نشرت ناشطة سعودية تدعى ” شما سلطان ” مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق ” سناب شات ” أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي .

حيث تحدثت شما سلطان عن إنشاء ” بارات ” في مكة المكرمة والمدينة المنورة مؤكدة على أن المملكة العربية السعودية حرة فيما تقوم به حتى إذا وصل الأمر إلى ذلك وإنه لا يحق لأحد التدخل في شئونها .

فقالت : ” شئون الدولة من الداخل إحنا أحرار إن شالله الدولة تفتح بارات في مكة برة الحرم برة المسجد ما حدا له دخل فينا .. إنتم لكم فقط بيت الله المسجد فقط .. تيجون تأدون فرائضكم وتطلعون بس ” .

وتابعت : ” ما لكم شغل فينا بلدنا دي ما حدا يتدخل فيها .. إنتو مفكرين أن آل سعود رسل عشان تفرضوا علينا الدين مالكم شغل ” .

مواطنة سعودية : مالكم شغل لو نفتح بارات في مكة والمدينة ، إحنا أحرار

Posted by Atef Alnuami on Monday, February 10, 2020

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    من حقكم فتح بارات داخل الكعبة ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه فهكذا كان يفعل ابو جهل وأبو سفيان كانوا يسكروا داخل الكعبة ويقدموا للالهة الأصنام ويسكي من النوع المفتخر هههههههههههههههههههههههههههههه حتى ينتعشوا هههههههههههههههههههههههههه لا وبتحكي بكل جد هههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر امسك نفسي من الضحك هههههههههههههههههههههههههههه ضحك كالبكاء
    لا والبنت المرضعة اماني ام اصباعين او سيقان مرفوعة هي والاخونجي وبقية المؤخرات هههههههههههههههههههه بيقولوا الشيعة مشركين ؟؟؟!!!

  2. طيب ماراح تفتحوا الى جانب البارات بيوت دعارة نوكاحية ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههه الشيء لزوم الشيء ههههههههههههههههههههههههههه يعني الآنسة اللطيفة تسكر وتشرب كونياك هههههههههههههههههههههههه وتبقى بدون نوكاح ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه هذا لا يجوز وضد حقوق حرية النوكاح هههههههههههههههههههههههههه في زمن هند وصهاك جدة عمورة ابن الخطوب والنابغة ام عمرو بن العاص ، كانوا فاتحين بيوت دعارة ويسموهم ذوات الرايات الحمر هههههههههههههههههههههه لانهم يحطون فوق البيوت رايات حمر ههههههههههههههههههههههههه تدل على ان الحرة لا تزني إنما تتشمس وترفع ساقيها للرايح والجاي ههههههههههههههههههههههههه اللهم خذهم وطهر بيتك وحرمك منهم

  3. جلمبو إنت حد بعثك لإفساد الذوق العام، كل ما الواحد يقرأ مقال و يحاول يقرأ التعليقات يلاقيها ريحيتها طالعة بطلتك، لك استحي على حالك، الواحد زهق و مل و قرف من تعليقاتك السخيفة التي إن دلت على شئ فإنما تدل على انحطاط مستواك، مهما كان الموضوع المطروح لازم تتحف القراء بمقالاتك الماراطونية عن النو****. روح اتعالجلك عند طبيب نفسي و خلص الناس من تفاهاتك. أعوذ بالله منك

  4. وحدة تريد تفتح بارات في مكة شنو اعمل ليها ؟؟؟ هل كان المفروض اصفق ليها ، او أخذ البنت نوال للهز في تلك البارات هز إيماني على وحدةً ونص؟؟؟ إذا لم يكن فعلها وسكوتك نوكاح شقلوبي شنو يسموه اذن ههههههههههههههههههههههههههههه يلعن نوكاح أمهاتكم الي ابتلينا فيكم من وراه ، شوية حسوا على نفسكم انتم والوهابية والا قسما عظما اشلحكم وحتى النوكاح خسارة في أشكالكم ، فما تفعلوه بسكوتكم عن الباطل اكثر عهرا من النوكاح ذات نفسه !!!

      1. شنو ما لي علاقة ؟!!
        انتي وحدة من اثنين يا معجبة وكانمة في نفسك وداخلة حامية ، يا من الاخوة الاعداء الي سبق جلمبو ان بهذل حالهم ( وما اكثر من بهذل حالهم جلمبو ، ومن أنواع شتى بسروال وبدون سروال ، متشلحات او غير متشلحات معفنات او حلوات انسآت، ثيب وابكارا ، سرق قلوبهم. وزحلقهم ، مرضعات يدافعون عن ال سلول او سلومي الاهبل ، فبقدر ما عند جلمبو حبايب عنده أعادي مغرمات ومغرمين ، هو بصراحة نوعية تجنن ، ويبدو جنونك جعلك تتشلحين او تبطبطين ان كنت خيال ما يسمى ذكر ، داخلة ب اسم ثلاثي وما باقي الا العنوان ورقم التلفون ……. جاتك خيبة

  5. ما شاء الله كلامها حكم هالناشطه
    لعننك الله انتي وال سعود ومن شد على يدهم وايدهم

    1. رحالو هههههههههههههههههههههههههه راح تزعل ابو نسب تبعي منك ههههههههههههههههههههههههههههه يا دوب صالحته البارحة باربعة همبوركر معاها كتشب ومايونز . هو يحب يدافع عن ال سعسعوع في سبيل الله ههههههههههههههههههههههههههه حتى الولد المصري فيب أراد ان يقنعه بترك هذا الشئ لكن رفض هههههههههههههههههههههههههههههههه على قول العروس الأمازيغية اول الرقص حنجلة ههههههههههههههههههههههههههههههه حنجلة إيش يا ياعروس ؟؟؟ الحنجلة راح وقتها يا شيخة نحن في زمن التزحلوق النوكاحي على طول ههههههههههههههههههههههههههه وعلى المباشر ههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله ما يزعل ابو نسب هههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. صديقي جلامبو
        انا قلت كلمة حق لا اكثر
        ال سعود كان سبب رئيسي بدمار العراق وسوريا واليمن ومن يرى غير هذا فهو شيطان اخرس
        لا الوم السعديين لان كل من يعارض يعرف انه سيذهب وراء الشمس
        مقوله
        ان كنت غير قادر على ان تقول كلمة حق فلا تصفق للباطل

  6. الله يخزيك يا وجه النحس قال تفتح بارات في مكة والمدينة ان شاء الله تفتح سجون لي آل سلول وان شاء الله الشعب الحرمين الشريفين قريبا حيقطعوا راس أبو منشار تقطيعًا هذه البلاد موش بتاع ابوك ولا أبو آل سلول هذه ارض لجميع المسلمين الأحرار اللي بيغيرو على الإسلام وبس
    القادم اجمل

  7. لا وبتقلك افساد الذوق العام هههههههههههههههههههههههه
    يعني الذوق العام يقبل ان يكون نوكاح حول الكعبة ، لكن الحديث عن ذلك وتسمية الأشياء باسمها هو افساد للذوق العام ؟؟ شايفين بهايم اكثر من هذا ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه يا حاجة ما تنسين تأخذين الك كاسين بعد السعي بين الصفا والمروة هههههههههههههههههههههههههه فانه ينسي الهم والغم ههههههههههههههههههههههههه يا خوفي يجي وقت بدل ما يقولوا في الحج لبيك اللهم لبيك ، يقولوا بصحتك وجيرس يا حاج هههههههههههههههههههههههههههه

  8. من استحل دماء المسلمين يستحل الخمر و البارات و الديسكوهات .عندهم قتل الروح كشرب كاس شاي . و الله لن تستقيم احوال الامة و ال سلول يحكمون ..

  9. قال الله سبحانه وتعالى:

    ﴿ يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ {32} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {33}﴾. [ التوبة].

    وقال الله عزَّ وجل: ﴿ يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ {8} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {9}﴾ [الصف].

  10. {يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ} : ديدن أعداء الإسلام منذ أن خلق الله آدم محاربة الحق وأهله ومحاولة إطفاء هذا النور الذي يبدد ظلماتهم وباطلهم, فيشيعون من المقالات والمقولات ما يحاولون به تشويه الشرائع وتشتيت الأذهان, والله من ورائهم محيط , وهو سبحانه متم نوره , فلا يقبل تلك الأقوال إلا أصحاب القلوب الفاسدة والعقول الضعيفة, أما أهل البصائر فلا يزيدهم كفر الكفار إلا بصيرة وثباتاً على الحق ومعرفة بما عليه أهل الباطل من بهتان. والله عز وجل متم نوره وناصر دينه , حتى لو خذل أهل الدين دينهم واكتفوا بمجرد الانتساب دون النصرة فالله ينصر الشرائع ويظهر الحق ويعليه ولا ينصر من خذلوه حتى يطبقوه وينصروه ويرفعوا رايته.

  11. { يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ } أي: بما يصدر منهم من المقالات الفاسدة، التي يردون بها الحق، وهي لا حقيقة لها، بل تزيد البصير معرفة بما هم عليه من الباطل، { {وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ} } أي: قد تكفل الله بنصر دينه، وإتمام الحق الذي أرسل به رسله، وإشاعة نوره على سائر الأقطار، ولو كره الكافرون، وبذلوا بسبب كراهتهم كل سبب يتوصلون به إلى إطفاء نور الله فإنهم مغلوبون. وصاروا بمنزلة من ينفخ عين الشمس بفيه ليطفئها، فلا على مرادهم حصلوا، ولا سلمت عقولهم من النقص والقدح فيها. ثم ذكر سبب الظهور والانتصار للدين الإسلامي، الحسي والمعنوي، فقال: { {هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ} } أي: بالعلم النافع والعمل الصالح. بالعلم الذي يهدي إلى الله وإلى دار كرامته، ويهدي لأحسن الأعمال والأخلاق، ويهدي إلى مصالح الدنيا والآخرة. { {وَدِينِ الْحَقِّ } } أي: الدين الذي يدان به، ويتعبد لرب العالمين الذي هو حق وصدق، لا نقص فيه، ولا خلل يعتريه، بل أوامره غذاء القلوب والأرواح، وراحة الأبدان، وترك نواهيه سلامة من الشر والفساد فما بعث به النبي صلى الله عليه وسلم من الهدى ودين الحق، أكبر دليل وبرهان على صدقه، وهو برهان باق ما بقي الدهر، كلما ازداد العاقل تفكرا، ازداد به فرحا وتبصرا. { {لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ} } أي: ليعليه على سائر الأديان، بالحجة والبرهان، ويظهر أهله القائمين به بالسيف والسنان، فأما نفس الدين، فهذا الوصف ملازم له في كل وقت، فلا يمكن أن يغالبه مغالب، أو يخاصمه مخاصم إلا فلجه وبلسه، وصار له الظهور والقهر، وأما المنتسبون إليه، فإنهم إذا قاموا به، واستناروا بنوره، واهتدوا بهديه، في مصالح دينهم ودنياهم، فكذلك لا يقوم لهم أحد، ولا بد أن يظهروا على أهل الأديان، وإذا ضيعوه واكتفوا منه بمجرد الانتساب إليه، لم ينفعهم ذلك، وصار إهمالهم له سبب تسليط الأعداء عليهم، ويعرف هذا، من استقرأ الأحوال ونظر في أول المسلمين وآخرهم

  12. انا لايدهشني ما يصدر عن هؤلاء الزنادقة..لقد حذرنا الله منهم والرسول صلى الله عليه وسلم كذلك..كل البلاوي والمصائب التي يعاني منها المسلمون اسبابها السعودية او بوضوح اكثر ال سلول ..سلالة بني قينوقاع..التاريخ يثبت ان العائلة الحاكمة للسعودية يهودية الاصل..بريطانيا اكبر قوة في ذلك الوقت نصبتهم حكاما للسعودية ليس حبا فيهم بل لانها تعرف ما تفعل..اذا لا تستغربون هؤلاء يفعلون كل شىئ..انها مشيئة الله وعقابا للمسلمين على فسادهم..فزوال هؤلاء القردة لا يتم الا بعد رجوعنا الى الطريق الصحيح.

  13. اما جلمبو كورونا فعقابه انه شيطانه غالبه ومزين له البغضاء والفواحش و هاهو يبدع بتصدير الكلام الفاحش بجميع صفحات هذا الموقع و فعلا صدق من قال كل اناء بما فيه ينضح و نحن لن نحتاج لوقت كبير لنستطيع ان نعرف من اي بيئة جاءنا هذا الفيروس المسمى جلمبو كورونا. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به الشيعي جلمبو كوورونا.

  14. نعم جلمبو أنت تفسد الذوق العام بكلامك الماجن. تعليقي كان موجها لك فقط، أنا لم أعلق على كلام تلك السفيهة الجاهلة بأبسط تعاليم دينها، التي لن تتعظ هي و أمثالها إلا يوم يأتيها عقاب الله.

    1. Nawab
      أنتي متأكدة اني افسد الذوق العام ؟ هههههههههههههههههههههه
      وتقولين كلامك كان موجه الي فقط ؟ اذن مستقصداني هههههههههههههههههههه رغم اني احب ان يسمع الكل ما يوجه لي او اوجهه انا من كلام.
      يعني كل البلاوي الموجودة في نورت صورا وافلام وغباء وعبط الاخونجي الاهبل فوق ، والنفاق ، وشتم الدين ، والدعوة لعمل بارات في مكة ، ما افسد عندك الذوق العام ، إنما صراحتي هي أفسدت الذوق العام عندك ؟ كلامي هو الصراحة والحق ، الي يجب ان تكون ليصحى كل غافل ومغفل ، دون ذلك نصاب بالنفاق.

      1. نعم انت بتفاهاتك تفسد الذوق العام انت تريد تبين نفسك ممييز نعم كلامك مافيه معنى وليس فيه ذوق اكتب مثل الناس ياض

        1. اخرس يا بطة او اخرسي يا مشمشة او مشتهية تزحلوق ، تعبتي نفسك ومتنكرة باسم جديد وداخلة عاملة هليلة تبع رقاصات على الفاضي ، يعني ما استفزك الموضوع ولا حرك غيرتك انه وحدة تريد تفتح ملاهي في اقدس بقعة ، واستفزك كلامي المستند على امر رسول الله صلى الله عليه واله الذي ما معناه : انه عندما نرى اهل البدع لا بد ان نقع فيهم ونبهذل أحوالهم ؟؟؟!!!
          قال افسد الذوق عام قال ؟؟!!! وهل انت بيضة تبع بطة لتفسد ؟؟؟ او انك بطة مطلعيها من الثلاجة طول الليل ، جاتك خيبة وانت اهبل …. ارفع سروالك وغور من امامي ياض ، والا اعمل فيك او فيكي الهوايل .

  15. مرحبا الأخوات والإخوان الطيبين
    أتمنى أن يكون الطيبين المحترمين بخير
    .
    لا أعلم لماذا كل هذه الضجة بسبب هذه العـــاهرة ..هل هي المتحدثة بأسم الحكومة
    .
    الشيعة الأن تملأ شوارع السعودية …وهناك مناطق بأكملها يسكنها شيعة مثل المنطقة الشرقية وهي لاتبعد عن البحرين سوى 75 كم حتى أن لهم مساجد خاصة بهم
    ووصلت جراثيم الشيعة الى منطقة المدينة المنورة وجده والدمام والقطيف
    .
    فلماذا نستبعد أن تكون هذه العـاهـرة أحد نتاج زنـا المتـعة .. مثل المخنـــث
    .
    هذا المخنــث الذي يملأ جدران نورت بقــذارة لسانه ويلوثـها بالقـيء المسموم
    .
    هل نسيتم أن هذا الــ جلبمو كان الجميع يحدثونه في البداية ولمدة شهور على أنه أنثى .. وهو كان يرد عليهم على أنه أنثى ويتجاوب معهم ..ولم ينفي مرة واحدة أنه أنثى … وكان حسام أو نشمي يتكلم معها( أأقصد معه ) بأدب وسهوكة لعله يفوز بقلبها …وكان يتجاوب معه ولاينكر أنه أنثى
    راجعوا المواضيع القديمة والمشاركات …وسوف تتأكدوا أننا أمام شخصية مريضة شــاذه بكل معاني الشــذوذ … ولا أعلم أين إدارة نورت من مشاركته البــذيئة
    ويكفي اتهامه لأم المؤمنين بالـزنا وسبـه للصحابه
    فلابد أن نقدم شكوى جميعا ..حتى ننظف ونطهر هذه الصفحات
    .

    أخيرا
    .
    .من صور هذه العــاهرة .. كان يعلم أن هذا سوف يسئ للسعودية وشعبها وحكامها
    وسوف يكون هناك رد فعل من جميع المسلمين الشرفاء
    ولا نستبعد أن تكون إيران وراء ذلك ..حتى تظهر للعالم الأسلامي ..ان السعودية ليست أمينة أو جديرة أن تكون المشرفة على الحرمين الشريفين .
    .
    فإذا كانت البارات والكباريهات تملا مدن المسلمين ولا يعترض أحد
    فإن مجرد فكرة وجودها على أرض الحرمين …أمر مرفوض وسيعترض عليه كل مسلم شريف طاهر ..ولن نسكت عليه …لإن الحرمين هي ملك وتخص جميع المسلمين ندافع عنه بأرواحنا
    .
    ولو تم ذلك وأنتشرت البارات والخمور في أرض الحرمين بموافقة ولي الأمر
    فيجب على شعب المملكة الخروج عليه …ومحاربته وإسقاطه ..وعدم الطاعة والولاء له
    .
    ولهذا يجب أن ننتبه وبحرص .ولا نتسرع في إصدار الأحكام ..ربما تكون مؤامرة كاذبة ..لإحداث فتنة .. وفوضى
    لتدخل إيران وأذيالها لتنفيذ مؤامرتهم وخطتهم للأستيلاء على الحرمين ..لنشر الشيعة
    .
    أقول وربي شاهد
    مازلت أعيش في المدينة المنورة ..كمثال رائع كمناخ ديني ومجتمع إسلامي نظيف للمسلمين … وأتمنى أن تصبح كل بلاد المسلمين مثلها

    1. سرجو العبيط هههههههههههههههههههههههه الى متى تبقى عبيط واهبل ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه
      يعني الساقطة الهبلة تبع مشروع البارات في مكة شيعية ؟؟ ههههههههههههههههههههههه الشيعة يستحرمون حتى النظر في وجه الطغاة ، ويعتبرون النظر لوجوههم مع التمكن بعدم فعل ذلك حرام ، ثم متى انا صرحت اني امرأة او رجل ؟ هههههههههههههههههههههه انا كائن فضائي ههههههههههههههههههههههه والأعضاء النوكاحية من اسرار مجرتنا العليا ههههههههههههههههههههههههههههه بس لا تقلق يا ابو نسب، أنت وأختك الفاضلة هههههههههههههههههههههههههههه محلولة ، المهم ان تنظر الي كفكرة وراي وعقيدة، فهذا ما أريده في دخولي لنورت انا والشلة الي تتناوب على التعليق باسم جلمبو ههههههههههههههههههههههههههه وهو ليس سر ، هههههههههههههههههههههههه ودعك من الأعضاء النوكاحية ، المهم بطل عبط ومسح جوخ لاولياء نعمتك، وافتراض المؤامرة ، لتدافع عن ال سعسوع وكأنك لا تعلم مدى عمالتهم ، وسبق لهم ان ادخلوا اليهود للحرم النبوي ونشرت ذلك حتى في الصحف الاسرائيلية ، وهو ما يحرمه المسلمين ، مرة وحدة في حياتك كن صادق وبلا رياء لاولياء نعمتك، فالرياء هو الشرك الأصغر كما في الحديث الشريف ، وما في همبوركر على الصبح هههههههههههههههههههههههههههه

    2. ثم انا لم اتهم الي تقول انها ام المؤمنين بالزنى ، لكن الحق يقال انها الوحيدة من كل زوجات الرسول صلى الله عليه واله افتت بإرضاع الكبير هههههههههههههههههههههه وكانت تسمح للرجال بان يرضعوا من أخواتها حتى يدخلوا عليها دون حاجب ! وهذا في كتبكم .نحن نبرء زوجات الانبياء من الزنى كل الأنبياء عليهم السلام. ، لكن الثابت دخول بعضهن للنار كما قص الله سبحانه قصة زوجات نوح ولوط عليهما السلام في القران، وكيف قيل لهن ادخلا النار مع الداخلين ، فافهموها بقى زوجات الأنبياء عليهم السلام لسن نبيات او معصومات بالضرورة كلهن ، او اكتمل عقلهن مثل سيدتنا خديجة عليها السلام بنص حديث رسول الله صلى الله عليه ، اي انها الوحيدة التي كانت معصومة من زوجاته وكذلك ابنته الزهراء سيدة نساء العالمين ، وهو ما يجمع عليه كل المسلمين ، اما عائشة فلا .

  16. الأمير سراج وهاج بارك الله فيك، أتابع مقالاتك و أحيي فيك غيرتك على ديننا الإسلام و آل البيت.

    1. جزاكم الله خيرا الأخت المحترمة nawal
      وأكيد أنتي وأنا والجميع نغير على ديننا العظيم … وكلنا نعظم ونجل آل البيت ونصلي عليهم كل يوم في صلاتنا ( وآل البيت هن زوجات رسول الله وذريتهم )
      وأقرأو الآية الكريمة في القرآن لمن كان يخاطب الله ويوجه لهم الحديث ويقصد بآل البيت
      ولكن هؤلاء الضالين المضلين حصروا آل البيت في الخليفة علي وأبنه الحسين وأبنائه وأحفاده من زوجته الفارسية ( الأئمة الأثنى عشرة )
      .
      الأخت الطيبة نوال …. نحن الأن في زمن القابض على دينه كالقابض على جمر من النار
      وسط هذه الفتن …وما أبتلانا الله بمثل هؤلاء الذين فعلوا وقسموا وفرقوا الدين ما لم يستطيع أن يفعله أعداء الأسلام على مر العصور
      .
      وكما تقرأئي وتشاهدي نوعية هؤلاء من قــذارة لسان فهم من شر ما خلق الله
      .
      فأتمنى من الله لكي ولنا جميعا الثبات .. على كلمة التوحيد ( لا إله إلا الله محمد رسول الله )
      والعمل بها معتصمين بحبل الله وقرآنه وهدي رسولنا الكريم …حتى نلقى الله بقلوب ناره الى ربها ناظرة .فنكون من الفائزين
      .
      والحمد لله
      أنه كما يوجد هذه الجراثيم في نورت تبث سمومها
      يوجد من بيننا ما شاء الله ..من هم أصحاب العقول الواعية والقلوب المؤمنة
      والأمثلة كثيرة ما شاء الله
      أنهم أصحاب كلمة الحق التي تزهق الباطل وتخرصه ..فيظل ينبح ويعوي ..
      .
      وعقاب الله لهم أت بإذن الله …فالله يمهل ولايهمل
      .

