قادت مزحة بين شاب ووالد فتاة بإحدى القرى التابعة لمحافظة ضمد بمنطقة جازان في السعودية إلى تزويجه بابنته التي تعمل معلمة لتكون زوجته الثانية، كونه متزوجا بالأساس.

وكان الشاب قد دعا جمعاً من الأقارب والأصدقاء لحضور عقد قران شقيقته، وأثناء الاحتفال بعقد القران تحداه عدد من أصدقائه أن يطلب من والد الفتاة تزويجه بابنته المعلمة، فما كان منه إلا أن قبل تحديهم، ظناً منه أن الأمر سينتهي بسهولة.

وتقدم الشاب من والد الفتاة وقال يا عم – ودعاه باسمه – أرغب أن تزوجني بابنتك فلانة، فما كان من والد الفتاة إلا أن أخذ الأمر بجدية ودعا مأذون الأنكحة طالباً منه تدوين عقد النكاح بشكل رسمي.

وحاول الشاب وفقاً لـ “جازان اليوم” إفهام الرجل أنه كان يمزح، قائلا: “يا عم أنا أمزح ولا أملك حتى قيمة المهر”، ليرد عليه والد الفتاة “سأزوجك ولو بريال”، حينها استسلم الشاب للأمر الواقع وقام المأذون بتدوين كافة البيانات وعقد قرانه، واعدا بتسليمهم العقد حين إحضار تقرير الكشف الطبي، لتصبح الفتاة زوجة للشاب شرعاً.
من جهته، أوضح الشاب أن هذه الزيجة تسببت في دهشته ودهشة الحضور وكذلك تأثر زوجته الأولى بما حصل وتعب والدته رغم أنها كانت مسرورة في بداية الأمر بزواج ابنتها “شقيقته”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هذا تصرف صبياني وليس مزحة… تصرف متهور تدفع ثمنه الزوجة الاولى وحتى الثانية التي تزوجت بمزحة….

  2. بس إنو شو هل زيجه الرخيصه هلقد بنتو رخيصة عنده رماها حتى بدون ما يستشيرها . إيه لو سياره كان فكر كم دقيقه قبل يبيعها.

  3. ‏عَنْ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏‏قَالَ ‏: ‏قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏: ” ‏ثَلَاثٌ جِدُّهُنَّ جِدٌّ وَهَزْلُهُنَّ جِدٌّ : النِّكَاحُ ، وَالطَّلَاقُ ، وَالرَّجْعَةُ ” .

  4. لماذا قبلت المعلمة ان تکون الزوجة الثانیة لرجل متزوج؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    برائی والد المعلمة کان مجنونا لانه تزوج ابنتة المثقفة برجل متزوج .

  5. تصرف متهور وليس مزحه ..الجميع سيدفع الثمن ..
    السؤال كيف وبهذه السهوله ان تتم مثل هذه الامور المصيريه وبغض النظر كونه متزوج او لا ..
    يتم ذلك بعد موافقه العروس والاهل ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *