هاجم الاعلامي المصري نشأت الديهي المطالبات بالافراج عن المدون والناشط السياسي علاء عبدالفتاح.

وقال نشأت الديهي في حلقة الامس من برنامجه “بالورقة والقلم” ان علاء عبد الفتاح ليس عنده أي شيء سوى سلاطة اللسان وقلة الادب.

وتابع “كل شتايمه وكل كلامه وكل تعليقاته في كل الوسائل بتكلم بأقذر وأفظع الالفاظ التي يندى لها جبين أي واحد في مكان حقير والله في الحانات لا يقال هذا الكلام وكل كلامه بالاعضاء التناسلية من الاخر يعني”

 يذكر أن بعثة مصر لدى الأمم المتحدة في جنيف كانت قد أصدرت بيانا أعلنت خلاله رفضها بيان مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، الذي طالب بالإفراج الفوري عن المدون والناشط السياسي علاء عبدالفتاح.

وقالت ، خلال البيان، إن “مضمون بيان المفوضية يقوض عن عمد استقلال القضاء وسيادة القانون كحجر زاوية لا غنى عنه لحماية حقوق الإنسان وتعزيزها”، وأن وصف قرار قضائي بأنه “غير عادل” يعتبر “إهانة غير مقبولة”.

وأشارت البعثة المصرية أن بيان المفوض السامي لحقوق الإنسان، فولكر تورك، “ينتهك مبادئ الحياد والموضوعية المنصوص عليها في قرار الجمعية العامة المنشئ لولايته، ويعالج قضية فردية على أساس انتقائي؛ مما يزيد من الشك في موضوعيته”.

وأضافت البعثة أن تورك “اعتمد على معلومات لا أساس لها مستمدة من مصادر تروج لمزاعم كاذبة”، متابعة أنه “يتوقع من المفوض السامي بصفته موظفًا دوليًا، أن يحترم ولايته، وأن يظهر الاحتراف عند بدء فترة عمله، والاعتماد فقط على مصادر المعلومات الموثوقة في المستقبل، والامتناع عن التعليق على القضايا التي تمت محاكمتها أمام المحاكم المصرية والأحكام الصادرة، في محاولة الدعوة لانتهاك القوانين الوطنية”.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. رغما عنك وعن السيسي يطلق سراحه هههههههههههه الولد بريطاني ههههههههههه ولا يوجد قانون في العالم يقول انه الذي يذكر الاعضاء النوكاحية يسجن خمس سنوات هههههههههههه يا بهيم افهم انت والحكومة البهائمية الي في مصر الولد بريطاني ههههههههههه الان انت اول ما تصل مطار هيثرو يتم اعتقالك ومصادرة املاكك في بريطانيا ان وجدت ههههههههههه وهكذا النائب المصري الاهبل هههههههههه الان منتظرين البريطانين ينزل ترانسيت في لندن عند عودته من امريكا الى مصر هههههههههههه وعمركم ما راح تشوفوه ، وحتى السيسي لو وصل لندن ههههههههههه راح يشوف ان محكمة اولد بيلي تستدعيه ههههههههههه انت شكلك ما فاهم شنو معنى الواحد يصير انكليزي من زمن جلالتها يبشبش القلعة المدفونة فيها هههههههههه

  2. يعني تقتلون الناس وتكفروهم وتبيحون دمائهم وتعيشونهم عيشة نكد وتسرقون قوتهم ههههههههههههه واذا شتم المواطن الغلبان نوكاح امكم التزحلوقي ههههههههههههه تقولون يستعمل كلمات بذيئة ؟؟ هههههههههههه شنو تريدون يقول ؟ كثر الله خيركم ؟
    الله سبحانه الذي لا يحب الجهر بالسوء ، اعطى رخصة لمن يظلم ان يجهر بالسوء ويشتمك مادام انت ظالم !!
    فقال عز من قال : ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول الا من ظُلِمَ وكان الله سميعا عليما) يعني الله سبحانه اعطى رخصة للمظلوم ان يجهر بالسوء من القول ، وانت جاي تقول يستعمل كلمات بذيئة وتحبسوه سنوات طويلة في السجن ؟ وربما لو تتمكنون ان تقتلوه لفعلتم ، لكن الباسبورت تبعه يحمل توقيع جلالتها ههههههههههههه يا ويلكم لو يضاف له توقيع جلالته ابنها كمان هههههههههههه يوميا الصحف البريطاني تشتم رئيس الوزراء والناشطين ما يبقون كلمة ثخينة الا ويقولوها ههههههههههههه ما حد حبسهم ، لان رئيس الوزراء شخصية عامة من حق الشعب ان تضرر ان يشتمها ، لكن وحدة متزحلقة غير معروفة لو نشتمها فمن حقها تودينا بدهية ههههههههههه وتاخذ تعويضات تغنيها عن التزحلوق مدى الحياة ههههههههههه لانها تعتبر شخصية غير عامة ولا يحق قذفها ههههههههههه فمن تصير وزير او رئيس فعليك ان تسمح للشعب ان يشتمك ويضربك بالبيض هههههههههههه من يومين الملك وزوجته كانوا في شمال بريطانيا ، طلع واحد ضربهم بالبيض ، لكن ما اصابتهم ههههههههههه قامت الشرطة باعتقاله ليس لاجل شيء انما كي تحميه من انصار الملك وحرسه الخاص هههههههههه وبقى انصاره يهتفون لجلالته ربنا يحفظك والولد كان يشتم بالمفتشر ههههههههه وبعدين خلوه يروح البيت ههههههههههه هذه الديمقراطية

  3. ملك بريطانيا العظمى والملك المتوج على كندا وأستراليا ودول الكومنولث يضرب بالبيض من قبل ولد ما عاجبه تسريحة زوجة الملك ههههههههههه والشرطة تبعده لحمايته وليس لاعتقاله ، والملك يقعد يسال البيض هذا بكم هههههههههههه شكلو كان يريد يدفع ثمنه للولد الذي ضربه هههههههههههه وفعلا يحط يده بجيبه ويروح ههههههههههه لو كان هذا حدث للسيسي كان رجعتم قانون الطوارئ ههههههههههههه اطلقوا سراح علاء عبد الفتاح فورا والا وقعتكم سودة ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *