الصفحة الرئيسية منوعات مي العيدان تشن هجوما قاسيا على قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني :...

مي العيدان تشن هجوما قاسيا على قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني : ” كمية قباحة ونسب غير مناسب “

بواسطة -
0 243

تحدثت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” في حلقة من حلقات برنامجها عن الفنان السوري ” قصي خولي ” وأزمته التي ظهرت مؤخرا مع زوجته التونسية ” مديحة الحمداني ” في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي .

وانتقدت مي العيدان ذلك وهاجمت كلا منهما معتبرة أن أي خلاف في بيت مشهور يصل للسوشيال ميديا هدفه هو ” لاستغلال المشهور اللي في حياته ” على حد قولها .. كما وصفت ما يحدث بإنه ” تلطيش وتهاوش ” .

فقالت : ” وايد صار تلطيش واختيار التوقيت هذا العوايل اللي يتهاوشون ياريت يتهاوشون داخل البيت .. أنا عندي أي خلاف يصير ببيت مشهور ويوصل للسوشيال ميديا هذا إنسان يسترزق على حساب المشهور ” .

وتابعت : ” كمية قباحة مع احترامي .. قصي لم يختر النسب الصحيح رغم وصوله الى منتصف العمر .. اكتشفت إنه الفنانة التونسية أمال هي حماته وهذا نسب غير مناسب له فأم البنت فنانة في المراقص ولا تحترم سنها من خلال ملابسها ” .

وأضافت مي العيدان : ” أنا اعتقد أن هذا حصل من كثرة العك .. لن نتذكر نزواته وفضائحه التي انتشرت كثيرا في فترة من الوقت ومن بينها فيديوهاته اللي يفشل مع سارية السواس كان زبون عندها ” .

واختتمت قائلة : ” هناك معارك تحصل بين زوجين لا يطيقان بعض والضحية هو الطفل .. ومع ذلك قصي يحاول لملمة الموضوع ولكن الطرف الآخر لا يفعل ذلك .. مديحة صارت ستار وهي ما حدا يعرفها يعني البيوت أسرار وإنتي نشرتي هالأسرار بين الناس .. ما حدا كسر باب بيتكم ليعرف الأسرار أنتم من فتح الباب لا بل وكسرتموه ” .

 

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.