توقعات ماغي فرح لبرج الحمل

هذه السنة مليئة بالأحداث والمستجدات التي تفاجئك تخضك بعض الأحيان. يحملك النصف الأول منها إلى آفاق جديدة وانقلابات طارئة لم تتوقعها، لأن كوكبين كبيرين يلتقيان في برجك، هما جوبيتير في كانون الثاني ، وأورانوس في آذار. وهذا الأمر يؤشر إلى إنهاء دورة، واتجاه نحو مرحلة جديدة، وإعادة النظر في مهنتك وعملك. نصيحة الفلك في هذه السنة، أن تتجنب العمليات المالية والمجازفة، وأي عروض واهية أو عمليات مشبوهة. قد تحقق نجاحاً في مجال الأعمال، وتشفى إذا كنت مريضاً، أو تطل على زواج سعيد خلال الأشهر الأولى من السنة. يلعب الأفراد، كما المؤسسات والحكومات الأجنبية، دوراً كبيراً في حياتك هذا العام لذي تعرف خلاله تغييرات في مكان إقامتك، وأسفاراً مهمة تأخذك إلى البعيد. وعليك أن تعلم بأن هذه السنة غير اعتيادية ولا تقليدية، بل تحمل إليك فرصاً مهمة وتغييرات أساسية، خاصة بين شباط وحزيران.
عاطفياً: انتظر انقلابات حقيقية في حياتك. قد تطل على مجتمع جديد، وتلتقي وجوهاً مختلفة وتنحو نحو النجومية، إلا أن أورانوس يشير دائماً إلى انفصال أو فراق ولو لفترة قصيرة، بينما ساتورن في مواجهة برجك يشير إلى تجميد لبعض العلاقات. قد يحمل آذار بشرى سعيدة على هذا الصعيد، وربمغرام من النظرة الأولى. كما أن آب يسجل عقود زواج كثيرة لمواليد الحمل. في حين أن شهر تشرين الثاني هو الأكثر رومنسية.

توقعات كارمن شماس لبرج الحمل

هذا العام يتميز بوجود كوكب المشتري في برجك، وهي زيارة تحصل مرة كل 12 سنة، وتفتح أبواب الحظ وتسهل الأعمال والتحركات والدراسات لجميع مواليد برجك. يحمل المشتري (جوبيتر) فرصاً ثمينة للتغيير ولتطوير الاوضاع بغض النظر عن عمرك وعملك وموقعك. أنت جاهز الآن لاتخاذ خطوة جريئة وجديدة تقلب من خلالها الكثير من الوقائع. فقد تغيّر توجهّاً دراسياً أو مهنياً او اجتماعياً قد ترتبط عاطفياً أو تغير مكان إقامتك. لن تقبل بالأمر الواقع بعد الآن. فهذه فرصتك لإدخال تغييرات كبيرة على حياتك. وفي جميع الأحوال، سوف يجلب لك الحظ الفرصة المناسبة وما عليك سوى اتخاذ القرار إذا كنت مستعداً. لكن زيارة المشتري لن تدوم طيلة العام، فهي ستبدأ بتاريخ 22 كانون الثاني (يناير) وتنتهي في 4 حزيران (يونيو) لتكون الحظوظ من نصيب مواليد آذار (مارس) من 22 كانون الثاني وحتى منتصف آذار. ثم ينتقل الحظ ليرافق مواليد نيسان (أبريل) حتى تاريخ نهاية زيارة كوكب المشتري أي في 4 حزيران.

أقرأ أيضا

توقعات و تنبؤات ميشال حايك لعام 2011……فيديو

توقعات نوستراداموس العرب لعام 2011 : موت زلازل دمار وكوارث عالمية

توقعات ماغي فرح لعام 2011: بداية سيئة لكن الصيف يحضّر لاطلالة هادئة لـ 2012

مايك فغالي: “حذّرت يحيا سعادة ورأيت موته قريبا.. و 2011 سيكون محملا بالنعوش”

توقعات سمير زعيتر لعام 2011: سعد الحريري يندم في لحظة لا ينفع فيها الندم و دولة عربية ستستولي على دولة أخرى

توقعات كارمن شماس لعام 2011

توقعات ليلى المقداد لعام 2011

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2011… فيديو

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يعني قدري ومستقبلي متعلقين باورانوس واب وجيبيتار والمريخ
    شي بيضحك
    hehehehehehehehehehehehehehe

  2. سامية برجك مثل برج زوجي
    ………………….
    و تطل على زواج سعيد خلال الأشهر الأولى من السنة
    //////////////
    يالهوي راح يتجوز علي بال2011
    ****************
    ، إلا أن أورانوس يشير دائماً إلى انفصال أو فراق ولو لفترة قصيرة،
    ///////////////
    الحالة ماتشكرش قال فراق قال

  3. مساءالخير برنس كيفك
    هذا برج زوجي لسا متزوجين من شهور وعم بيقول انو في زواج في 2011
    ههههههه

    بقتلو وبقتل هالمنجم كمان اذا صار هيك

  4. كل سنة تكتظ المواقع والفضائيات باقوال المنجمين وتمر السنة ولا شي بيصدق مما يقولونه ومع ذلك في كل راس سنة نجدهم يطلون علينا معليش بابا نويل العرب
    -جديد، وتلتقي وجوهاً مختلفة وتنحو نحو النجومية، = يعني اجمد قلبي رايحين نتشهر “اتمنى ان لا تكون فضيحة بس ” الله لا يقدرها لنا

  5. انشالله تكون سنة خير علينا وعل جميع
    مع انو انا كتير هلا تشاأمت لانو انا بكلوريا علمي هل السن
    بس انشالله ما بصير ألا كل خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *