هاجم ” توماس ماركل ” في مقطع فيديو له عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب إبنته ” ميغان ماركل ” وزوجها ” الأمير هاري ” وذلك بسبب غيابهما عن حضور حفل تأبين الأمير فيليب الذي أُقيم في كاتدرائية وستمنستر في العاصمة البريطانية لندن الشهر الماضي .

وتساءل توماس ماركل خلال هجومه عن سبب عدم حضور ميغان والأمير هاري لحفل التأبين واصفا ذلك بأنه يعتبر صفعة على وجه الملكة إليزابيث والشعب البريطاني وأنه كان عليهما التواجد تقديرا للأمير فيليب وإظهار الاحترام له .

فقال والد ميغان ماركل : ” الحضور وإظهار الاحترام والتقدير للأمير فيليب على حياته التي أمضاها في الخدمة العامة هو أمر مهم للغاية بالنسبة إلى الملكة وعدم حضورهما حفل التأبين هو بمثابة صفعة على وجه الملكة .. هذا ذنب لا يُغتفر، لن يغفر لهم البريطانيون ذلك ” .

وتابع : ” لا أعرف سبب غيابهما عن الحفل، لكن ليس هناك أي عذر على الإطلاق .. إنها صفعة على وجه الملكة والشعب البريطاني ” .

وأضاف توماس ماركل : ” الأمير فيليب كان جدّهما، ومن الواضح أن الأمير ويليام قد تدرّب على العمل على يديه وتعلم منه كيف يجب أن تسير الأمور .. وكنت أتمنى أن يكون هاري على دراية بهذه الأشياء ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.