>

نشرت الإعلامية ” ياسمين الخطيب ” منشورا لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” علقت من خلاله عن التصريحات التي أثارت الجدل مؤخرا للإعلامية ” رضوى الشربيني ” بحديثها عن الحجاب والمقارنة بين المحجبات وغير المحجبات .

فكتبت ياسمين الخطيب : ” المحجبة النمامة الخواضة في الأعراض ليست أفضل من غير المحجبة التي سلم الناس من لسانها .. كذلك المحجبة سيئة الخُلق وقاطعة الأرحام وآكلة الحرام المقارنة بين المحجبة وغير المحجبة في غير محلها أصلا ” .

وتابعت : ” لا يجوز أن نجزم أن هذه أفضل من تلك فالحجاب قد يُرتدى توددا إلى الله وقد يكون مجرد طرحة .. وحده الله يعلم ما في القلوب ووحده يقرر أيهما أفضل من الأخرى “.

وأضافت : ” وجدير بالذكر إن المحجبات طبقا للإحصائيات الرسمية بيشكلوا ٧٠٪؜ من المصريات .. يعني غير المحجبات اللي بتشيلوهم بالكبة وتحطوهم بالكبة هما الأقلية المضطهدة مش العكس .. ختاما الحجاب ليس دليل عفة وتقوى وعدم ارتداءه ليس دليل انحلال وكفر .. الإيمان ما وقر في القلب وصدقه العمل ” .



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بل دليل عفة وتقوى إذا لبس حبا لله وطاعة له دون خلقه ، اما إذا لبس كعادة اجتماعية او من باب حشر مع الناس عيد !! فكل وحدة وأمرها موكل لها ،
    الحجاب هو هوية المرأة المسلمة الملتزمة ، ومن الجيد ان يكون مكتوب في تلك الهوية معلومات اخرى الى جانب انها ملتزمة ، مثل العفة وحسن التبعل والإخلاص والابتعاد عن النميمة ، وتدليع سي السيد على الأخر…… ، فحينها تكتمل الهوية ، وفقط المرأة الهبلة هي من ترفض حمل هكذا هوية او باسبورت محترم ، والا هذه التي تخرج الى الشارع من غير هدوم او حاطة صورتها على الفيسبوك وهي نافخة وشادة وحاطة طن من المكياج ، فماذا هو موقعها من الاعراب ؟؟ اكيد دعاية لبضاعة انكحوني بالبصبصة دخيلكم .

  2. تلاقيها نافخة شفايفها ، والف صورة حاطة على الفيس ، وتغزل أقاربها وأزواج أخواتها على العام ، لا بل حتى اخوها بيعمل لها دعاية لها !!! انها تبع نوكاح ما في مثله ، شنو معناها ؟؟ من نظر الى امرأة ليشتهيها فقد زنى قلبه ، فهذه الغير محجبة والمشلحة المهيجة للغرائز ، هي تدعو للزنى وتحفز عليه حتى لو نفت هذا الشيء، فعملها دعوة صريحة ، لا الاحسن اعملي نوكاح سري وبلا فضايح وبدون صور على مواقع التواصل الاجتماعي ، فالأمر سيان ، كله اثام وخطايا ، وأكبر الذنوب ما استخف به صاحبه او صاحبته.

  3. والله المؤمنين مساكين ، يخافوا يحكوا مع بنت قبل ما يقولوا قولا معروفا ، ويطلبوها بالحلال ، ومع هذا ما خلصانين من السنة الناس او المنع من التعليق ، وكل ذنبهم انهم عملوا بأية : وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا عَرَّضْتُمْ بِهِ مِنْ خِطْبَةِ النِّسَاءِ أَوْ أَكْنَنْتُمْ فِي أَنْفُسِكُمْ ۚ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ سَتَذْكُرُونَهُنَّ وَلَٰكِنْ لَا تُوَاعِدُوهُنَّ سِرًّا إِلَّا أَنْ تَقُولُوا قَوْلًا مَعْرُوفًا ۚ وَلَا تَعْزِمُوا عُقْدَةَ النِّكَاحِ حَتَّىٰ يَبْلُغَ الْكِتَابُ أَجَلَهُ ۚ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنْفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ ۚ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ.

  4. وانت الان تطلب الحلال يا الله اتكل على الله وقل بسم الله الرحمان الرحيم وما علينا الا زغروتة حلوة مثل هذه الصلاة وسلام على رسول الله الا جاه الا جاه سيدنا محمد واللهم مع جاه العلي يويويويويويويويو

  5. اللي يريد يتزوج في هذه الجريدة ما عليا الا المباركة وزغاررررررييييت حغير اسمي خليني زغرووووت

    1. شكر الله سعيكم ، من اصعد العمارية سمعينا زغرودتك ، ما تنسين الهدايا من تجين على العرس ، لانه زغرودة وحدها ما تكفي بالحقيقة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *