>

ناقشت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عددا من المواضيع المتعلقة بالحب والعلاقات الغرامية كما اجابت على اسئلة المشاهدين خلال حلقة الامس من برنامجها “هي وبس” المذاع على قناة “سي بي سي سفرة”.

وأجابت رضوى الشربيني على سؤال حول “هل الحب يموت” لتأخذ لحظات من التفكير ثم تقوم وتحضر نبتة كانت موجودة في الاستديو ثم قالت “الحب عامل زي هذا الشيء نبات كل ما حتزرعيه حب حيطرح حيترزع اهتمام حيطرح هيتسقي احترام حيكبر ويكبر ورد وحاجات كثير وتبقى شجرة كبيرة جدا”.

وتابعت رضوى الشربيني “لكن لو الزرعة دي ما تتسقيش وما نحطلها مي كل يوم ونحطها في شمس علشان تعيش حيحصل ايه حتموت ” ثم اضافت “طبعا الحب بموت”.

ثم اردفت “لو في رجل في حياتك ومعاك ومش مهتم بيكي وما بيحترمكيش هو بيقتل جواكي حبك ليه زي ما نحن نقتل الزرعة لما ما نسقيهاش”.




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اكيد يموت فالحب كالزهرة إذا لم يسقى بماء النوكاح الحلال ههههههههههههههههه فاصلا ماله لازمة هههههههههههههههه والا قاعد احب على شنو ؟ لا تزحلوق لا تفخيذ ههههههههههههههههه الحب العذري هذا لازم اما يكلل بنتيجة او تنهيه بالعفاف ، فمما يروى انه في الحديث الشريف : انه من حب وعف مات شهيدا !!

  2. الحديث المروي هو : من عشق وكتم وعف فمات فهو شهيد .
    البعض قال ضعيف والبعض قال موضوع ، لكن صعبة انك تحب وتكتم هههههههههههه الاحسن ان تستعمل طريقة صبايا نورت وشفر إذا لم تريد ان تموت شهيدا ههههههههههههههههه في حالة صحة الحديث

  3. ما في وحدة في هذا الزمن تريد ان تكون شهيدة وتعف ههههههههههههههه فاما تقابلك بابتسامة او ضحكة او تنمر هههههههههههههههه او تجرجرك من صفحة لصفحة هههههههههههههههه وآخر الدواء تحصرك في زاوية من زوايا الاوتوبيس هههههههههههههههههه فاصلا كلمة تنمر مرادفتها في الفصحى او في لهجاتنا المحلية العربية هناك اجماع ان كلمة تحكك وحكحكة هي معنى كلمة تنمر هههههههههههههههههههه الله يسترنا من حكحكة الاوتوبيس النضالي الثوري وجريدة نورت هههههههههههههههه تلاقي نفسك بدون قميص وبدون بنطلون ههههههههههههههههه

  4. حب الروح عمره الى الابد ! اما حب الجسد فقط بالتاكيد يموت ! عندما يحصل الرجل على أمرأه تلبي جميع رغباته وتعتني به كالطفل ! وهو عينه يمنى يسرى ( بصباصي ) وتكون جمال وكمال وبنت عائله ! اكيد سوف تقول له الله معك ويفتح الله !! روح اتزوج عشره ! ويبقى يلاحقها ويتجسس عليها بكل صغيره وكبيره … ويريد يمحي شخصيتها ! ويعمل منها شخصيه جديده على مزاجه !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *