>

قام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، بزيارة الطفلة “صافية محمد بخيت الكثيري”، المصابة بسرطان في الدماغ، والبالغة من العمر 11 سنة، حيث ترقد في مجمع خليفة الطبي بأبوظبي.
وقد استمع ولي عهد أبوظبي من الأطباء القائمين على علاج الطفلة في المستشفى عن حالتها ومدى استجابتها للعلاج، والترتيبات الجارية لمتابعة علاج الطفلة صافية في أحد المستشفيات المتخصصة في الخارج.
تأتي هذه اللفتة الإنسانية من ولي عهد أبوظبي استجابة للرغبة التي أبدتها الطفلة “صافية” بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من خلال مؤسسة تحقيق أمنية بأبوظبي التي تعمل على تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض حرجة وخطيرة.
وقد حرص الشيخ محمد بن زايد على اللقاء بها والوقوف على حالتها وأوضاعها الصحية، والتحدث مع ذويها، الذين أعربوا عن تقديرهم وامتنانهم لولي عهد أبوظبي على هذه اللفتة الكريمة منه، والتي زرعت الأمل وأشاعت البهجة والسعادة في نفس الطفلة “صافية”.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الله يكرمك ياشيخ ويكتر من اعمالك للخير والله يشفي هذه الطفلة ويصبر أمها ويشفي جميع المسلمين أمين

  2. اللهم انت الشافي لاشفاء الا شفائك اللهم اشف صافيه شفاء لايغادر سقما اللهم اشفها واشف مرضانا ومرضى المسلميين براك الله في والي عهد وجعلها الله في ميزان حسناته……

  3. جزاه الله خير وفعلا صوره تحرك المشاعر وياريت يكون تعامل كل الحكام العرب مع شعوبهم بهذى الطريقه ولا تكون تحقيق الامنيات عندما يتأكد وصول الانسان للموت ؟

  4. طلبت المستحيل يا اخ بلدوسر ان كنت تطلب هذا من الحُكام العرب سيحصُل في حاله واحده فقط ان اصاب مرض احد الحُكام العرب الاثرياء او ابنائهُم وكذالك رؤساء الدول الالاوربيه وماما امريكا ستجد حُكامنا مثل الطيور تتسابق اليهُم كُلً منهُم يبحث عن مصلحه شخصيه لا اكثر

  5. أخ أمير مساك الله بالخير
    هى أمنيه نتمنى من الله أن يحققها وإن كانت من عاشر المستحيلات ؟
    المشكله إن الامارات دوله حلوه وجميله ومشاكلها حيل بسيطه لكن للاسف حكامها بدو يدخلون مع شعبهم فى متاهات ما لها داعى بالمره مع إن حلها سهل جدا وإن كان حكام الامارات ما يزالون أحسن من غيرهم ؟

  6. صحيح اخي نتمنى ان تتحقق بأذن الله…..اما بخصوص الامارات فأنت قللتها مشاكل بسيطه وإن شاء الله ستزول…..ونتمنى ان تظل الامارات جميله دائماً بشعبها وُحكامها ونهضتها التي دائماً تُبهرنا بها

  7. شفاها الله وعافاها ان شاء .
    كم هي بسيطة امنيات واحلام الأطفال على الرغم من ذلك كم من واحد منهم تحققت امنياته واحلامه.
    مشكور الشيخ على هذه اللفتة الطيبة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *