>

أقامت مصرية دعوى طلاق للضرر ضد زوجها أمام إحدى محاكم الأسرة بعد زواجا دام لمدة 16 يوما فقط .

وذلك بعد إكتشافها زواجه من أخرى وإحضارها للعيش معها في نفس السكن .

وأشارت الزوجة في الدعوى التي أقامتها أنها تزوجت زواج صالونات واستمرت فترة خطبتهما وتحضيرات الزواج حوالي 5 أشهر والتي كان يعاملها فيها بشكل جيد .

ولكنها فوجئت بعد أيام معدودة من حفل الزفاف بإحضاره لزوجته الأخرى لتعيش برفقتهما .. وهو الأمر الذي لم تتقبله ووقعت مشادات بينهما بسبب إخفاؤه لزواجه من أخرى وعدم مصارحتها بذلك .

ليقوم الزوج بتهديدها بتركها معلقة لتعيش في عذاب بين خيارين إما القبول بالعيش مع ضرة أو الطلاق بعد أيام من الزواج فاتخذت القرار الأخير .




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ضرتان لا تجتمعان فعلا ان عاشوا في غرفة واحدة ههههههههههههههههههه وحتى لو يمثلون انهم يحبون بعض ، ويعلمهم زوجهم ان تقول الواحدة للاخرى حبيبة قلبي ، وليس ضرتي ، هههههههههههههه ويجب ان تصير بلاوي ، ومرات حتى الحمل يسقط ههههههههههههههه او يتآمرون على الرجل المسكين فيطلقهم هههههههههههههه او يجننوه فيرمي عليهم النار بدل يمين الطلاق ، أفضل طريقة ان تعيش كل وحدة في بيت او دولة ثانية ويروح لهم الزوج بين مدة وثانية ههههههههههههههه حتى سورة التحريم في القران الكريم نزلت تحكي مؤامرة زوجات النبي صلى الله عليه واله ،( عائشة وحفصة) واضطراره لتحريم اكل العسل على نفسه ، فعندما عليه الصلاة والسلام كان يأكل عسل عند احدى زوجاته ، ويذهب لهن يقولون له ما هذه الرائحة الكريهة ؟؟؟ فحرم اكل العسل على نفسه كما تقول الروايات ، فانزل الله آيات في كتابه يهددهن !! بما فعلوه ! فغيرة النساء كفر ، عكس غيرة الرجل إيمان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *