>

أثارت الفنانة السورية ​أصالة​ جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو ظهر فيه مغلّف مقفل يحوي 200 يورو، وخاتماً من الألماس ظنّ المتابعون أنه خاتم خطوبة.


وعلى الرغم من أن أصالة أعلنت إسم المُرسِل من خلال الفيديو، ووصفته بالأخ والصديق خالد، إلا أن هذا الوصف لم يُقنع متابعيها.


وبعد هذا الجدل، كشفت أصالة حقيقة إرتباطها وخطوبتها، مؤكدةً أنها تعيش منذ إنفصالها عن المخرج ​طارق العريان​ صدمة، لأن علاقتهما كانت عميقة وممتدة الى الجذور، بحسب قولها.
وأضافت أصالة في مقابلة مع برنامج “ET بالعربي” أن قلبها مفطور وحزين، وأنها غير مرتبطة في الوقت الحالي، ولا تعرف ما إذ كانت قادرة على الإرتباط من جديد مستقبلاً أم لا؟!. وأشارت الى أنها إشترت محبس الخطبة، مكوّن من قلوب عدة محطّمة.

يذكر ان كلام اصالة يأتي بعد تأكيد طليقها طارق العريان انه يعيش قصة عاطفية جديدة غير انها لم تصل الى مرحلة الزواج بعد وذلك بعد انتشار الانباء عن قرب ارتباطه بالعارضة الارمنية السورية نيكول سعفان.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. دينا الشربيني تستولي على عمرو دياب رغم انه متزوج و لديه أطفال ،
    المانيكان السورية تستولي على العريان و تفرقه عن اصالة رغم وجود أطفال ،
    أنغام فرقت زوجها عن زوجته رغم وجود أطفال،
    فعلن نفس فعلة دنيا بطمة، لكن بطمة لسوء حظها كان لها حصة الأسد في الهجوم و السب و الشتم و القذف،
    ليس دفاعا عنها لأني لا استلطفها اساسا منذ ظهورها الاول في استوديو دوزيم،
    لكن كلمة الحق تنقال !

    1. كتبت كلمة تستولي فقط مسايرة و مسايسة لعقلية و تفكير المجتمع العربي،
      أما انا شخصيا لا أؤمن بأن الرجل يتم خطفه و الاستيلاء عليه و سرقته من طرف امرأة، فهو ليس حقيبة أو محفظة فلوس عشان ينسرق،
      الرجل بكامل قواه العقلية و النفسية و الجسمانية، يتخلى عن امرأته أم أولاده و يركض وراء أخرى،
      و لنا في النماذج الكثيرة التي ترد علينا في مقر عملنا أكبر دليل!

      1. سواء بطمة او الحلوة السورية او المصرية الشربيني او أنغام، كل واحدة يعلم الله ما هي كمية الشكاوي التي كان يشتكي منها الرجال الي ركضوا وراءهن،
        الرجال حينما يريدون ان يوقعوا امراة جديدة في شباكهم تتعدد شكاويهم و مظلوميتهم و القصد واحد، فيهم الي يشتكي من برود زوجته و الي يشتكي من وسواسها القهري و الي يشتكي من عدم نظافتها الشخصية و الي يشتكي من فظاظتها و الي و الي و الي….قد يكون كل ما قيل كذبا و بهتانا و زورا، يلبسون الحق بالباطل و القصد واحد، الظهور بمظهر الضحية للظفر بالثانية !!
        لهذا من الغباء الاستمرار في القول بأن المرأة تخطف الرجل !!!

        1. امازيغو ذكريني ارد على تعليقاتك بعد شهري محرم وصفر …… آه آه آه من فجيعة احلت بالإسلام فقتلت التهليل والتكبيرا ….. النفس لا تسمح الا في الحاق بركب الحسين عليه السلام في هذا الشهر ، لا حسناء تستغوينا ولا عروس في ليلة دخلتها او شهر عسل تلهينا !! كما حدث مع بعض أصحابه على ارض كربلاء آه آه آه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *