توقعات ماغي فرح لبرج العقرب

يغمرك هذه السنة شعور بالاستقرار والسلام وسط مناخ عام مربك لجميع الناس. تتمتع بأوضاع فلكية مناسبة طوال العام، ولو كانت متفاوتة بين شهر وآخر. تدعوك الأشهر الخمسة الأولى إلى العمل السريع والقرار الآني والتفاؤل، وتحمل إليك تطورات لمصلحتك تبرز فجأة. تتلاحق الأحداث الغريبة لتغيّر قناعاتك وتوجهك، وذلك بين
نيسان وتموز ، فتتخذ قراراتك بإيجابية وتنظر إلى الأمور من وجهة أخرى. تصادف أغلب الأحيان تجاوباً من السلطات التي تحتاج إليها فتحرز تطوراً مهماً، وتناسبك ظروف سعيدة. ابتداءً من حزيران ، تتبدل المصالح والأولويات وتمر في فترات من مراجعة الحسابات لأن جوبيتير في الثور يطرح مواضيع خلافية تتعلق بشراكة أو بأطراف مقابلة، كما يتحدث عن مشاكل قانونية. تسهر هذه السنة على صحة أحد المرضى من المقربين، وتدعم واحداً منهم في نزاعه مع سلطة ما.
عاطفياً: تتطور علاقة غرامية إلى ارتباط، أو يؤدي زواج إلى ولادة طفل في حياتك. أما إذا كنت غير سعيد، فقد تتاح لك فرصة الانفصال. إنها سنة الاجتماعيات السعيدة، وقد تعقد زواجاً مع شخص ثري وتعيش رومنسية جديدة.

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب

إنّ 2011 سنة نموّ مهني أيضاً. تساعدك الكواكب في تغيير الظروف لصالحك وفي طليعتها كوكب المشتري الذي يزود برج الحمل (بيت العمل بالنسبة اليك) وبرج الثور (بيت الشراكات). لذلك، لن تنقصك العروض والفرص بل ستحار أحياناً بينها لتختار الأفضل في النهاية. إنّها سنة انشراح مهني لكن الوضع المالي لا يزال يحتاج الى المزيد من الاهتمام. سوف تكثر الفرص هذا صحيح. لكن يتوجب عليك اتخاذ قرارات وخطوات سليمة.

أقرأ أيضا

توقعات و تنبؤات ميشال حايك لعام 2011……فيديو

توقعات نوستراداموس العرب لعام 2011 : موت زلازل دمار وكوارث عالمية

توقعات ماغي فرح لعام 2011: بداية سيئة لكن الصيف يحضّر لاطلالة هادئة لـ 2012

مايك فغالي: “حذّرت يحيا سعادة ورأيت موته قريبا.. و 2011 سيكون محملا بالنعوش”

توقعات سمير زعيتر لعام 2011: سعد الحريري يندم في لحظة لا ينفع فيها الندم و دولة عربية ستستولي على دولة أخرى

توقعات كارمن شماس لعام 2011

توقعات ليلى المقداد لعام 2011

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2011… فيديو

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. الاخت في الاعلى … مالك حاميه عاوزه تتجوزي
    نورت كم دفعولكم للاعلانات هذه …..

  2. 2e5et hala sho badik be hal ham fe 7ada bekoun 3ayesh 3a mahlo bya3mel she la y5areb 3a 7alo sad2ene ma fi she 7elo bell zawej :s bas law shway menghayer mafhoumna ne7na el banet etejeh el el rjel

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *