>

تعرض صياد أمريكي يدعى ” مايكل باكارد ” إلى حادث مروع حيث ابتلعه حوت أحدب لمدة تقارب ال 30 أو 40 ثانية أثناء غوصه في ولاية ماساتشوستس الأمريكية ثم بصقه بعد ذلك لينجو من موت محقق .

وروى مايكل باكارد الذي يبلغ من العمر 56 عاما تفاصيل ما حدث معه فقال أنه كان يعوم على عمق 45 قدماً (14 متراً) في المياه قبالة سواحل منطقة روفينستاون عندما شعر فجأة بنتوء هائل يقترب منه ومن بعدها أصبح كل شيء قاتماً .

وأشار باكارد إلى أنه في البداية ظن أن سمكة قرش قد ابتلعته لانتشارها وتواجدها في هذه المنطقة إلا أنه كانت لا توجد أسنان في الفم .

وأضاف : ” أدركت أنني في فم حوت يحاول ابتلاعي وإذ فجأة صعد الحوت إلى السطح وفتح فاه وبدأ يهز رأسه وقذف بي في الهواء وسقطت في الماء ” .. مشيرا إلى أنه لم يكن يعاني من أي ألم واستمر في التنفس لأنه كان لا يزال يحمل جهاز التنفس .

ولم يصب الصياد مايكل باكارد سوى بإشتباه في خلع في الركبة بعد أن تم نقله إلى المستشفى .. وأكد على أنه لا يخطط للتخلي عن 40 عاماً من حياته المهنية في الغوص لصيد السلطعون .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سبحان الله سبحان الله جل وعلا سبحانك اللهم كل يوم بل كل لحظه تظهر لنا ياقادر ياعظيم معجزاتك الموجوده في كتابك المكنون تظهر للملئ انك انت الجبار الرحيم الواحد الاحد لا مخلوق ولا تكنلوجيا ولا دوله عظمى ولا اسلحه بيولوجيه او نوويه تقدر او تستطيع ان تقف امام ارادتك وعظمتك وماتريد جرثومه بروتينيه صغيره وقفت اقتصاد العالم وشلت حركة الملاحه والطيران وشعوب وحكومات الغرب والشرق اكيد ومن المؤكد لا وجه للمقارنه بين حوت النبي يونس وهذا الحوت ولكن ماحصل لهذا الرجل ماهو الا تأكيد وتذكير من الله عزوجيل لعباده الغافلين والمكذبين بأن ” لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ” يامهيمن على عظمتك وعظمة القران الكريم وان المرسل الامين وكتابه المكنون هو ذخر ونعمه للبشريه نؤمن بما مكتوب وأنه مرسل من قبل الواحد الاحد الى الصادق الامين ونتعلم العبر ونعرف ماحصل مع الانبياء والمرسلين والصالحين والكافرين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *