>

لقى طفلان مصرعهما وأصيبت والدتهما بالتسمم بعد أن تناولا وجبة سمك فاسدة بمنطقة المحمودية بمحافظة البحيرة .

كانت مباحث البحيرة قد تلقت بلاغا من المستشفى بوصول كلا من على محمد 11 سنه وشقيقته عبد الله 6سنوات مصابين بالتسمم ووصول والدتهما كاميليا عبد العاطى ربة منزل فى حالة خطيرة .

تبين من التحريات أن المجنى عليهما تناولوا وجبة سمك فاسدة أصيبوا خلالها بالتسمم والقئ والإسهال ولقوا مصرعهما، تم نقلهم الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يا نهار اسود لا اله الا الله اي ده هي المراقبة فين يعني الناس عمالة بتبيع اي حاجة و محدش عارف و لا سامع و الناس تموت كده

  2. شفتي يا معلمة زينات احنا مش لازم نثق فحد ابدا اصل الناس بقت من غير ضمير

  3. يا حول ولا قوة الا باللة مفيش ضمير ازاي يبيعوا سمك فاسد ؟؟؟؟ وانتم ست الستات ومعلمة زينات لية مش تمثلوا عندكم موهبة

  4. تعرفوا سمكة الارنب ..
    . لو متعرفوهاش اوعى تاكلوها
    قامت مديرية الصحة بمحافظة الاسكندرية بمصادرة نصف طن من أسماك الأرنب بعد تسببها فى وفاة سيدة وإصابة 7 من أهالى المحافظة بحالات تسمم وتم علاجهم بمركز السموم حذرالدكتور سلامة عبد المنعم وكيل أول وزارة الصحة بالأسكندرية من رأس هذه السمكة حيث يوجد بها كيس يسمى كيس السم ويجب نزع هذا الكيس قبل الطهى أونزع الرأس بأكملها وعدم تناولها وقال الدكتور سلامة أن سمكة الأرنب مثل تعابين البحر تؤكل بعد نزع السم حيث إن أكلها بالسم يؤدى إلى العديد من المضاعفات وقد وقعت حادثتين تسمم بمحرم بك وحى العوايد يوم الخميس الماضى وتم نقل المصابين إلى المستشفى الرئيسى الجامعى وبعد عمل الفحوصات اللازمة تبين أن العائلتين أصابهما تسمم بعد تناول وجبة سمك من نوع القرار او الأرنب وتحسنت حالات السبعة وخرجوا فى اليوم التالى وقال أن هذه هى الحالة تعد الأولى التى تم اكتشافها في محافظة الاسكندريةوتم إبلاغ وسائل الإعلام متمثلة فى القناة الخامسة بالإسكندرية لعمل توعية للأهالى بخطورة أكل السمكة بأكملها. وأضاف أن الوزارة قامت بالتنسيق مع وزارة التموين ومباحث التموين لتشديد الرقابة على الأسواق والباعة الجائلين لمنع بيع هذا النوع من الأسماك ومصادرته قبل أن يصل للمواطنين وقد نجحت مديرية الأسكندرية فى مصادرة 471 كيلو جرام حيث تم ضبط 270 كيلوجرام يوم الأحد و121 كيلوجرام يوم الاثنين و80 كيلو جرام يوم الثلاثاء
    هذة السمكة منتشرة بالدول العربية المحازية للبحر الابيض المتوسط

  5. حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من تسول له نفسه فى ايذاء اطفالنا وتسمم اجسامنا بالغذاء الفاسد وكل من يخالف ضميره فى ايذاء المسلمين (من غشنا فليس منا )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *