>

لأول مرة تطرقت أوكسانا فويفودينا، ملكة جمال موسكو 2015 وطليقة ملك ماليزيا السابق محمد الخامس، إلى أسباب طلاقها من زوجها، وفقاً لـ”روسيا اليوم”.


واعترفت فويفودينا في منشور ظهر على حسابها في “إنستغرام” الأحد بأنها تود الكشف عن الأسباب الحقيقية لانفصالها وزوجها عن بعضهما، لكنها فضلت الصمت.

وقالت موضحة: “أعرف أن الجميع يريدون معرفة ماذا حدث لنا.. لم أكن مستعدة سابقا للكشف عن قصتي.. ربما، إذا قلت لكم الحقيقة، فسوف أشعر بتحسن حالي.. لكنني لا أريد إيذاء أي شخص لأن ذلك سيكون مؤلما” وأرفقت فويفودينا المنشور بصورة شاعرية تجمعها مع محمد الخامس.
ولم تصدر أي بيانات رسمية بخصوص أسباب الطلاق ما أثار مختلف التساؤلات والشائعات حول الموضوع.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ضيع العرش من وراها ….. وبالتالي ما ريحته واضطر يطلقها …. في نسوان تبع نكد ههههههه والمصيبة بسرعة يخلفوا مثل الفيران حتى يربطوا الراجل , ويحرجوه ويعملون الو مشاكل ويضيعون مستقبله النوكاحي ومستقبله الملوكي الاثنين يضيعهم من ورا هكذ نسوان.

  2. ليس لديها ما تقوله و لا احد يعلم ما الذي حصل و لكن الأكيد هو ان الملك عنده أسباب قويه جدا تجعله يزهد في هذه الزوجة التي ضحى من اجلها بالكثير الكثير و خاب املة بعد مدة زواج قصيرة جدا و لو حصل الطلاق بعد مدة أطول لقلنا انه مل و يستطيع بأمواله ان يغير زوجانه كما يغير سياراته و لكن لا هو ما لحق يمل أصلا ، احترم فيه سكوته و احتفاظه بالاسباب لنفسه لان الغلطان بالنهاية ما بيلوم الا نفسه ! الله يعوضه خير

    و يا اوكسانا بلاش كل شوي تبرري و خلاص انتهت القصة لانك صايرة مثل اللي على راسه بطحه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *