انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة تسجيلات مصورة على الإنترنت تصور المحجبات كعاهرات، يقمن علاقات جنسية بشكل فج مع الرجال، الأمر الذي يستدعي وقفة حاسمة من المسئولين .

المثير في الأمر أن هذه الأفلام تتضمن سيناريوهات تروج لزنا المحارم، والتقليل من قدسية وحرمة القرآن الكريم، مما يغذى مشاعر الكراهية والتعصب بين الغرب والمسلمين.

من ناحية أخرى قامت بعض المواقع بتخصيص أبواب كاملة للصور والتسجيلات العربية والإسلامية، فتظهر في التسجيلات امرأة ترتدي الحجاب، وربما تظل ترتديه طوال مدة عرض “الكليب” بالكامل، لأسباب غير معلومة، بينما تبدأ بعض الأفلام بامرأة تقوم بإشعال البخور وقراءة آيات قرآنية قبل ممارسة الزنا مع عدد من الشباب الذين يتناوبون عليها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫93 تعليق

  1. وا غير سبري على رزقك احنون انا را عندي بزاف فريق ديال الريكبي يلاه ندبر عليهم كاملين

  2. كانوا بيسألوا يهودي في لقاء أجراه شخص يعمل في قناة اسرائيليه مع الدكتور الاسرائيلي {مالحوم اخنوف }صاحب فكرة : ستار أكاديمي
    وبكل تحدي ووقاحة قال نخطط لغزو البنات المسلمات :

    فسأله لماذا البنات المسلمات وليس الرجال ؟

    فقال لأننا نعلم إذا انحرفت{ المسلمه } سينحرف جيل كامل من المسلمين وراءها ?

    فسأله مره اخرى بماذا تصفون غزوكم للمرأة المسلمة ؟

    فقال نحن اليوم نحرص على غزو المسلمه وافسادها عقليا وفكريا وجسديا أكثر من صنع الدبابات والطائرات الحربية !!

  3. أنا احيه مالحوم اخنوف على صراحته هاذي , و أقول له نوعدك ان الرياح ستجري بما لا تشتهي سفنكم .

  4. أنا احيه مالحوم اخنوف على صراحته هاذي , و أقول له نوعدك ان الرياح ستجري بما لا تشتهي سفنكم ,شكرا

  5. chica في حزيران 11, 2011 |
    أنا احيه مالحوم اخنوف على صراحته هاذي , و أقول له نوعدك ان الرياح ستجري بما لا تشتهي سفنكchica م,شكرا .

  6. اهلا خويا تكشبيلا.
    حنان فين مشيتي خلينا نتعارفوا راحنا بغيين نجيو نخطبوا

  7. شكرا ليك اختي tikchbila لاهتمامك بالتعليق و هاذ لي كنت اتمنى , الله يحفظنا ويحفظ اولاد الجميع من هاذ المصايب .

  8. الصراحة راحة — اتكلم على البنات من الجيل الثالث ذوي اصول شمال افريقية او شرق اوسطية — يلبسون خمارا على الرءس نصف شعرهن مغطي و النصف خارج من بين الخمار — و يلبسن جينز مشدود يبينهن عرايا اكثر منهن مستورات و يلبسن فوق الجينز قميص شفاف قصير عاري الرقبة — فتضهر منهن الرقبة عارية و الباس الفوقي الداخلي باين و يضعن عطورا سكسية تجلب المسلم قبل الغير مسلم — في حين ترى القليلات من من يلبسن الحجاب الشرعي ولما تنظر اليهن كانهن حورات عين و جميلات و عفيفات بدون عطور سكسية و حجاب منه كشاف اكثر منه حجاب — ملاحظة انا لا اعمم و اتكلم على الاغلبية و ليس كل البنات.

  9. l3ayalt wlito s3ab ana mrati mat9rbch lpc dyali 3ndha dyalha wmhani rasi hya m3a chomicha .w youtb ana lakhbar mra mra nwaret .

  10. شطيطحة حارة في حزيران 11, 2011 |
    الصراحة راحة — اتكلم على البنات من الجيل الثالث ذوي اصول شمال افريقية او شرق اوسطية — يلبسون خمارا على الرءس نصف شعرهن مغطي و النصف خارج من بين الخمار — و يلبسن جينز مشدود يبينهن عرايا اكثر منهن مستورات و يلبسن فوق الجينز قميص شفاف قصير عاري الرقبة — فتضهر منهن الرقبة عارية و الباس الفوقي الداخلي باين و يضعن عطورا سكسية تجلب المسلم قبل الغير مسلم — في حين ترى القليلات من من يلبسن الحجاب الشرعي ولما تنظر اليهن كانهن حورات عين و جميلات و عفيفات بدون عطور سكسية و حجاب منه كشاف اكثر منه حجاب — ملاحظة انا لا اعمم و اتكلم على الاغلبية و ليس كل البنات.

    فعلا للاسف هاذ الشي موجود , و هاذول هما لي قال عليهم الرسول الحبيب كاسيات عاريات ,فلهاذا يجب علينا الحذر , نعلم بناتنا و نثقفهم بطريقة .صحيحة .

  11. ana shofthom w hene banat 3arab msh ajaneb ba3den hyda msh ese2a lal eslem la eno fe aflem kamen btkon al bnt feha rahbee w bel knese ya3ne al film ese2a la sa7ebto w sa7bo w bs w ma be aser 3a som3et al moslemen al 7amdela

  12. اختي حنون حتى انا ممزروباش الوقت اللي جا مرحبا بيه او الى مجاش ماشي مشكلة رزقي راني غادة ناخدوا

  13. yestahlon mahad gal leha khalih ysawrek whowa nayem ma3ak
    walah ana chefthom wgelt alah alah 3ala den lislam
    wkaman mihajabat machalah alah ynawer
    bala karaf kil l3alam 3arfa ili labsen hejab ye3malon aktar men hek
    chawahto soret lislam wlbent l3arabiya
    hal men mazed ya moslemat belesm

  14. خوش حجاب يا موزز اتعلم حجاب الموزة الجزائرية ,شطيطحة حارة ,هههههههههههه

  15. يعنلي انا ما بعرف كل هل اد اكلين همنا هل الغربيين شوبدون فينا اذا تحجبنا او لا ع اساس هنن اهل حرية الراي ومابحبو يدخلو بحد واكيد كل هي شي من اختراعاتون بس مابهمنا بكل يلي عم ينحكى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *