>

نشر الداعية الاماراتي وسيم يوسف مقطع فيديو لسيدة تتحدث عن منازل حي الشيخ جراح  في القدس مؤكدة ان ملكيتها تعود لاسرائيليين وان الحكومة الاردنية كانت قد استأجرتها لعائلات فلسطينية لمدة خمسين عاما.

وعلق وسيم يوسف، على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على تويتر بالقول: “تتفق أو تختلف لا يهمني! لو كان كلام هذه السيدة صحيحاً فأبشركم أننا قد ابتلعنا أكبر وأقوى مقلب في حياتنا كعرب !!”.

ثم تابع “معنى الكلام أن #اليهود اشتروا المنازل من الفلسطينيين وتم تأجيرها للفلسطينيين عن طريق #اليهود بعدما باعها الفلسطينيون ؟؟”.

وختم تغريدته بالقول: “هل يعقل هذا الأمر ؟! هل نحن في مسرحية ؟”.

وكان ناشطون قد نقلوا عن وسيم يوسف قوله أنه ليس فلسطينيا ولم يحمل هوية أو جنسية فلسطينية بعكس ما يعتقد البعض.

وبحسب ما تم نقله فقد قال يوسف في مداخلة عبر غرفة الدردشة “كلوب هاوس” وفقا لموقع “عمون” إنه مصري الأصل واسمه الحقيقي وسيم يوسف أحمد شحادة المصري.


ويذكر أن وسيم تعرض لموجة من الانتقاد في الأيام الماضية عقب تغريدات متتالية، وجه خلالها هجوما على حركة حماس وقياداتها، في الوقت الذي تشن فيه قوات الاحتلال عدوانا على قطاع غزة.



شارك برأيك

تعليقان

  1. أوقفوا هذا الداعية
    فإن لم تستطع أن تنصر إخوانك ولو بكلمة فلا أقل من أن تجنبهم أذاك. وليس هناك داع لأن تسير في طريق النذالة حتى آخره!
    جاء عبد الرحمن بن عوف رضي الله عنه إلى النبي صلى الله عليه وسلم وتصدق بنصف ماله، وكان واسع الثراء، فقال جماعة من المنافقين: ما أعظم رياءه (أي إنه ما تصدق إلا رياء) ثم جاء رجل من الأنصار ببضع تمرات وتصدق بها عند رسول الله، فقال المنافقون ساخرين: إن الله لغني عن صدقة هذا!! فأنزل الله فيهم قوله “الذين يلمزون المطوعين من المؤمنين في الصدقات والذين لا يجدون إلا جهدهم فيسخرون منهم سخر الله منهم ولهم عذاب أليم”

  2. الخلايجة شعوبا وحكومات يتجهون للتطبيع الرسمي والشعبي مع الكيان الصهيوني المغتصب وهانحن رأينا الامارات والبحرين ………………. وعمان استقبلت نتنياهو من سنتين
    السعودية مطبعة ” من تحت لتحت”
    اول 10 تريندات للسعوديين ع تويتر ليس من بينها مايحدث في غزة
    شعوب الخليج لا تتعاطف ولا تهتم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *