>

نشرت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية تفاصيل قيام أحد النواب في البرلمان الإيطالي يدعى ” فلافيو دي مورو ” البالغ من العمر 33 عاما بمفاجأة حبيبته ” إليسا دي ليو ” بعرض الزواج عليها داخل جلسة البرلمان التي كان يعقدها مجلس النواب في العاصمة الإيطالية روما .

حيث قال ” فلافيو دي مورو ” أثناء إلقائه لكلمته في المجلس : ” لا يشبه هذا أي يوم آخر بالنسبة لي .. إنه يوم مختلف إنه يوم بطابع خاص ” .

ثم يقوم بإخراج خاتم الزواج من أسفل مقعده ويرفعه ناحية الجهة التي تقف فيها حبيبته إليسا دي ليو ويقول : ” أنا أخاطب غرفة المشاهدة لأقول : إليسا هل تقبلين بالزواج بي ؟ ” .

لترد عليه إليسا التي كانت تجلس في رواق المشاهدة في الأعلى بالموافقة وقالت : ” حين يكون هناك حب فإن الحب يوحد المحبين ” .

ووسط التصفيق والتهنئة من جانب النواب في المجلس .. اعترض رئيس المجلس ” روبرتو فيكو ” إذ قال له : ” أيها النائب .. أنا أفهمك .. ولكنه من غير الملائم أن تقاطع عمل المجلس من أجل هذا الغرض ” .

وأشار النائب إلى السبب الذي دفعه لاختيار قبة البرلمان تحديدا كمكان لعرض الزواج على حبيبته به بأن هذا المكان له مغزى مهم قائلا : ” لأنها قريبة مني بشكل شخصي .. وعلى الصعيد السياسي أيضا وكانت إلى جواري على مدى حياتي المهنية السياسية ” .

 

 

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. سبقه البرلمانين والوزراء العراقين هههههههههههههههههههههههههه جميعهم تقريبا متزوجين من ناخباتهم وتحولوا لسكرتيرات لهم ويستلمون بلاوي رواتب هههههههههههههههههههههههههه واسرار الوزارات والدولة في أيديهم هههههههههههههههههههههههههههههه اما امهات العيال ، الزوجات الاصليات للنواب ، ما هم عارفين حاجة ومشغولات في التسوق في دبي ههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينة زوجة معالي الوزير اللندني صاحبنا السابق ،ما تعرف كم ضرة وحبيبة قلب صار عدها هههههههههههههههههههههههههههه مثل ما تعرف كم مليون في حسابها يدخل شهريا هههههههههههههههههههههههههههه بعد ما كانت هي ومعالي الوزير على الحديدة أيام النضال السلبي وقبل استلام زوجها الوزارة ويادوب عايشن ههههههههههههههههههههه بس بالحقيقة ابارك لها الضرة الحلوة الجديدة فصورتها تجنن واصغر من اصغر بناتهم ههههههههههههههههههههه كما ابارك لمعالي الوزير على حسن اختياره ، هههههههههههههههههههههههههههه ابداع حقيقي تبارك الخلاق هههههههههههههههههههههههههه ولا تنسى عصير الرمان بالبطيخ ههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. جلمبو ههههه وكاعد تبارك لوزير سرق العراق؟ كان ع الحديده ، من اين لك هذا .. رجل مزواج ، تزوج وحده اصغر من بناته .. نفسيه تعبانه .. ليس فخر لرجل يتزوج بأمرأه اصغر من بناته ! كلهم بس يشوفون الفلوس تلعب بايديهم بعد ان كان مأكلهم الفكر ! ميفكرون غير بالزواج .. سلملي ع البطيخ والرمان ??

  2. حرير لانه وزير ابن حلال ههههههههههههههههههههه عندما يزوج أولاده وبناته ههههههههههههههههههههههه نكون احنا اول المدعوين ههههههههههههههههههههههههه لكن عندما هو يتزوج بالسر نكون اخر من يعلم هههههههههههههههههههه وفقط من خلال صور البارباتسي هههههههههههههههههه فقلت ابارك له واذكره بالرمان البطيخي ههههههههههههههههههههههههههه فالصديق وقت الضيق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *