غزة” الذي كان يرتديه، خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا، التي أقيمت في عام 2008، في كفنه بعد موته.

  6. شعب مسكين وعلى نياتو الكل يتاجرون فيه وهو يهتف لهم ويعمل لهم تماثيل ويسمي شوارع باسمهم هههههههه على حكي باحث نورت انو حتى ماوستونغ تاجر فيهم هههههه ( هو منو ماوسيتونغ ؟ يمكن تبع ساحة وميدان ولا جمباز اسمه غريب عن الكورة ) شعب مسكين بصراحة هتفوا لاردوغان وامبارح قريت خبر انه يلح على اليهود يرجعوا السفير والسفارة خلال ايام ووافقوا ؟؟؟؟ شعب جعبوري بس طيب وعلى نياتو .

  7. الظاهر غزه مجننه ليس احمد موسى وانما بعض معلقي نورت فهذيانهم واضح من اي موضوع يتعلق بغزه 🙂

  8. مذيع قليل الادب وسافل
    ولا حد بيتفرج عليه ولا علي برنامجه
    والله هو اكتر واحد المفروض يبقي اخوان لانه بيعمل وبيقول اللي هما عايزينه وزيادة واهمها جلب الاساءة لمصر واعطاء الفرصة للمنافقين من العرب الجرب لمهاجمتنا

  9. تحية للخلوق ابو تريكة ونشكر الجزائر الحبيبة علي التكريم وحسن الضيافة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *