تلقت عمليات وزارة الداخلية بدولة الكويت بلاغا عن شخص ” غير معروف الجنسية ” هدد بتفجير نفسه أمام القنصلية المصرية في منطقة السلام بدولة الكويت .

لتتوجه على الفور دوريات الأمن ورجال المباحث إلى مقر القنصلية المصرية لتجد الشخص واقفا أمام القنصلية متسببا في فوضى كبيرة وتم ضبطه إحالته إلى جهاز امن الدولة بعد تهديده بتفجير نفسه بعد منعه من دخول القنصلية لإنجاز معاملة .

وبدأت الواقعة بقدوم الشخص المعتدي إلى بوابة القنصلية طالبا الدخول لإنجاز معاملة وعندما لم يتم السماح له بالدخول لعدم حمله إثباتا بدأ يسب ويهدد بتفجير القنصلية وحاول أكثر من مرة الدخول لكن رجال أمن السفارة قاموا بمنعه وهو مصرا على الدخول .

مما أدى إلى حالة من العراك وأخرج الشخص المعتدي سلاحا ابيض ” سكينا ” وحاول أن يطعن به أحد حراس أمن السفارة ولكن تم إيقافه .

وقام السفير المصري “طارق القوني ” بدولة الكويت بتفقد القنصلية وأكد إنه تمت السيطرة على الوضع وتم تسليم المعتدي للشرطة الكويتية لبدء التحقيق معه والكشف عن دوافع قيامه بذلك واتخاذ الإجراءات اللازمة ضده .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مادام يهدد ما في خوف منو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تلاقيه مسكين زهقان من روحه بسبب الفساد والبيوقراطية عند كل العربان في القنصليات والسفارات اما نحن العراقين في اوروبا فمصيبتنا مصيبتين , لان سفارتنا مو فقط يديروها عربان هههههههههههههههههههههههههههههههه معاهم اخوان جن اكراد ههههههههههههههههههههههههههههههههه نحكي معاه عربي يفهمها هندي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فخمس ساعات تشرح الو وبعدين يقول نا هههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني لا هههههههههههههههههههههههههههههههه ما اعرف ليش ما يكردوهم للجبال مثل ما فعل سيدنا سليمان عليه السلام , ويقال تسميتهم بالاكراد جاية من كلمته حيث قال اكرودوهم للجبال , اكيد لمصلحتهم ومصلحة الناس , لو سكنوا الجبال كان الان ربما اقاموا اعظم حضارة وعدهم دولة عليها العين , لكن للاسف ما سمعوا كلام وحالهم حال العرب يكسر الخاطر ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما فيهم عقول بنوب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *