الصفحة الرئيسية منوعات مسعف ألماني طرد من وظيفته بسبب شنب هتلر!

مسعف ألماني طرد من وظيفته بسبب شنب هتلر!

بواسطة -
1 257

قام المسعف الألماني توماس فغنر في فرانكفورت برسم شنب يشبه شنب الزعيم النازي أدولف هتلر لكن ليس على وجهه هو، وإنما على وجه مريض لاجئ، وحدثت الواقعة في يوم رأس السنة، لكن تم اكتشافها هذا الأسبوع حسبما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأنشأ فغنر مجموعة تواصل عبر واتساب مع زملائه في العمل، ونشر فيديو للاجئ يشتبه في أنه تناول جرعة زائدة من الكحوليات والمخدرات، وظهر في حالة إغماء) ,لم يدرك المسعف الطبي أن فعلته المسيئة التي ارتكبها بغرض الاستهزاء والضحك قد تكلفه وظيفته.

فقد ظهر اللاجئ ممددا في وضعية خطأ داخل سيارة للإسعاف وقد رسم المسعف بالقلم الجاف شنبا صغيرا على وجهه يشبه شنب هتلر، وكتب تحتها:” الضحية رقم 1: شوارب عصرية”.

ولم يظهر فغنر في الفيديو، لكن صوته كان مسموعا وهو يقول للاجئ:” هل ستأتي معنا إلى المستشفى لتتخلص من الإدمانK ومن سوء حظ المسعف أن رؤساءه في العمل اطلعوا على المنشور وقرروا طرده في الحال.

وعرف عن هتلر شنبه الصغير الذي أصبح فيما بعد علامة دالة على النازية، ورغم كونها من أكثر البلدان الأوروبية التي استقبلت لاجئين، فإن قسما من الألمان يعارضون الهجرة، بينما تنشط حركات يمينية متطرفة ضد الأجانب.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.