  17. استاذ سراج يوم بعد يوم تثبت لنا مدى حبك للدنيا وان كلامك عن القران والاسلام مجرد شعارات تقنع فيها نفسك اولا وتحاول تستعرض ايمانك وتقاك على المعلقين ثانيا فأنت على طول الخط تدافع وتبرر مايعمل ال سعود فأنت لو صحيح مؤمن كما تدعي لا يجوز لك ان تتهم طائفه بأكملها بالقذاره والفسق والكفر والعهر لمجرد انك شغيل عند السعوديه وتتبع كلام وأفكار حكامهم وخايف على عملك وخايف ان تنطرد من السعوديه جنتك وان تنفصل من العمل انت حتى مرعوب ان تنطق بكلمه حق تدين ال سعود في المواقع الالكترونيه وبالمقابل لا تخلو تعليقاتك من سب وشتم بلدك واهل بلدك والبلدان المجاوره في نظرك كل البلدان كافره وفاسقه ماعدا السعوديه لان رزقك في السعوديه وهذا هو قمة الظلم والنفاق وكفاك تكفير وسب وشتم وافتراء على الناس توقف وراعي الله في ناس لا تعرفهم ونازل تحكم عليهم وتطلق عليهم بأسوء الالفاظ النابيه وتتهمهم بشرفهم ودينهم الا تخاف الله فياسيد سراج الله ينتقم حتى لو كان اتهامك لشخص واحد مظلوم واما بالنسبه للمدعو/ه اصابع النصر أقول ضع الله بين عينيك وكفى افترائك على الطوائف المخالفه معكم الله موجود وسينتقم من كل لفاق افاق ولا تحكموا على الطائفه من خلال اختلافكم مع معلق ووجهة نظر هذا المعلق لا تمثل وجهة نظر كل الطائفه {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَإِنْ تَدْعُ مُثْقَلَةٌ إِلَى حِمْلِهَا لَا يُحْمَلْ مِنْهُ شَيْءٌ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى إِنَّمَا تُنْذِرُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ بِالْغَيْبِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَمَنْ تَزَكَّى فَإِنَّمَا يَتَزَكَّى لِنَفْسِهِ وَإِلَى اللَّهِ الْمَصِيرُ} [فاطر 17 – 18]

  18. !!!!!!!!!!
    فبراير 12, 2020 at 7:47 م

    استاذ سراج يوم بعد يوم تثبت لنا مدى حبك للدنيا وان كلامك عن القران والاسلام مجرد شعارات
    =======
    أستاذ !!!!!!!!
    هل شققت عن قلبي … وحكمت علي إيماني
    دع ذلك لرب العباد ..فهو أعلم ما في الصدور ..وليفصل الله بيننا بالحق وهو أحكم الحاكمين
    ولن يضرك شيء إذا كنت أنا أدعي الإيمان وأستعرض أمام المعلقين
    فعليك نفسك وأحرص على تنول رضا الله …ولا تشغل بالك بي ..فإن كنت أنا سيء فالحجة علي وليس عليك
    .
    =====
    ثانيا…أيضا تتدعي علي أنني أخاف على رزقي وأن أطرد من عملي ولهذا فلا أهاجم حكام السعودية
    .
    وأنا قلت الف مرة أن من ينقد ويحاسب حكام السعوديين هم السعوديون أنفسهم
    ورغم ذلك أنا كتبت في الرد السابق هذه العبارة (لو تم ذلك وأنتشرت البارات والخمور في أرض الحرمين بموافقة ولي الأمر
    فيجب على شعب المملكة الخروج عليه …ومحاربته وإسقاطه ..وعدم الطاعة والولاء له)
    .
    أنا فقط تخصني بلدي مصر وولي أمرها أأقصد الحاكم أو رئيسها
    ولقد أبتلانا الله بفرعون وحاشيته …ونحن له بالمرصاد إن شاء الله
    حتى يأذن الله ويهلك واعوانه الفاسدين
    .
    بالنسبة لأنني أتهم وأهاجم فصيل أسمه الشيعه .ولا أستثني أحد
    تشابهت قلوبهم المريضه
    فهم قد ضلو الطريق .. وقد أعماهم الله عن الحق
    ولم يضعف الإسلام ويتكالب عليه أعداءه إلا بسبب هؤلاء الضالين
    فالأسلام لايوجد شيء فيه أسمه شيعه
    فكلنا مسلمين نتبع إله واحد ونبي واحد نطيع الله ورسوله ..
    ويعتبر المسلمين جميعا أهل سنه ..المقصد بها أنني نتبع هدي وسنة رسولنا الحبيب ( عليه الصلاة والسلام )
    .

    ..انا أعيش بالمدينة المنورة …وأحكم على ما أراه بنفسي
    وكنت أتمنى أن من يخالفني في حكمي ..أن يأتي ويعيش بها
    حتى يتأكد بنفسه صدق كلامي ….ويقول ياليت كل بلاد المسلمين تكون مثلها
    .
    وهذا لايعني عدم وجود بعض الشياطين من البشر …
    فالشر لابد من وجوده حتى تكتمل سنة الحياة …,لكنه بصورة غير ملموسة
    ولا تؤثر في كيان وطبيعة المدينة والقيم والاخلاق التي تسود بين الناس هناك
    والذي يساعد على الألتزام والطاعة وأدعوا الله أن يحميها و يحمي جميع بلاد المسلمين
    .
    .
    يا سيد !!!!!
    أنت تقول أنني أتهم الناس في شرفهم …ووصفتني بالمنافق وبالكفر

    لا أعلم أي ناس تقصد
    هل تقصد الشيعة وما كتبته عن زواج المتعه
    فهل أنا أفتريت عليهم …
    اليس زواج المتعه هو إنه إذا أعجب رجل بإمرأة فيعرض عليها ان يتمتع معها لمدة يتم الأتفاق عليها لمدة ساعتين أو يوم أو اسبوع ويعطيها أجرها
    والحكومة تأخد حقها من الصفقه
    هل أنا كاذب وأفتري عليهم
    .

    أخيرا
    رغم أني لست ملزم بالرد عليك …
    وأنك لن تقتنع بما سوف أقوله …
    ولكني قمت بالرد …لإسباب كثيرة
    اولا ..لان اسلوب الحوار يتم في أطار محترم وليس فيه أسفاف
    ثانياً ..حتى لاتعتقد أو يظن أحد أني عاجز عن الرد فتعتقد أنك على الحق

    .

  19. هل شققت عن قلبي … وحكمت علي إيماني دع ذلك لرب العباد ..فهو أعلم ما في الصدور ..وليفصل الله بيننا بالحق وهو أحكم الحاكمين
    أتهم وأهاجم الشيعه.ولا أستثني أحد
    تشابهت قلوبهم المريضه
    فهم قد ضلو الطريق .. وقد أعماهم الله عن الحق

    هذا هو ردك ياسيد سراج وتخصهم كلهم وتعمم وتقول عنهم فئه ضاله اليس هذا تناقض وانحياز لنفسك دون الاخر وتعطي لنفسك حق وتمنعه عن الاخر طبعا انا لا احاسبك انت حر ولكن عاقبت الذي يكفر الناس وخيمه وانت ياسيد سراج تعتقد ان كل الشيعه يتبعون المتعه فهذا خطأ فادح لعلمك ياسيد سراج شيعة العراق المتعه عندهم غير محببه ولا يعترف فيه والمرأه التي تتزوج متعه تفقد احترامها بين الناس والرجل الذي يتزوج متعه يتزوج اما من ارمله او مطلقه بلغت من السن ارذله فالمتعه متبعه في ايران ويتبعوها العجم هم اهل المتعه وفي العراق يسكن كثير من العجم ومن ضمنهم الحكومه الفاسده الحراميه يتكلمون العربيه ولكن اصلهم ايراني وهم من يقوم بالمتعه اما نحن عرب الشيعه لا نعمل بالمتعه ابدا والاخ او الاب الذي يقبل ان تتزوج اخته او ابنته متعه يحتقر من قبل كل عرب الشيعه وهذا اخر كلام وانا مسؤول عنه لاني اعيش في العراق واعرف مايجري فيه فأتمنى ان تكون فهمت وعرفت ليس كل مايقال صحيح وان ملت عرب الشيعه غير ملت العجم واعتقد ان الكل يعرف ذلك ونحن المتظاهرون الان عرب شيعه نرفض التدخلات الايراني في العراق وجعلها ضيعه ليطبقوا فيها قوانينهم وفسادهم المجد والخلود لشهداء التظاهرات والموت لقتلت المتظاهرين من اعوان ايران الحراميه الفاسدين و تحياتي لك سيد سراج

  20. الولد العبيط الاخونجي هههههههههههههههههههههههه بيهاجم نوكاح المتعة طلبا للفضيلة ومعالي الأخلاق ، وعجوبي باشا !!!!!!!!! بيقول انها فعل العجم هههههههههههههههههههههههههه يحرمون المتعة بس على طريقة الشيخ القرضاوي الي ما يحرم العادة السرية هههههههههههههههههههههههههههه طيب العادة السرية تحتاج خيال فرويدي نوكاحي عميق هههههههههههههههههههههههههههههه او بصبصة على بنت الجيران او في القليل على سيقان التزحلوقيات النوكاحيات ، هذا إذا كان فاعل العادة السرية ذكر ههههههههههههههههههههههههههههههه اما إذا كان أنثى فتدخل على نورت تتابع تعليقات المعلم هههههههههههههههههههههههههههههههه الي ترفع معاني الخيال الأنثوي طلبا للرجل البعلوص الي هو هههههههههههههههههههههههه ماهذا العبط ؟ وادعاء الفضيلة من قبل الاخونجي العبيط وستين عبيط مع عجوبي باشا ؟؟؟ يذكروني بقصة تقول :
    دخل الزوج فوجد زوجته تبكي فسألها عن السبب فقالت أن العصافير التي فوق شجرة بيتنا تنظر ليّ حينما أكون بدون حجاب وهذا قد يكون معصيةً لله … فقبلها الزوج بين عينيها على عفتها وخوفها من الله وأحضر فأس وقطع الشجرة .
    بعد أسبوع عاد من العمل مبكراً فوجد زوجته نائمة بأحضان عشيقها !
    لم يفعل شيئ سوى أنه أخذ ما يحتاجه وهرب من المدينة كلها
    فوصل إلى مدينة بعيدة فوجد الناس يجتمعون قرب قصر الملك فلما سألهم عن السبب قالوا خزينة الملك قد سُرقت , في هذه الأثناء مر رجل يسير على أطراف أصابعه فسأل من هذا قالوا هو شيخ المدينة ويمشي على أطراف أصابعه خوفاً من أن يدعس نملة فيعصي الله !
    فقال الرجل تالله لقد وجدت السارق أرسلوني للملك .
    فقال للملك أن الشيخ هو من سرق خزينتك وإن كنت مدعياً أقطع رأسي … فأحضر الجنود الشيخ وبعد التحقيق اعترف الشيخ بالسرقة !
    فقال الملك كيف عرفت أنه السارق قال الرجل :
    ((حينما يكون الاحتياط مبالغاً فيه والكلام عن الفضيلة مبالغاً به فاعلم انه تغطية لجرم عظيم. فتصفق البنت نوال للفضيلة الزائفة فهي لا تحبذ المجون الصريح على قولتها لانه يفسد الذوق العام يا عام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  21. يوما بعد يوم أصير اكثر يقين انه الي يهاجم المتعة ويعتبرها زنى اما هو تبع شقلوبات سرية هههههههههههههههههههههههههههه او نطف صلف او راح يشتغل بطة في القريب العاجل او يعمل التسعة وذمتها ههههههههههههههههههههههه والمصيبة انهم اغلبهم تربية رقاصات ههههههههههههههههههههههههههه اكيد لان آيات القران الكريم لها حوبة كبيرة ، كما انها إقرار نبوي شريف بشرعية فعلها، وفعلها الصحابة والصحابيات وفي مقدمتهم اسماء بنت ابي بكر ، عندما سألها ابنها عبدالله بن الزبير ، فقال لها ان ابن عباس ( الذي تسموه حبر الامة) وهو ممن يحل نوكاح المتعة!! بعد مجادلة بينهم عن زواج المتعة ، قال له ابن عباس : اسأل أمك كيف سطعت بينها وبين ابيك المجامر ، يعني كيف تزوج ابوك من أمك متعة ! فقال لها هل هذا صحيح يا أماه ؟ قالت له : بلى يا ولدي فعلناها على عهد رسول الله صلى الله عليه واله . انتهى !
    ثم يأتي الك منحرف مدعي الفضيلة يتباكى عن الشرف ههههههههههههههههههههه يلا ما في احلى منو على قول توفيق الذقن ههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *