قالت صحيفة “التايمز” البريطانية إن تنظيم “داعش” فقد سيطرته على تكريت شمال غرب بغداد.

وأشارت الى ان من يعرف بـ”أبو عزرائيل” أو “رامبو العراق” كان “بطل” معركة استعادة مدينة تكريت من سيطرة تنظيم “داعش”، لافتاً إلى أنه يُعتقد أنه بطل تايكوندو ومحاضر سابق في العقد الخامس من عمره دون مزيد من التفاصيل حول هوية المقاتل.
ووفق الصحيفة فإن المقاتل الذي يعتقد أنه عضو في كتائب الإمام الشيعية المدعومة من إيران اشتهر بعد نشر مقاطع فيديو له متجولا بدراجة في شوارع تكريت وهو يسخر من مسلحى تنظيم “داعش” وان صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي جذبت أكثر من 250 ألف متابع.

وأوضحت أن إضفاء صفات خارقة على رجل واحد هو علامة على تزايد التفاؤل بأن العجلة تدور ضد تنظيم “داعش”، مشيرة الى أنه من المتوقع استعادة المدينة خلال الأيام القليلة المقبلة إلى سيطرة القوات الحكومية التي يدعمها آلاف من المتطوعين الشيعة وبعض المقاتلين من السنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫99 تعليق

  1. كلام وهب على آل البيت فيه حنية و شفقة و إحساس كبير بالظلم ….

  2. ام اليزيد الملعووووووووووووون مبارك لك حبك ليزيد شارب الخمر ومروض القرود ابحث كيف مات ولك الحكم بعد ذلك

  3. الفرق بين سراج ووهب هو أن وهب ما بيجبرك ع شي و لا يقول تعالى معي ضد فلان و لا يقول أنا الأحسن و التاني كافر. وهب يحكي التاريخ. وهب ليس داعية متل سراج …..

    1. في فرق كبير سراج معقد ومهووس بالاخوان لكنه انسان مسلم لايسب الصحابه ووهب اقل مايقال عنه انه فاسق من دون تردد

  4. يا احمد ما قلت رأيك بالي تشتم الامام علي في الجريدة او هوا مو من الصحابه اذا انته حريص على الدين زواج الموقت في كل المذاهب الاسلامية الزواج العرفي في مصر ودول المغرب العربي زواج المسيار في الحجاز ودكاكين الخليج وزواج فريندلي في اليمن وزواج المتعه عند الشيعه كل المذاهب الاسلامية في ألهوا سوا وفي بلاد الشمس عراق الخير عمري لا سمعت ولا شفت احد عمل بيه هذي أعراض ملاين من المسلمين وعرب الله يستر على عرضك. حقيقه مستوة الحوار واصل حد العهر والانحطاط

  5. علي رضي الله عنه صحابي مثله مثل الصحابه ضوان الله عليهم ومن يسب اي صحابي فحكمه معروف والنهي عن سبهم لم يستثن احد
    قال -صلى الله عليه وسلم-: لا تسبوا أصحابي، فوالذي نفسي بيده لو أنفق أحدكم مثل أحد ذهبا ما بلغ مُد أحدهم ولا نصيفه .

    رواه البخاري ومسلم والترمذي وقال: حديث حسن صحيح، ورواه أحمد في فضائل الصحابة ورواه ابن حبان في صحيحه، وأبو داود

    كل الصحابه بلا استثناء

  6. طلعوا حتى لايعرف ون ما موجود في كتبهم ؟؟!
    ولا يعرفون ان علماءهم اجمعوا على ان زواج المتعة كان يعمل به على عهد رسول الله صلى الله عليه واله وان أقصى ما ذهبوا له انه نسخ ؟؟!
    عملية تجهيل مقصودة من دهاقنة الوهابية لتمرير المسيار وحكم الطغاة الفاسدين !
    لانه في حالة اتخاذ يزيد قدوة لن يعترض احد على فاسق يشرب الخمر من حكام الخطيءة !!!
    فداعش وأمثالها لم تأتي من فراغ انما كارثة جهل وتجهيل وتضليل تجتاح الامة مساكين افهموهم حتى ان الله تعالى عما يقولون انه شاب أمرد يركب حمار تارة او اتان تارة اخرى !!!
    اتمنى على من يدخل ليناقش ان يكون له اطلاع ولو بحد أدنى قبل ان يدلي براءيه حتى لا يكون مضحكة للناس او مثير للشفقة مرات اخرى !! ولا يكتفي بإنزال فيديوهات او قص ولزق هي اصلا موجهة لكن ليس له عقل ولتجنيده وليس للحسيني او مثقفين في نورت كما يفترض لتعم الفاءدة عليه ان يسكت ويتعلم ونستفاد جميعا فليس الغرض من نورت الشتم والحروب انما التسلية والثقافة الصحيحة وتبادل الأفكار المبدعة والابتسامة البريءة والمعلومة الصحيحة .

  7. اي علم لديك
    تاتي بمعلومه كاذبه
    زواج المتعه احل ثم انهاه الاسلام
    الحسين قتله اهل العراق بتخليهم عنه حتى ان ابن عمر رضي الله عنه عبذالله اخذ يمسك الحسين ويمنعه من الذهاب للعراق لكنه رفض رضي الله عنه وحذره من الذهاب بل يقال ان الشاعر الفرزذق لقيه فحذره ومن قتله هم الشيعه اللذين تخلوا عنه وما ناصروه ومن هنا انتشر اللطم كتكفير عن التخلي عن الحسين رضي الله عنه
    اما الشفقه فهو من شخص يكتب كلمه صحيحه ويكذب الف كذبه وهو كالشياطين اللذين كانوا يسترقون السمع فيقولون كلمه صحيحه و١٠٠٠ كلمه كاذبه حتى حمى الله السماء بالشهب والحرس

    اخيرا المعلومه الصحيحه تدخل العقل والقلب اما المراوغه والكذب فيتم كشفه بسهوله

    1. للمعلوميه المتعه كانت من عاده الجاهليه كالخمر فجاء الاسلام وحرمها

  8. حَدَّثَنَا مَالِكُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ حَدَّثَنَا ابْنُ عُيَيْنَةَ أَنَّهُ سَمِعَ الزُّهْرِىَّ يَقُولُ أَخْبَرَنِى الْحَسَنُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِىٍّ وَأَخُوهُ عَبْدُ اللَّهِ عَنْ أَبِيهِمَا أَنَّ عَلِيًّا – رضى الله عنه – قَالَ لاِبْنِ عَبَّاسٍ إِنَّ النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- نَهَى عَنِ الْمُتْعَةِ وَعَنْ لُحُومِ الْحُمُرِ الأَهْلِيَّةِ زَمَنَ خَيْبَرَ.
    – النكاح – صحيح مسلم.

    3499 – حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِى شَيْبَةَ وَابْنُ نُمَيْرٍ وَزُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ جَمِيعًا عَنِ ابْنِ عُيَيْنَةَ – قَالَ زُهَيْرٌ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ بْنُ عُيَيْنَةَ – عَنِ الزُّهْرِىِّ عَنِ الْحَسَنِ وَعَبْدِ اللَّهِ ابْنَىْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِىٍّ عَنْ أَبِيهِمَا عَنْ عَلِىٍّ أَنَّ النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- نَهَى عَنْ نِكَاحِ الْمُتْعَةِ يَوْمَ خَيْبَرَ وَعَنْ لُحُومِ الْحُمُرِ الأَهْلِيَّةِ.

    3492 – حَدَّثَنَا عَمْرٌو النَّاقِدُ وَابْنُ نُمَيْرٍ قَالاَ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ بْنُ عُيَيْنَةَ عَنِ الزُّهْرِىِّ عَنِ الرَّبِيعِ بْنِ سَبْرَةَ عَنْ أَبِيهِ أَنَّ النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- نَهَى عَنْ نِكَاحِ الْمُتْعَةِ.
    .

    3496 – وَحَدَّثَنِى سَلَمَةَ بْنُ شَبِيبٍ حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ أَعْيَنَ حَدَّثَنَا مَعْقِلٌ عَنِ ابْنِ أَبِى عَبْلَةَ عَنْ عُمَرَ بْنِ عَبْدِ الْعَزِيزِ قَالَ حَدَّثَنَا الرَّبِيعُ بْنُ سَبْرَةَ الْجُهَنِىُّ عَنْ أَبِيهِ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- نَهَى عَنِ الْمُتْعَةِ وَقَالَ « أَلاَ إِنَّهَا حَرَامٌ مِنْ يَوْمِكُمْ هَذَا إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ كَانَ أَعْطَى شَيْئًا فَلاَ يَأْخُذْهُ ».

    1147 – حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِى عُمَرَ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ عَنِ الزُّهْرِىِّ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ وَالْحَسَنِ ابْنَىْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِىٍّ عَنْ أَبِيهِمَا عَنْ عَلِىِّ بْنِ أَبِى طَالِبٍ أَنَّ النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- نَهَى عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ وَعَنْ لُحُومِ الْحُمُرِ الأَهْلِيَّةِ زَمَنَ خَيْبَرَ. قَالَ وَفِى الْبَابِ عَنْ سَبْرَةَ الْجُهَنِىِّ وَأَبِى هُرَيْرَةَ. قَالَ أَبُو عِيسَى حَدِيثُ عَلِىٍّ حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ. وَالْعَمَلُ عَلَى هَذَا عِنْدَ أَهْلِ الْعِلْمِ مِنْ أَصْحَابِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- وَغَيْرِهِمْ وَإِنَّمَا رُوِىَ عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ شَىْءٌ مِنَ الرُّخْصَةِ فِى الْمُتْعَةِ ثُمَّ رَجَعَ عَنْ قَوْلِهِ حَيْثُ أُخْبِرَ عَنِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- وَأَمْرُ أَكْثَرِ أَهْلِ الْعِلْمِ عَلَى تَحْرِيمِ الْمُتْعَةِ وَهُوَ قَوْلُ الثَّوْرِىِّ وَابْنِ الْمُبَارَكِ وَالشَّافِعِىِّ وَأَحْمَدَ وَإِسْحَاقَ.

    2039 – حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ خَلَفٍ الْعَسْقَلاَنِىُّ حَدَّثَنَا الْفِرْيَابِىُّ عَنْ أَبَانَ بْنِ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى بَكْرِ بْنِ حَفْصٍ عَنِ ابْنِ عُمَرَ قَالَ لَمَّا وَلِىَ عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ خَطَبَ النَّاسَ فَقَالَ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- أَذِنَ لَنَا فِى الْمُتْعَةِ ثَلاَثًا ثُمَّ حَرَّمَهَا وَاللَّهِ لاَ أَعْلَمُ أَحَدًا تَمَتَّعَ وَهُوَ مُحْصَنٌ إِلاَّ رَجَمْتُهُ بِالْحِجَارَةِ إِلاَّ أَنْ يَأْتِيَنِى بِأَرْبَعَةٍ يَشْهَدُونَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ أَحَلَّهَا بَعْدَ إِذْ حَرَّمَهَا

  9. أحمد الإسلام كتاب, كود, قوانين، المسلمين فيه إلي بيطبق ها القوانين فيه لا. أنت لا تعرف الفرق أو تحاول المراوغة. الإسلام حرم الخمر، هل المسلمين إحترمو هذا القانون ؟ لا أظن ….

    1. برندا المسلمين ليسوا حجه على الاسلام
      الاسلام حجه عليهم وعلى غيرهم

  10. أحمد ليش ما بتحكي بإسمك بس متلي و متل وهب، أنت بتحكي ع الكل وهيدي مسءولية كبيرة. ما فيك تكون رقيب ع كل المسلمين. أنت مو مسءول ع الإسلام.

  11. مسكين انت يا احمد حتى انك غير قادر على الاطلاع على كتبكم او فهم ما تعمل له قص ولزق وأشك انك تقراءه من الأساس ! هذا ناهيك ان تعمل فكرك وتفكر وتقول ان الحسين عليه السلام وهو سيد شباب اهل الجنة يعرف تكليفه الشرعي ولا يحتاج لمن يقول له ماذا عليه ان يفعل وانه ما خرج لقتال اهل الكوفة انما المشكلة ان يزيد على راس أمة المفروض ان تكون خير أمة أخرجت للناس وان قريش ويزيد هي من قتلت حسينا كما كان يقول المعري شعرا :
    …… ما أنا بالعجائب بمستزيد
    أليس قريشكم قتلت حسينا وكان على خلافتكم يزيد !
    ثم على زواج المتعة تقول انه كان في الجاهلية ثم تنزل قص ولزق يثبت ان رسول الله صلى الله عليه واله أقره وان أضاف النص انه نسخه ثم تقول زواج حاهلي !
    يا حبيب حاول ان نقراء ما تتنزل فانا لا استطيع الى ما لا نهاية منع ان يصل لك مشرط ابو عزراءيل فتناديك برندا بعدها باختي حوحة بدل أخي احمد !
    انا أخاف عليك يا حبيب هذا كل ما في الأمر .. سلام للجميع .

    1. احمد
      March 16, 2015 at 7:56 pm
      اي علم لديك
      تاتي بمعلومه كاذبه
      زواج المتعه احل ثم انهاه الاسلام
      الحسين قتله اهل العراق بتخليهم عنه حتى ان ابن عمر رضي الله عنه عبذالله اخذ يمسك الحسين ويمنعه من الذهاب للعراق لكنه رفض رضي الله عنه وحذره من الذهاب بل يقال ان الشاعر الفرزذق لقيه فحذره ومن قتله هم الشيعه اللذين تخلوا عنه وما ناصروه ومن هنا انتشر اللطم كتكفير عن التخلي عن الحسين رضي الله عنه
      اما الشفقه فهو من شخص يكتب كلمه صحيحه ويكذب الف كذبه وهو كالشياطين اللذين كانوا يسترقون السمع فيقولون كلمه صحيحه و١٠٠٠ كلمه كاذبه حتى حمى الله السماء بالشهب والحرس

      اخيرا المعلومه الصحيحه تدخل العقل والقلب اما المراوغه والكذب فيتم كشفه بسهوله
      ========= copy

  12. بلسانك هههه او بكتابتك ندينك
    تقول اقره صلى الله عليه وسلم بمعنى انه كان موجود من زمان من ايام الجاهليه والرسول صلى الله عليه وسلم حرمه بعد ذلك بسبب انه مخالف للفطره وللعقل وفيه ضرر على المراه
    اماقصه يزيد فالظاهر انك تكذب حتى تصدق نفسك والكتب موجوده والقصه موجوده ومن تخلى عنه هم شيعه العراق دعوه من المدينه وتخلوا عنه الجبناء وكان الحسن يحذره من الذهاب رضي الله عنهما
    انتبه لاتكشفك بريندا فتسميك حسحس البكاش

  13. البخاري من خراسان والترمذي من أوزباكستان. ،،،،،،، لاتعليق

  14. ليس فقط رسول الله اقره انما اذن به وحث عليه كما انزلت في اخر القص واللزق اي سمح به وهو يعرف انه سيكوت من نتاءجه ابناء وبنات ولعل ببعضهم اجدادك ثم تلتي انت وغيرك لتقول انهم اولاد زنى ! حرام ما تفعلونه وادانة لاجدادكم وقذفهم ! فمتى تعقلوا ؟؟ اما اهل الكوفة وهي يومها مستوطنة قرشية لا يوجد فيها عراقي واحد او ربما قلة نادرة الحسين ارسل لاهلها ان تخرجوا لتقاتلوا يزيد وتمنعوه من تولي امر امة محمد لكن يزيد عزل واليها وارسل ابن زياد وجيش يمننع اهلها من نصرة الحسين فخاف من خاف من خاف وقتل جيش يزيد الحسين فهو من يتحمل مقتله لانه بالجور تولى الخلافة وارسل الجيش فهو المجرم الملعون كما كان أبيه كذلك وهذه لايحتاج لها عقول جبارةً لتفهم فاستعمل عقلك مهما كان صغير

  15. بارك. الله فيك اخ ابو حسين ولكن لا حياة لمن تنادي يعرفون ويحرفون الحقيقة والحقيقة واضحه وضوح الشمس ولكن الغشاوة علي أبصارهم

  16. البخاري من خرسان والترمذي من اوزباكستان

    لنا فخر بمن اتبع الهدى وكان له ضياء على سنه رسوله صلى الله وعليه وسلم

  17. أنا لست ملم في ألدين بصراحة ولكن من يترحم على يزيد أحيله الى شيخنا الجليل عبد الحميد كشك في خطبته عن كربلاء. أنا بصراحة بحياتي لم أرى شخصاً فينا أهل ألسنة والجماعة يترضى على يزيد. ولكن أيضاً من يصفون أنفسهم بشيعة الحسين، إن لم يقتلوه فقد خانوه حينها والقصة معروفة للجميع وإلا أين كنتم حينها ولماذا تلطمون أنفسكم إلى اليوم. ووالله الخيانة أشد من القتل.
    أما عن المتعة. يا شيعة حكموا عقولكم، لنفترض أن أخت أو أم أحدكم مطلقة أو أرملة ودخلت عليها ووجدتها في غرفة النوم في رفقة رجل لم تراه قط وقالت لك أنها تعرفت عليه في السوق وأتت به الى البيت للمتعة. بالله عليكم ماذا تفعلون؟ تجلسون تحتسون القهوة معاً. يا راجل في انسان مش ديوس سيقبل بهذا. في راجل قرونه لم تصل الى السماء يقبل بهذا?

  18. متى ستقسم يا ازهر ؟؟؟ ماراح اتركك الا ان تقسم على ما تقول او اقسم انا انك كاذب

    1. الاحمق هو من يلجأ للشتم ……انت لم تقسم لانك كاذب وتقول كلام تنعق به وراء كل ناعق بدون عقل وانا اقسم بالله وملائكته وكتبه ورسله انك كاذب وكل ما جاء في التعليق الذي كتبته( تحديك للشيعه ان يكون للفرد منهم اب ) هو كذب بكذب وليلعني الله ان كنت اكذب

  19. لمن يجيد تحليل المتعه أسأل !!! :::أن جاءك أحدهم طالبا يد ابنتك قائلا أريد التمتع بابنتك لساعتين أو لاسبوعين أو شهرين هل تقبله عريس مؤقت يتمتع بها ويردها الليك بعدها ؟؟؟؟
    أعلم أنني لن ألقى جواب على سؤالي هذا ولكن اضن أنكم تجيدون استخدام عقولكم بإعادة التفكير فيما تحللون ،ايام الجاهلية الأولى مضت يا أصحاب النخوة والعقول

  20. يا اختي المحترمه انا قلت بعظ التعليقات كانت موئذيه والبعض طائفية والبعض مشاركه بالثواب وصحيح كلامي انا راجعت التعليقات ولا يهمك احنا نعاتب احباب. يومك جميل لا تحطي في بالك. هله هله هله برأسك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *