تحدثت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” في حلقة من حلقات برنامجها عن الفنان السوري ” قصي خولي ” وأزمته التي ظهرت مؤخرا مع زوجته التونسية ” مديحة الحمداني ” في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي .

وانتقدت مي العيدان ذلك وهاجمت كلا منهما معتبرة أن أي خلاف في بيت مشهور يصل للسوشيال ميديا هدفه هو ” لاستغلال المشهور اللي في حياته ” على حد قولها .. كما وصفت ما يحدث بإنه ” تلطيش وتهاوش ” .

فقالت : ” وايد صار تلطيش واختيار التوقيت هذا العوايل اللي يتهاوشون ياريت يتهاوشون داخل البيت .. أنا عندي أي خلاف يصير ببيت مشهور ويوصل للسوشيال ميديا هذا إنسان يسترزق على حساب المشهور ” .

وتابعت : ” كمية قباحة مع احترامي .. قصي لم يختر النسب الصحيح رغم وصوله الى منتصف العمر .. اكتشفت إنه الفنانة التونسية أمال هي حماته وهذا نسب غير مناسب له فأم البنت فنانة في المراقص ولا تحترم سنها من خلال ملابسها ” .

وأضافت مي العيدان : ” أنا اعتقد أن هذا حصل من كثرة العك .. لن نتذكر نزواته وفضائحه التي انتشرت كثيرا في فترة من الوقت ومن بينها فيديوهاته اللي يفشل مع سارية السواس كان زبون عندها ” .

واختتمت قائلة : ” هناك معارك تحصل بين زوجين لا يطيقان بعض والضحية هو الطفل .. ومع ذلك قصي يحاول لملمة الموضوع ولكن الطرف الآخر لا يفعل ذلك .. مديحة صارت ستار وهي ما حدا يعرفها يعني البيوت أسرار وإنتي نشرتي هالأسرار بين الناس .. ما حدا كسر باب بيتكم ليعرف الأسرار أنتم من فتح الباب لا بل وكسرتموه ” .

 

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *