>

أعاد مواطن يعمل سائق سيارة أجرة بالأحساء، حقيبة مليئة بالمجوهرات إلى صاحبها، بعد أن عثر عليها ملقاة على الأرض في موقف سيارات الأجرة بمطار الأحساء الدولي.

وانتبه المواطن ويدعى “راشد عبدالله السبيعي” لوجود الحقيبة على الأرض بالقرب من مسار سيارت الأجرة ، وقام بتسليمها لإدارة المطار، ووفقاً لصحيفة “الأحساء اليوم” فإن إدارة المطار تمكنت بدروها من التواصل مع صاحب الحقيبة وأبلغته بالعثور عليها، حيث عبر عن شكره للسائق على أمانته.
من جهتها، كرّمت إدارة مطار الأحساء المواطن على إعادته للحقيبة بما تحتويه من مجوهرات ثمينة، حيث منحه مدير المطار عايد الهاجري شهادة تقديريه نظير أمانته.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هذا الرجل الصالح كان أمامه إختياران.. الأول هو تسليم ما عثر عليه.. والثاني هو أخذ الحقيبة لنفسه واستحلال ما بها!! فغلبه الخير وفطرة الإنسان الخيرة والتي تميل دائما لفعل الصواب.. ربما كان هذا الرجل في إحتياج وفي شدة ومع هذا إختار أن يريح ضميره على أن يريح بطنه!! هذا الرجل سينام سعيدا حتى لو كانت تحاصره هموم الدنيا كلها..!! هنيئا له

  2. قبل ايام فقدت محفظتي بكل مافيها
    اصعب شي في الموضوع هو ان كل بطاقه لها اجراءات طويله وممله وبحثت عنها في الاماكن التي فقدتها ووزعت ارقامي ويشاء الله سبحانه ان يجدها احدهم ويتم الاتصال بي وتمت ولله الحمد اعادتها
    صراحه كنت ممتنا جدا للشخص الذي وجدها واعادها جزاه الله عني خيرا

  3. وش بيسوي بالشهاده ؟!؟
    بيتوظف فيها يعني ؟!
    ولا يعلقها بالمجلس؟

    أعطوه مكافأه فلوس او تذكرة طيران .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *