أقامت سيدة مصرية حامل دعوى خلع ضد زوجها في محكمة الأسرة برمسيس، نظرا لاعتزامه تسمية مولودهما الذي ينتظرانه «يسري» واعتراضها على ذلك الاسم.

وقالت السيدة، التي تدعى رباب، لموقع “فيتو” المصري إنها جاءت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع لتتخلص من زوجها المتسلط الذي يريد أن يسمي المولود «يسري» على اسم والده المتوفي، وتنفيذا لرغبة والدته.

وأضافت رباب أنها تبلغ من العمر 23 عاما، وحامل في الشهر الثامن، وتابعت: «زوجي شخص متسلط لا يسمع لأحد، ولم يحاول ولو لمرة واحدة إرضائي أو عمل ما أطلبه منه، ولكنه (ابن أمه) ينفذ كل ما تأمره به دون تفكير».

وقالت: «طلبت الخلع بعدما تأكدت أن حماتي لن تترك لي مكانا في قلبه، وأنني سأعاني طوال حياتي من تدخلها في حياتي الشخصية، وتخطيطها لمعيشتنا على مزاجها فهي التي طلبت منه تسمية المولود يسري رغم اعتراضي على الاسم».

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أسكتى وأحمدي ربك انك لاقيه راجل يتزوجك وحامل كمان.
    نسبة العنوسه بمصروالمغرب فوق 40 بالميه.
    البنات العوانس صاروا يتعرفوا على الرجال من على مواقع النت وبعدين بشربوهم حاجه صفرا ومراسلات وايميلات وبعدها بكم يوم بينخطف وبيقول باركولى انخطفت وانخطبت .
    وكله بما يرضى الله
    ههههههههههههههههه.

    1. يلعن وجهك يلي تستعمل اسمي و تعلق فيه هههههههههههههههههههههههههههههههه تلاقيك عانس منعوس متعوس هههههههههههههههههههههههههه وعندك عقدة الصغار والحقارة وكره الذات وما قادر ان يكون الك استقلالية مريحة فتختار اسم خاص الك هههههههههههههههههههههههههههه واحتمال كبير ان السبب يعود انه الي خلفتك ههههههههههههههههههههههههههههههه ما كانت مرتاحة بنوكاحها ههههههههههههههههههههههههههه او ابوك عمل عملتو بالعافية يوم الي خلفك هههههههههههههههههههههههههههه وما كان عندو امكانيات ولا فياكرا ههههههههههههههههههههههههههههههه على كل يحتاج التحقق في امرك انت ايضا ههههههههههههههههههههههههههههه فلعله تكون بح او حاجة شقلوبية هههههههههههههههههههههههههههههههه مين يدري , والا ما معقولة تصر او تصير على انتحال اسم جلمبو هههههههههههههههههههههههههههه لا تكون من اياهم ؟؟؟ هههههههههههههههههههههه

  2. لو انا من القاضي احكم للحماة بتسمي المولود بس بشرط هي تهتم وتربيه وتسهر ليالي عليه وتاكلو وتحمموا او تطلع من الموضوع وتمارس دور الجدة فقط وتخلي الام تُمارس دورها مثل ماهي مارست دورها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.