(CNN) — وجه المرشح الرئاسي المصري السابق ورئيس حزب “مصر القوية” عبدالمنعم أبوالفتوح، رسالة قاسية ضد المحاكمة الجارية حاليا في مصر للرئيس المعزول، محمد مرسي، فوصفها بـ”الهزلية” واعتبر أن المصريين “يلعنون” من يشارك فيها، كما ندد نائب رئيس حزب “الوسط” بالمحاكمة.

وقال أبوالفتوح، القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين والذي فصلته الجماعة بعد قراره بالترشح منفردا للانتخابات الرئاسية التي حصد في جولتها الأولى أكثر من 17 في المائة من أصوات الناخبين: “المصريون الشرفاء، ومنهم القضاة، يبرؤن من المحاكمة الهزلية لأول رئيس منتخبGal.abde-munim-abu-elfut.jpg_-1_-1.”

وتابع أبوالفتوح، الذي كان يتردد أن حزبه يعلب دورا بالتوسط بين جماعة الإخوان المسلمين والجيش في مصر، بالقول إن المصريين “يلعنون كل من يشارك في إهانة إرادة المصريين” على حد تعبيره، وذلك وفق تغريده له على صفحته بموقع “تويتر.”

من جانبه، قال حاتم عزام، نائب رئيس “حزب الوسط” الإسلامي المتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين، إن المحاكمات وأعمال القتل “لن تخيف” المعارضين.

ونقل الموقع الرسمي لحزب “الحرية والعدالة” الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين عن عزام قوله: “وقال عزام في تدوينته:” قد تقتل أو تجرح ، تسجن أو تنفي، لكنك لن تحكمنا ولن تنجح في زرع الخوف داخل قلوب تحررت، لن يقرر مصير مصر بعد ثورة يناير سوى إرادة شعبها الحرة” على حد قوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. سألنى مُتعجباً أحد أصدقاء نورت بالأمس ، لماذا يا VIP تكتب و تُحلل دائما كل ما يُدين الإخوان ، أليس هذا غير منطقى و يُعتبر عدم حياد منك ؟!
    حاولت أن أوصل له وجهة نظرى فى هذا الأمر ، و دعونى أرد على إستفساره مرة أخرى من خلال هذا الموضوع :
    الحقيقة أنا لا أتتبع مواضيع الإخوان عمداً و أبحث عنها لكى أعلق فيها و أشوه صورهم ! بالعكس الموضوع بالنسبالى بيتحسب بطريقة تانية ، بمعنى أيام الرئيس السابق محمد مُرسى فى الحكم كانت المعارضة ( شده حيلها أوى أوى عليه ) و على جماعة الإخوان المُسلمون فكان الصوت الأعلى للمعارضة و كنت أرى من وجهة نظرى أنها تختلق لهم المشاكل لكى تجذبهم إلى العراك المستمر و من ثم الفشل فكنت بتعاطف وقتها مع جماعة الإخوان و بنتقد دائماً المعارضة لإن تصريحاتهم هى إللى كانت بارزة ! كل شوية موضوع عن المعارض فولان الفولانى يتحدث عن هذا و ذاك ! الصراحة دفاعى عن الإخوان فى ذلك الوزقت أيضاً كان موضوعى يعنى مكنتش متعصب ليهم لدرجة الإستماته أو الإنتماء ! كانوا بالنسبالى فصيل فاز فى الرئاسة و أنا محتاج أديله فرصته علشان احكم عليه ، بعكس غيرى من المُنتمين للجماعة اللذين يسيرون على مبدأ معاكم ظالمين او مظلومين ! المهم إختصاراً للكلام كانت المعارضة فى ذلك الوقت الصوت الأعلى و دائماً هم من يختلقون المشاكل و يدعمون الفوضى كجماعات البلاك بلوك و التحريض ضد النظام و الدعوات للمظاهرات فكنت دايماً عامل الـ Focus بتاعى عليهم ! و الآن الوضع إختلف .. بقيت جماعة الإخوان المُسلمون هما المعارضة و بقى فى نظام تانى بيحكم البلد و إتعكست الأية !! الحقيقة كنت انتظر من جماعة الإخوان المُسلمون ضبط النفس أو إعتراض عن الاحداث بطريقة لائقة لكونهم جماعة تُصنف نفسها إسلامية و إختارت شعار ( الإسلام هو الحل ) لنفسها ! لكن ما رأيته عكس ما كنت أتمنى نهائياً و هذا نقطة خلافى الكُبرى رأيت منهم معارضة و تعبير عن الراى اوسخ مما كنت أرى من التيارات الليبرالية و العلمانية و جماعات البلاك بلوك ! شفت رد فعل ما عجبنيش بصراحة ( ولى كامل الحُرية أن احكم عن رد فعلهم فأنا حُر و اتحدث بلسانى و برؤيتى ) ، شفت منهم إستعداد لحرق البلاد مقابل إستعادة مصالحهم ، فأصبحت المعارضة الآن هم جماعة الغخوان المُسلمون و أنصارهم و أصبحت الموضوعات كلها عنهم و عن أفعالهم و تصرفاتهم .. و فى نفس الوقت آرى من المعلقين كتبابات تُشيب الشعر !
    .
    .
    .
    فبقيت كل إللى بعمله إنى أسمع تصريح من فولان الفولانى القيادى الإخوانى عن واقعة ما ، أقوم أرجع بالذاكرة و أنسخله رأيه عن نفس الواقعة أو عن واقعة مُشابهه لها فى زمنٍ أخر مع فى وجود تناقض بين الرأيين مع انه نفس الشخص !
    .
    و بعمل كده مع كل من آراه منافق ليس الإخوان فقط ، و اعتقد أننى غنتقدت انصار السيسى لرفضهم سخريته من الفريق السيسى ! بس هى يمكن تصريحات الإخوان او المواضيع عنهم هى الأكتر فى ذلك الوقت مثلما كنت أفعل مع معارضين الإخوان وقت حكمهم لمصر !
    .
    أما بالنسبة للأخ عبد المنعم أبو الفتوح إللى من وجهة نظرى يمكن وصفه فى 3 كلمات :
    إخوانى مش عارف يمثل أنه مش إخوانى ! ده كان رأيه فى احداث الإتحادية أثناء وقوعها و مرفق فى نفس الصورة رأيه بتاع إمبارح ولكم المقارنة !!!
    https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1004545_633648296676700_1905893820_n.jpg

  2. يا هلا يا VIP
    لا زلت أذكر نقاشاتي المطولة معك عن الإخوان كانت قناعتك كبيرة بهم و كانت دائماً حجتك فلنعطهم فرصة فلنعطهم فرصة ٠٠

  3. بتقولولى ليه مش بتدافع عن الإخوان :
    لأنهم بالنسبالى بقوا كارت محروق ، بغض النظر عن كونهم مظلومين أو أبرياء ! آه أنا كمواطن مصرى لا يعنيينى يتحاكموا أو يطلعوا براءة لم اتطرق لهذا الحدث منذ الإطاحة بهم ولا يوجد بداخلى ذرة شماته فيهم ، ولكن كل ما يُعنيينى أنهم لم يعودوا لحكم مصر مرة أخرى هم أقل التيارات و الاحزاب خبرة و حنكة حتى لو لم يكونوا فاسدين ،،،،، فأنا لست مُجبر أن أختار بين فاسد أو فاشل !
    .
    أتطلع للأحسن ، بخلاف أننى لا أعانى من عقدة العسكرى أو المدنى ! فما المُشكلة من رئيس عسكرى يتمتع بخبرة و حنكة و يراعى الله ! لماذا يجب أن لا يكون الرئيس القادم غير مدنى أو إسلامى حتى لو كان فاشل هو وجماعته !!

  4. حضرتي الي سألك و اسمي دلشاد!!!!

    كلعادة رحت و جبت و حللت حتى بس ترد على ابو الفتوح الذي قال عن الاخوان ابشع الكلامات و لكن لم يتردد بان يقول كلمة الحق!! قالها و هو طليق و هذه تعتبر مرجلة يا استاذ مسيو فيب!!!

    بعد كل تحليلاتك و كلامك بالاخير اسمحلي اقولك، قلبك اسود جداً!!!
    و صدقني خليكي على تيار واحد احسنلك، زي دكتورة شرين و فاتي و غيرهم من الذين يقولون مباشرتاً ليس مثلك تترقب و تحلل و تريد ان تكون اكثر دوبلماسياً و حيادياً في تعليقاتك و لكن هدفك واضح و معرف!! تلف و تدور في نفس الدائرة!
    عفواً على صراحتي.. تحياتي

  5. noha في نوفمبر 4, 2013 2:38 م رد
    يا هلا يا VIP
    لا زلت أذكر نقاشاتي المطولة معك عن الإخوان كانت قناعتك كبيرة بهم و كانت دائماً حجتك فلنعطهم فرصة فلنعطهم فرصة ٠٠
    ________________________________________________________
    و كانت تعقيباتى معكى فى ذلك الوقت .. أتركينى أعطيهم الفرصة كاملة ، لكى أنتقدهم فى حالة فشلهم عن قناعة و ليس تأثيراً برأى هذا أو ذلك ، و ده إللى حصل يا نُهى .
    .
    و تعليقك ده خير رد للى بيقولولى إنت ليه يا VIP دايماً بتهاجم الإخوان ؟! هما لو كانوا عارفين أرشيفى مكنوش قالوا كده ،،،، و ليس من العيب أن تتغير نظرتى تجاه شخص او جماعة نظراً لتصرفاته ….. و مش عيب أعمل Up date لآرائى المبنية على الأحداث 🙂
    .
    .
    أما عن رأيى فى محاكمة مُرسى ، فأنا شايف ان محاكمة مُبارك كانت تخليص حق من الإخوان فى الفلول ، و محاكمة مُرسى الأن أيضاً تخليص حق من الفلول فى الإخوان !

  6. وشهد شاهد من اهلها ..يعني الفلول هم اللي حامين مصر الان ..امال انت واجع راسنا على ايه …ياراجل …ههههههههه…اللهم لا شماته ….غريب امركم يا مثقفين ..يالي الجهل اصل ثقافتكم

  7. يا أخ دلشاد ،
    بالعكس مش هزعل من صراحتك .. و طالما تعليقك ما فيهوش أى تجريح فيا أو إهانات أو الفاظ فلك كامل الحُرية فى التعقيب ،،،
    بُص يا سيدى ، أنا هقسم بالله ولونى غير مُجبر على ذلك :
    أقسم بالله إنى كنت هكتب إسمك و هعلن عليه لكنى قبل ما أضغط على زر الإرسال لقيته مش هيضيف كتير لتعليقى ، لأنى متاكد إنك هتقرى تعليقى ده غير إنى شايف نفسى ما إغتابتكش ولا إتكلمت عنك كلام مش كويس !
    .
    بعدين ليه غنت شاغل نفسك بتعليقاتى و تحليلاتى ! هل سواد قلبى ده عايد عليك بالضرر يا أخى ! مين فينا العنصرى ؟! أنا بشوفك بتتيجى تتمسكن و تستعطف و تكتب على شهداء رابعة وتلبس قناع الإنسانية و تتجاهل ضحايا الشعب السودانى أو حتى إللى بيحصل فى تونس ! يا أخى ده لما بيحصل حادث إرهابى فى العراق ما بتكلفش نفسك و تأسف لهذا الحدث و مع ذلك بسيبك فى حالك و مش باحقك ولا بقول عليك منافق !
    ليه أنا بقى بتعليقاتى بضايقك رغم إنى فى حالى ؟! و جاى دلوقتى بتبرر لعبد المنعم أبو الفتوح فى آراه المتناقضة و جاى تلومنى علشان ركزت عليها !
    .
    ربنا يهديك و يهدينى يا أخ دلشاد !

  8. مسلم سني في نوفمبر 4, 2013 2:52 م رد
    وشهد شاهد من اهلها ..يعني الفلول هم اللي حامين مصر الان ..امال انت واجع راسنا على ايه …ياراجل …ههههههههه…اللهم لا شماته ….غريب امركم يا مثقفين ..يالي الجهل اصل ثقافتكم
    ________________________________________________________
    مش بقولك ماشين على مبدأ ، أنت مش مع الإخوان إذن أنت فلول ، و العكس صحيح ،،،
    و إنت مين إللى قالك يا أخ مُسلم سُنى أننى هللت أو هتفت للنظام الذى اتى بعد نظام الإخوان ! هل معنى إنتقادى للإخوان المُسلمون أننى مع النظام الحاكم الآن ؟! هل هذه هى ثقفاتكم فى تحليل الأمور ؟!!
    .
    و ما تقوليش أصلك ساكت و مش بتنتقد الجيش ،،، مالكش دعوة با إللى انتقده و بإللى ما انتقدهوش ،، لك أنت أو غيرك كمعلق أن تعقب عن ما أكتبه ولكن ليس من حقك ان تختار لى ماذا أقول أو عن من أقول ؟!

  9. VIP حياك الله اخي , يقال اهل مكه ادرى بشعابها , نتمنى لشعب مصر العبور السريع لهذه الازمه
    من اجل حاضر بهي ومستقبل مشرق ,,, انت شخصيه جديره بالاحترام بارك الله بك وحياك الله .

  10. أخ VIP ومني لك أحلى تحية وأنا سأقول لك عن الذين يعلقون على تعليقاتك صدقني لو راجعت تعليقاتهم السايقة لأيقنت أنهم لايفقهون أي شي
    وبتلاقي تعليقاتهم فقد عندما يكون في فتيات يعلقون فتلاقيهم يبلشوا تعليقاتهم كيف يافلانة….. والله صرلك زمان مو مبينة وبتلاقي الثاني أحلى صباح للأخت ……
    وبتلاقي الثالث الأخت فلانة……محترمة وبتلاقي أكثر تعلقاتهم عن الفتيات ودعمهم لهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  11. عيب عليكي يا ليلى، و حفضي ملافضك اوكي؟!!
    مرة تقولي لنا محترمين و مرة تقولي عكس ذالك؟!!

    والله العظيم صحيح معشر النساء غريب، تتكلمين معهم بالطف و اخي يقولون عنك كذا، تتجاهلوهم يتهموك بعدم احترام المراة!!!

    اتحداكي بان تاتين بكل تعليقاتي مع كل اخت هنا و اسمها حاف؟؟!
    يعني كلمة الاخت دائما معلقة مع اسمها!!!
    فكيف اخ يركض ورا اخته؟!!!!!

  12. شكراً أخى الفجر البعيد ، و زى ما قولت أخى الكريم أهل مكة أدرى بشعبها ، إحنا إللى جربنا و إحنا إللى شفنا و إحنا إللى بقالنا أكتر من 3 سنيين إقتصادنا واقع و إحنا إللى عايشين فى إرهاب و من غير أمن و إحنا إللى معندناش سياحة و إحنا إللى التعليم عندنا مش مُستقر و إحنا إللى لازم لما نتكلم إللى ما يعرفش و ماجربش يقعد ساكت و ما يتفلسفش علينا و يدينا دروس فى الأخلاق و الإنسانية !
    تحياتى أخى الكريم ،،،
    _________________________________________________________
    أختى ليلى ،
    و الله يا أختى أنا لو لم أتمالك أعصابى و أضبط نفسى لكان زمانى أقذر مُعلق على نورت ! بحاول أخد الأمور بصدر رحب و أتقبل نقد الغير فيا ! لدرجة إنى إتقال عليا ( أسود القلب ) من الاخ دلشاد لكونى بتكلم فى شئون بلدى و عن بلدى !! كنت مُمكن أبدأ تعليقى و انهيه برد واحد فقط مكون من كلمتين و أقوله و إنت مال …….. !
    أنا حُر بقلبى و بسواده و أكتب إللى يعجبنى إنشالله كان بيحرقلك دمك و أنا مالى يا سيدى دى مُشكلتك ، عدم تأيدى للإخوان او حتى كرهى ليهم حارقك فى إيه مش فاهم ؟!
    يا ليلى إللى قال عليا إنى بدور و انكش و احلل فى كل ما يُدين الإخوان ده أنا مُمكن أنكشلك فى أرشيفه و أجيبلك من الفيدوهات و الصور و اللينكات إللى بينشرها على السيسى و كل ماهو عسكرى او ضد الإخوان بالجُملة ! و كنت بشوف كده و بسكت ! بقول مش مهم طالما بيعبر عن رأيه هو حُر !
    لكن لما حبة حبة هلقيهم هيحجروا عليا و الله لقلبهم كلهم من فوق الترابيزة و إللى هيقول كلمة هرد عليه بعشرة و هجيبله من مواقفه السودة إللى يخليه يتلم ويقفل بقه إللى عمال يجعجع ده !
    .
    تحياتى اختى ليلى و أسف لو كان ردى فى خشونة شوية .

  13. والله العظيم يادلشاد لم أقصدك انت بالذات ووالله العظيم لم أقصد لا هنا ولا غيرها وهي أنا أقسمت بالله …لكن يادلشاد لاتقول لي عيب عليك لأنو لست انت من يعلمني العيب ولا غيرك
    وانا محترمة والعتب على غيري الذين لايعرفون ماهواله=عيب أصلاً ولا يعرفوا شي
    وانا لا أفهم لماذا أنت قصد نفسك ولو لم تكن كذلك

  14. ليلى
    وانت تحسبي حالك من الفتيات؟؟؟ ههههههه
    ياه على تفكيرك الدنيئ والو سخ!!!
    وماذا سنرتجي من اعوان بشار وحافظ المقبور.

  15. أخ VIP أنا دائماً اقرأ تعليقاتك وكنت تكتب دائماً أعطوا الأخون فرصة وكنت لاتقف لا معهم ولا عليهم وكنت حيادي بتعليقاتك لكن العتب على الأخوى الجدد يللي دخلوا القصر مبارح العصر وصاروا سياسيين من الدرجة الأولى ههههه
    أخ VIP ماعليك ولاتزعل حالك نحنا من زمان نعرفك بتعليقاتك المحترمة لأنك فعلاً أنت محترم..

  16. أهلاً صاصا حبيب البقرة أحلام هههههههههه
    بس تشوفها للبقرة أبقى قول لها يافتاتي البقرة كم أنا أحبك كثيرا كثيراً وساوي متلها مواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههه

  17. شفتها وحياتك وتكلمت معها ايضا.. الله يحفظها راح جيب لكم القضا المستعجل عن قريب..

    1. شفتها وتكلمت معها ياعيني…… وعم قول ليش دمك صاير غليظ متلها
      صدقني ياصاصا حاول تبعد عنها مشان مايصيبك داء البقر

  18. اذا نظرتم من ضد الاخوان ستعلمون بانهم سينتصرون بعون الله
    والله لسنا من الاخوان لكنهم ملكوا عقولنا وقلوبنا
    من يؤيد سفاح الشام هم ضد الاخوان الا يكفيكم ذللك
    من مهازل محاكمة اليوم محاسبة الرئيس مرسي على قتلى الاتحاديه مع العلم انه 8 منهم من الاخوان
    والله في اي مقابله يكون فيها اي محلل سياسي مؤيد للاخوان يخرس الانقلابيين ولا يستطيعون الاجابه

  19. شوفي اخت ليلى، فقط لان حلفتي بالله سوف اصدقك!!
    انا اول مرة راجعت تعليقك مرتين ثلاثة حتى اتاكد انها موجه لي، لان على علمي اخر مرة كنا ممتازين مع بعض!!

    و لكن جمعتي و قلتي لاخ فيب كل الي يعلقوا على تعيقاتك، هم كذا، انا عرفت انكي قصدتي واحد هنا و لكن ليس غيره و غيري هنا و انا دائماً اعلق على الاخ فيب و لولا الاخ فيب محترم و يقبل النقد و الكلام، لما تجادلت معه!!

    و انت علقتي بصفت الجمع و خاصتاً عندما قلتي، يقول للنبات احلى صباح!!
    لانني دائماً اقول لكم احلى صباح و خاصتاً في اخت دائماً اقول لها احلى صباح او مساء!!و ربي شاهد علي عندما اقول اخت، تطلع من قلبي و بدون اي نفاق!!!

    الان حطي نفسك مكاني، كيف لي ان اعرف ليس لي الكلام؟!

  20. قلت لك ياأخ دلشاد أقسم بالله لم أقصدك بالخاصة فقد كان تعليقي على العموم
    وكلنا نقول أحلى صباح وأنا دائماً بقول أحلى صباح مابعرف ليش قصدت حالك على كل حال حصل خير وبرجع بقلك أنا لم أقصدك ولو كنت قصدك لقلت….

  21. هناك فرق شاسع بين استلقاء مبارك ذليلاً يستجدي العطف على سرير في قاعه المحكمه
    وبين وقفه مرسي واثقاً مطمئناً مرتاح الضمير مجادلاً نافياً شرعيه هكذا محكمه
    حيث انه في احدى مهازل البرامج التلفزيونيه هناك من قال ان حسني قد حقن الدماء بتنحيه عن الحكم . الا يعلم الساذجون ان مبارك كاللص الذي مسك متلبساً ولا يملك شئ او انجاز يدافع عنه
    وليس هناك من حاجه للتذكير بفتره حكم دامت ثلاثون عاماً حكم استبدادي فاسد
    عشوائيات وفساد وظلم . هنيئاً كم ايها المطبلون عوده حقبه حكم الكرباج والعسكر .

  22. طيب يا اخ فيب رح اتركك في تعقبك لعورات المسلمين والتفحيص وراها وتذكيرنا فيها ….ورح اتركك تتناسى كل احباب السيسي ومشجعيه من شيعة وعلوية وايرانية ورقصات وفنانات ومش معرف صلعة ابوهم من وين ولا دعمه للك ل ب السيسي لسفاح الشام ..امرك يا جميل ..مش حازعج حضرتك تاني هههههه خليك فيما انت فيه …وابسط ياعم ليلى بذات نفسها وبجلالة قدرها راضية عنك ..شو بدك اكتر من هيك عار .

  23. مسلم وسنك خليك بحالك وتروك حالك من سفاح الشام وخليك مع الأ ر ها بيين وقطاعين الرؤس
    هدول الأ ر ها بيين من مستواك بس الشي المحزن لكم أن قريباً كل الأ ر ها بيين لح يروحوا فعس تحت رجل سفاح الشام والشيئ المضحك إنك ستخرج وستقول بالروح بالدم نفديك ياأبوحافظ ههههههههههههههههههههههههههههههه أكيد هلأ بدك تقللي أنا بحياتي ماساويت هيك وأكيد أنا لح صدقك ههههههههههههههههههههههههههههههه

  24. اخ مسلم السني، كيف حالك يا رجل طيب؟؟
    انشاء الله تكون دائماً بخير؟؟؟

    اخ فيب، من كتاباتك و تعليقاتك على كل شي يتعلق بالاخوان قلت لك بان قلبك اسود!!
    و انا مش من اصلي بان اشتمة على حد، لان كل الذي في نورت يجوز احسن مني بكثير، فطبعاً انت اخي في الاسلام و لكن خصمي بالافكار و التوجهات!!

    هل تعرف يا اخي فيب انا كاره السياسة و لم اكون جزء منهم بحياتي، لدرجة اقول لاهلي و لاصحابي لو دولتاً ما طلب مني اكون رئيسها لما قبلت!!
    لانني كسلان جداً و يادوب امشي امور عائلتي و عملي، فكيف بي امشي امة او امة او اظلم فئة و كل يوم على الكرسي و توقيعات ووووو
    دة حتى شغلي كرهوني من كتاباتي التي يصفونها بشغبطة القطط هههه
    مع انها عقود بالاف الدولارات، فمن كسلي نصف الارقام و الكتابات لا اكملها و طبعاً كل شهر يخصمون مني الكثير على ذالك و لم اتوب، تعرف لماذا؟؟ لانني كسول ههههه

    و لكن انا اكتب عن مرسي و الاخوان فقط لانهم اتظلموا فقط، و بخصوص تدخلي، يا رجل ان عشت و مازلت مع المصرين اكثر من عشرة سنوات، لدرجة بان المصرين انفسهم بيسألونني معلموات عن مصر، في جغرافيتها و سياستها و حتى فنها وووو…

  25. مرسي العميل والاخوان الشياطين … اميركا حرقت كرت الامير قطر والثاني مرسي والتالي عن قريب اردوغان …افهموها هدول العملة قعدو على طاولة واحدة وتآمرو على سورية لمصلحة اقتصادية …مرسي عميل قال بعدو مالو مستلم شهرين بالحكم ومصر غارقة بالفساد والوفضا صارفاضي بدو يبحث جيش المصري لمحاربة جيش السوري ..ههههههه وبدا اتنين يحكي فيها ويشك انو مالو عميل

  26. شبوحه
    لا تزعلي حالك الي بتحكيه حلم ابليس بالجنه وما دايم الا وجه الله
    عمرك شفتي حكم دكتاتور دام اه يمكن بالاحلام هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *