>

كشفت دراسة حديثة لجامعة القاهرة أن ستة ملايين مصري يعانون من أمراض الذكورة والضعف الجنسي، وأن السبب في خمسين بالمئة من هذه الحالات هو سبب نفسي..

وأضافت الدراسة أن نحو ثمانين بالمئة من المصريين غير سعداء بأدائهم الجنسي.. الأمر الذى ينعكس سلبا على نفسياتهم وبالتالي على من يحيطون بهم..

لم تعد صحة المصريين كذلك …تراجعت فى ظل تصاعد الارقام المليونية لمرضى الكبد والكلى والقلب والسكرى والاورام الامر الذى انعكس مع مسببات اخرى على الصحة الجنسية د/ايهاب اسماعيل، استاذ امراض الذكورة بطب جامعة القاهرة قالت:”زادت جدا جزء منها بسبب التلوث البيئي وعادات سيئة زى الادمان والتدخين تلوث الاكل والشرب الكيماويات ….”

د/هبة العيسوي قالت:”استاذ الطب النفسي بطب جامعة عين شمس :”الجنس يعنى الفحولة والذكورة عند الرجل والرجل الرمز بتاعة ان عنده كفاءة جنسية لما يحصل خلل يبتدى يسقط هذه المشكلة الجنسية على اى المتعاملين معاه فى البيت فى الشغل …..ويبقى انفعالى “.

الرضا عن الحياة الجنسية يؤثر بشكل كبير على الرضا عن اولويات الحياة ..وينعكس بالايجاب على قدرة الفرد على التفاعل مع الاسرة والمجتمع ويكون الفرد اكثر قدرة على العمل والعطاء ..واذا كانت الجمعية المصرية لامراض الذكورة تؤكد تناميا ملحوظا لاعداد المرضى وان ثلثى حالات الطلاق ترجع لهذا السبب رغم عدم البوح بها …فان للامر انعكاسا سلبيا خطيرا على الفرد والاسرة والمجتمع .

د/هبة العيسوي قالت:”عنده توقع بالفشل عنده توقع انه لن ينجح فى حياته بشكل عام يبتدى يدى الحياة بشكل عام منظور رمادى حاسس بالتشاؤم …يبتدى يحط كل مشاكله على الزوجه انها كبرت ما بتهيئش الجوالنفسي مما يضفى مشاكل اجتما عيه واسريه تصل للطلاق او الهجر او بعد او علاقات خارج الاسرة “.

اذا كا ن تسعون بالمئة من المصريين لا يفصحون ويعانون مما يسمى بصمت الضعف الجنسي …فان قضايا الفقر والبطالة والتلوث والسكن وضغوط الحياة لا تختفى ولا يختفى دورها الفاعل فى ظاهرة الضعف الجنسي.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. إيه يا جماعة إنتو صدقتوا ولا إيه !
    ده حتى بيقولوا 80 % من المصريين غير سعداء بأدائهم الجنسى !
    طب لو كان إللى بيتكلم مجنون يبقى إللى بيستمع عاقل ! هما عملوا إحصائية على نسبة الـ 100% من الرجال علشان يعرفوا أن 80% غير راضى و الـ 20% راضى ؟!
    و يرجعوا يقولوا نسبة التحرش فى مصر كبيرة و نسبة الإغتصاب كبيرة ! منين بقى أما 80 % منهم مش راضيين على نفسهم !
    .
    كلام غريب

    1. احد اهم اسباب ب التحرش هي الاحباط الجنسي وغابا الضعف لان التحرش لا يتطلب الارضاء للطرف الاخر . واعتقد ان التقرير سليم جدا اذا كانت نسبه التحرش في مصر عاليه وعموما كل العالم العربي رجاله يعانون من الضعف و الدليل انه بلدان العالم العربي هي التي يكثر فيها الضرب للنسوان وتعنيفهم و غيره وهي رده فعل لمستوى الضعف لدى الرجال و انعدام الثقة في قدراتهم الرجوليه . و هاتي ينورت مزيد من فضائح صديقنا الرجل العربي البائس …ههههههه

  2. الرجل العربي طالما تغنى و كتب أشعارا طويلة مطولة على فحولته التي لا يشق لها غبار،، هاهي الكذبة أخير تظهر .. و المستخبي بان..على رأي المثل: لا وجه في المقعد و لا رجولة في المرقد هههههاي..

    1. هههههههههههههههههههههه الكلام سهل بس وقت الجد تضيع الافعال وكلن عامل حاله عنتر زمانه وفحل وسبع وهو مافيش وعيش ياكديش هههههههههههههههههههههههههه

      1. صح ..صح..كلامك صح…و كما قالوا زمان: عند الامتحان يعز المرء أو يهان…
        ههههههههههههههههههههههاي

  3. أغلبيت المصابين بي العجز الجنسي ممرسات الجنيس الكثيرا قبل الزواج وبعده

  4. أغلبيت المصابين بي العجز الجنسي ممرسات الجنيس الكثيرا قبل الزواج وبعده

  5. يعنى ناصر لما مسك الحكم كنا 14 مليون سنة 1952
    ودلوقتى فى حكم مرسى 2012 بقينا 86 مليون دا غير ال10 مليون اللى برة!!!
    يبقى ازاى رجالتنا مش شايفه شغلها؟؟!!!!!!!!!!!!!
    لأ دول جامدين اوى ^_^

    1. شوشو العسل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *