شكَّك مسؤولون أمريكيون سابقون في القدرات العقلية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك بعد عملية الغزو التي شنها ضد أوكرانيا، فيما وصفه مدير الاستخبارات بأنه “مختل”.

وفي مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، وصفت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندوليزا رايس، التي خدمت في عهد الرئيس جورج دبليو بوش، سلوك بوتين الأخير بأنه “غير منتظم”.وقالت “رايس”: “التقيت به عدة مرات و(بوتين) هذا مختلف، ويبدو أنه غريب الأطوار، وهو موهوم دائمًا بالتعمق في التاريخ”.

من جانبه، قال المدير السابق للاستخبارات الوطنية الأمريكية جيم كلابر: “أنا شخصيًا أعتقد أنه مختل، أنا قلق بشأن حدته وتوازنه”؛ وفقًا لـ”سي إن إن”.وأضاف “كلابر”: أن “المخاوف بشأن صحة بوتين العقلية المهتزة لها أهمية خاصة بالنظر إلى أنه يضع إصبعه على الزناد النووي”.

وفي السياق، ذكر مسؤولون استخباراتيون كبار يعرفون “بوتين” على مدى عقود، أنه معزول منذ شهور في مجمعه الرئاسي ويتفاعل حصريًا مع مجموعة صغيرة من المستشارين والمقربين.من جانبه، رأى مسؤول كبير في الأمن القومي في عهد الرئيس دونالد ترامب، أن “بوتين” مصاب بجنون العظمة، فيما وصفه حليفه الرئيس التشيكي ميلوس زيمان، بأنه “مجنون”.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هههههههه سبحان الله نفس اسلوب
    الوهابية القذرين ، عند العجز عن الرد او الحوار
    يتجه الوهابي التكفيري للطعن بالاعراض
    دليل الفشل و العجز امام من هو على حق
    وامريكا تتهم بوتين انه مختل هههههه
    بوتين مختل؟؟؟؟
    شر البلية ما يضحك 😁

  2. هههههههههههههههههههههههه سلك الربط بين المواضيع اللي بدماغك عايز اصلاح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. لو ما انتِ او انتَ وهابية او وهابي ما تحشر
    نفسك بتعليقي ههههههههه
    حمقى مفضوحين 😁
    سهل استدراجكم و الضحك عليكم هههههه

  4. مسمينه ابو علي بوتين
    مناصرينه ويقولون نحترم ال البيت
    كذبوا ورب محمد
    الطيور ع اشكالها تقع

  5. بوتين دعس على روسكم يا وهابية بسوريا
    لذلك تكرهوه هههههه عمل من اجساد الدواعش القذرين مداس للرجلين
    بوتين اشرف منكم صورايخ الكورنيت ب
    غزة بينما انتو ترقصوا مع الحاخامات على
    ارض الحرمين ، روح انقلع يخيبك شو غبي

  6. لنفترض ذلك صحيح انه يعاني من حالة نفسية معقدة او من جنون ( رغم ان ترامب وصفه بانه اذكى من بايدن وادارته الغبية ) .
    لماذا تقومون باستفزازه وحصره في الزاوية بدل من قيامكم باحتوائه ؟؟ لحين ان ياتي الوقت يمكن فيه تحويل موقف موسكو لموقف ايجابي لصالحكم ولصالح العالم، وتصبح هي نفسها جزء من اوروبا الموحدة بل وحلف الناتو ، والاستفادة منها في مواجهة دول مثل الصين وكوريا الشمالية! فهي اهم من اوكرانيا وحكومتها ورئيسها المهرج الذي يستقتل للانظمام الى اوروبا وحلف شمال الاطلسي ، ولا قيمة لاوكرانيا بالمقارنة مع روسيا ، زيادة الحصار على بوتين وخنقه والوقوف مع زيلنسكي الاحمق والمشبوه سيجعله مجنون رسمي ان لم يكن مجنون حاليا .
    حان الوقت لتفهم روسيا واصلاح الامور معها والتفاهم بطريقة تجنب العالم كارثة غير مسبوقة ، ويرفع بوتين المجنون او الذي سينجن حسب اعتقادكم اصبعه عن زناد السلاح النووي الرهيب الذي يمتلكه .
    كل الاجراءات التي اتخذت ضد روسيا تخبطية وغاية في الغباء .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.