>

هاجم الكاتب والروائى يوسف زيدان، الباحث إسلام البحيرى، قائلاً له “عيب انا اكبر منك بـ 16 سنة”.

وقال زيدان، خلال لقائه ببرنامج “كل يوم”، على فضائية “اون اي” مع الإعلامى عمرو أديب، :” أخونا الصغير إسلام البحيرى يقعد يهزأ كده منى، عيب يا إسلام، انقد زى ما أنت عايز، بس أعرف أنا مش عدوك، وأنا أكبر منك بـ 16 سنة، ولما كنت فى سنك كنت نشرت حوالى 45 كتابا، اهدى شوية كده”.

وأضاف “اللى انت بتستدل بيه فى الشاشة بتاعتك، وبتكرّه الناس فى الراجل، دى الفتاوى الكبرى، اتعب شوية واقرأ كتب الراجل هتشوف إن هو حالة من حالات التراث اللى فيها العلم والفن والفقه”.

وكان إسلام البحيرى، عرض فيديو للكاتب يوسف زيدان، عبر برنامجه “البوصلة”، على فضائية “تن”، وحديثه عن رفض كلمة إرهابيين، ويجب إطلاق اسم مجرمين عليهم، وطالب البحيرى، الروائى يوسف زيدان، بتعديل منهجه، لأن الإرهاب فى القرآن فعل لم يقع، لافتاً إلى أن الفعل الذى قيل فى القرآن عنه “ترهبون به عدو الله وعدوكم”، أى إرهاب القلب، أى يخشون من قبل أن تقع الموقعة، أى أن الفعل لم يقع وهو مجرد تخويف من بعيد.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انفخو وطبلو واكذبو لكن ابتعدو عن القرأن الكريم .
    عندكُم اله وهو السيسي اعبدوه مثل ما قالت سيده بلا عقل للسيسي انت رحمن رحيم ومنكُم من قال السيسي نازل من السما اعملوه اله او وانفخوه وان شاء الله تخللوه لكن بعيداً عن الدين لا بارك الله بكُم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *