كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عن وفاة زوجته السابقة إيفانا ماري ترامب عن 73 عاما.

وكتب ترامب، عبر موقع “Truth Social”: أشعر بحزن شديد لإبلاغ كل من أحبها، ومن بينهم الكثير، أن إيفانا ترامب قد توفيت في منزلها في مدينة نيويورك، مضيفًا: لقد كانت امرأة رائعة وجميلة ومدهشة، عاشت حياة رائعة وملهمة، كان فخرها وسعادتها هم أطفالها الثلاثة، دونالد جونيور وإيفانكا وإريك، كانت فخورة جدًا بهم ، لأننا كنا جميعًا فخورين بها. ارقدي بسلام، إيفانا.

وتعد إيفانا ماري ترامب سيدة أعمال أمريكية، تشيكية الأصل، ومؤلفة وناشطة اجتماعية وعارضة أزياء سابقة، اشتهرت بأنها الزوجة السابقة لرجل الأعمال والرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، ولها منه 3 أبناء، دونالد ترامب الابن، وإيفانكا، وإريك.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بالرغم من انها كانت طليقته !! ولكن كانت تدافع عنه في اغلب الحالات
    وعندما سؤلت عنه في إحدى المؤتمرات الصحفية !عن ما قال عنه ميشيل ولف الذي نشر كتاب عن ترمب ! قال فيه انه كسول واخرق وغير متزن عقلياً!!
    قالت هو بالتأكيد انه عبقري ومتزن عقلياً!! الا انه من وقت لاخر يقول اشياء غبيه !!وانه شخص منظم جداً ويركز في اموره جيداً
    كما سؤلت عن رأيها في مؤتمر صحفي عن هوس ترمب في تغريداته على تويتر ! قالت ان منشورات ترمب ، تعكس بالضبط مايفكر به !!!
    وهي صاحبة مقولة
    Don’t get revenge, get even

  2. ههههههههههه
    مادام كانت تدافع عنه رغم طلاقهما فمعناه بنت تشيك اصلين هههههههههه ولهذا وصل للرئاسة ، فوراء كل رجل مطلقة هههههههههه شخصيا طلبي للدكتوراه كان بتشجيع من مطلقة سابقة هههههههه المهم تعرف تختار للزواج وللطلاق كمان ، المهم ما تكون الولية التي تتزوجها او تطلقها ما تحفظ النت ههههههههه اقصد العشرة معاك .

    1. تصحيح بدون ما ههههههه
      المهم المراة ان بقت زوجة او تطلقت تبقى محافظة على عشرت النت والاتصالات الالكترونية ههههههههه والا بلاوي

      1. لابد من المحافظة من قبل المراة على العشرة ، هههههههههه ان كان ملح وخبز او رسائل نصية عبر المسنجر والفيس والواتساب والفايبر ههههههه وبقية مواقع التواصل الاجتماعي ههههههههههه

    2. دكتور
      مساء الخير
      ترمب وصل للرئاسه وهو زوج ميلانيا !!
      مع هذا فعلاً ان تكون الزوجه وفيه خلال الزواج او حصل فراق !!

  3. مساء النور لارين
    وصل وهو زوج ميلانيا بس كانت ايفانا ههههههههههه هي الي مجهزته على الاخر .
    وكما يقول المثل العراقي : يا من تعب يا من شقى يا من على الحاضر لقى !! هههههههه

  4. فقدان الأم مصيبة كبيرة لكن لا راد لقضاء الله، ابنتها ايفانكا كانت منذ أيام قليلة تمضي عطلتها برفقة زوجها جاريد كوشنير في مدينة مراكش و في جزيرة الداخلة بالمغرب و ترتدي الملحفة الصحراوية المغربية، ما لحقت تفرح، الخبر مفجع و فراق الماما صعب جدا !
    الله يصبر كل من فقد أمه و يلهمه السلوان 🙏

  5. صح ايافنوكا كانت في الصحراء المغربية ههههههههه شكلها راحت الأكاديمية الصحراوية البريطانية تبعنا ههههههههههه وتغير وجهة نظرها عن الكضية تبعها ، لكن القدر لم يمهل أمها هههههههههه كضيتكم الصحرواية تشبه الكضية الجعبورية ههههههههه ما في واحد يدخل رأسه فيها الا تجيه الأقدار ههههههههههههه لا يعم خلونا بعيدين هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.