>

(UPI)- طوّرت شركة بريطانية للملابس الداخلية مجموعة جديدة من السراويل مضادة لغازات البطن للرجال والنساء، تستخدم تكنولوجيا الحرب الكيميائية لتصفيتها والتخفيف من رائحتها المعروفة.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” الثلاثاء إن شركة (شريديز) المحدودة في بلدة لوبورو، انتجت سراويل داخلية وزوّدت القسم الخلفي منها بقماش يحتوي على الكربون لامتصاص غازات البطن وتحييد رائحتها.

وأضافت أن قماش القسم الخلفي للسراويل الداخلية مرن ورقيق ويحتوي على مادة (زورفليكس)، وهي المادة الكربونية المنشطة نفسها المستخدمة في الملابس الواقية من المواد الكيميائية، والتي يمكن اعادة تنشيطها من خلال غسل السراويل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشركة الصانعة خلصت من خلال التجارب المكثّفة إلى أن قماش الكربون في الملابس الداخلية الرجالية والنسائية قادرة وبمعدل 200% على تصفية الغازات المنبعثة من بطون مستخدميها.

وتقول الشركة البريطانية الصانعة إن السراويل الداخلية المضادة لريح البطن مفيدة للأشخاص الذين يُعانون من اضطرابات في الجهاز الهضمي، مثل متلازمة القولون العصبي ومرض كرون والتهاب القولون وعدم تحمل الطعام، وصممتها بأشكال مختلفة لتتناسب بشكل مريح أكثر من الملابس الداخلية التقليدية.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههه ذكرني هذا الاختراع
    باخليس الله يذكرة بالخير وجواريبة
    عسا تكون سالم وطيب ابن خالتي خلوووووس

  2. اتوجه الى هذه الشركة المثابرة باختراع اقمشة و ملابس مخصصة لغازات الفتنة و التطرف الموجود بنورت و كذلك للقضاء على الروائح الكريهة التي تنبعث من كل صفحة خصوصا صفحات احلام و هايفا و على غانم و فيفي عبدو وغيرهم من الحشرات الضارات التي تسبب الامساك و التشنج العصبي……………..انا الممضية اعلاه ههههههههه

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      حنين او فوزية …. فوزية او حنين ….. مصدومة بجد وموش عرفة انطققققققققق
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      سير مع صحبك غير بنية ونية كتحصل سبحانه الله ….

  3. ممكن تناول كبسولات المضاد الحيوي او minifom وتنتهي المشكلة بدل من استعمال ملابس خاصة غير مريحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *