العربية- شنّ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، عبداللطيف آل الشيخ، هجوماً حاداً على بعض الدعاة ممن وصفهم بأصحاب الغلو والتطرف، يستغلون العاطفة الدينية لتحريض الشبان على الجهاد فيما ينعمون هم وأبناؤهم برغد العيش.

وأضاف أن هؤلاء المتطرفين يروّعون أهالي الشبان المغرر بهم، ويدفعون بهم إلى هناك حتى يقتّلوا أو يسجنوا أو يذلوا، بينما يقضون إجازاتهم في أجمل المنتجعات السياحية العالمية، ويركبون أفخم السيارات، ويدرس أبناؤهم في دول العالم المختلفة.t

وحذر آل الشيخ في الوقت نفسه الحزبيين الحركيين الذين ينادون بمبايعة خليفة للمسلمين ممن تحصّل حكومته ضرائب على دور البغاء، وقال إنهم مصابون بلوثة عقلية ويريدون بها تضليلنا، وإنهم انكشفوا حين اتضحت أهدافهم ونواياهم الخبيثة، مشيراً إلى أنهم نقضوا جميع شعاراتهم، وتعاونوا مع الأعداء حين حانت لهم الفرصة.

وأوضح الكاتب فهد الشقيران خلال استضافته في “نشرة الرابعة” على قناة “العربية”، الأربعاء، أن هذا التصريح يمسّ الجرح، وأن آل الشيخ لم يطلقه إلا بناءً على معلومات دقيقة وصلته.

وقال إن هؤلاء الدعاة فقدوا مصداقيتهم، بعد كشفهم تغرير الشباب، وإطلاق مثل التصاريح من شخصيات مثل آل الشيخ، ولابد إقامة ورش توعية للشباب من أجل حمايتهم من مثل هؤلاء الدعاة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هلأ جاية تحكي بعد ماصار ٣ سنين عم يدعوا للجهاد في فلسطين عفوآ في سوريا لعنة الله عليك أكثر منهم لأن كنت ترى الباطل وانت كنت ساكت وتفووووو عليك وعلى امثالك العفنة

  2. لعنة الله على كل من يتاجر بدماء وعقول الشباب الأبرياء وان شاءالله يكون الجهنم مصيره

  3. الاختين ليلى وام هكار الغاليتين بدعواتكم بعد سنه لايوجد مكان في جهنم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *