أثارت صورة نشرها موقع المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي، بعد مقتل اللواء قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، تفاعلا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة نشرها موقع خامنئي بتعليق مقتضب من بيان المرشد الأعلى بإيران بأعقاب إعلان مقتل سليماني، وجاء فيه: “ها قد حلّق لواء الإسلام العظيم وشامخ القامة إلى السماوات. لقد عانقت ليلة أمس أرواح الشهداء الطيّبة روح قاسم سليماني الطاهرة. إنّ سنوات من الجهاد الخالص والشّجاع في ساحات مقارعة شياطين وأشرار العالم، وأعوام من تمنّي الشّهادة في سبيل الله بلّغت أخيراً سليماني العزيز هذه المنزلة الرّفيعة إذ سُفكت دماؤه الطاهرة على يد أشقى أفراد البشر على وجه الأرض. إنّني أتقدّم بأسمى آيات التبريك لصاحب العصر والزّمان بقية الله الأعظم (أرواحنا فداه) ولروحه الطاهرة وأعزّي الشّعب الإيراني.. ~من بيان الإمام الخامنئي عقب استشهاد اللواء قاسم سليماني ٢٠٢٠/١/٣”.

واعتبر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة تظهر “احتضان الإمام الحسين بن علي لقاسم سليماني” بعد مقتله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههههههه والله عرفت راح يسون قصص الف ليلة وليلة واكيد يبنون له معبد حشاشين اهل الثوم والكريستال طبعا الكريستا حشيش يأخذوه اهل العمايم ويبداوا بسرد قصص من الخيال ههههههههه ك ل ب وفطس على جهنم ان شاءالله
    يلاه اروح بعدين ارجع نورت كثري من نوعية هالاخبار

  2. ههههههههههههه والله عرفت راح ينسجون قصة من الخيال وقريب يبنون معبد اله اهل الثوم والكريستال ههههههههه الكريستال حشيش مشهور بايران يأخذوه اهل العمايم ويبداو بسرد قصص الف ليلة وليلة
    نورت كثير من نوعية هالاخبار شيطان وفطس على جهنم ان شاءالله
    لي رجعة بعدين

  3. لا حول ولا قوة الا بالله ..وكمان عم يشد على إيدك ويهنيك بما فعلته وعناصرك باهل سوريا خاصة واحتوائك وبلدك للعلوي البعثي يلي ناصرتوه على انه من كتف الشيعة والحقيقة ما هو الا شواذ على الاسلام كله(ووضعتهم غشاوة على بقية الشيعة العرب وفهمتوموهم ان العلوي البعثي (السنة بدها تبيده )…
    على كل سلام الله عليك سيدي الحسين وعلى جدك شفيعنا وحبيبنا محمد ..

  4. لو كان الايرانيون يتابعون كل جاهل و جاهلة و ما يكتبون لكانوا يتذيلون الامم- ( كما هو حال العرب الطائفيين )- و لما كانوا بإيران اليوم دولة إسلامية عظمى تفاوضها دول العالم و تحسب لها ألف حساب .
    يستفزهم كيف يرى الايراني و كل انسان شريف مع المقاومة الجنرال الشهيد قاسم سليماني و فرحوا بموته و يستغربون ان اهل بلده حزنوا على استشهاده وأنهم يعتبرون ما حصل فاجعة كونه على نهج محمد و آل بيته سلام الله وصلواته عليهم جميعاً و لانه لا يرضى ب الذُل و الظلم و هذا نهج الامام الحسين سلام الله و صلواته عليه فهو قدوة لكل انسان شريف شجاع مقاوم يضحي بنفسه من أجل الحق ، فأين الغرابة بصورة مثل هذه ( بالخبر ) ؟
    الظلم نفسه و الاعداء نفسهم وان اختلف الزمن أو الحقبة التاريخية ولكن هم النواصب انفسهم.
    السابقون الفاسقون المجرمون الذين قتلوا الامام الحسين و كذلك اتباعهم نواصب العصر الوهابية الدواعش الخونة عبيد الصهاينة و الأمريكان الذين يتآمرون على كل طرف شريف مع اعداء الاسلام المحمدي الأصيل ، و الذين يستبيحون قتل الشيعة و كل من يختلف معهم بالعقيدة و السياسة القذرة الانبطاحية التطبيعية .
    اهدي الشيعة هذا المقطع من أندونيسيا الشيعة هناك بعاشوراء 👇🏻👇🏻👇🏻

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *